! جمال خلاب!

500 50 55
                                    


ويامن شعرت بالوحدة اتجاهها، وشعرت بالتملك لمحياها، وكانها حجرة نادرة الوجود، يغطيها زجاج معكوس ~~.

بعد مرور اسبوع..

وكالعادة هن في غرفة يفكرن بطرق للخروج من القصر الكبير..

فقد شدد الامبراطور على جميع انحاء المملكة والمناطق الاخرى بحراس واسلحة كالسيوف لاستعدادهم لحرب مع مملكة وانغ مرة اخرى.

والسبب الاخر للحفاظ على سلامة الاميرات الثلاث وسلامه كل من في القصر.

ولكن نوعا ما او لنقل كثيرا الامبراطور سينفجر من الغضب هو وسمو الامير جيمين،والسبب ان الاميرة روزان تريد ان تذهب للحرب..

والحرب للرجال وليس للنساء،فتايهيونغ لم ينسى المرة السابقة بحضورها للحرب بزي ملثم.

لهذا قرر ان يفتش جميع الحراس الملثمين..

"اوف كيف ساخرج الان!؟".

قالت الشقراء وهي تنظر للفتاتان الشاردتان،منذ مجيئهم لم يتكلموا..

"لا اعرف،وايضا لا تذهبي لمصلحتك ستصابين فالحرب يبدو انه ليس بشي هين!".

ردت تلك التي بطنها منتفخة لتلك التي راسها كالحجر..

"ان جيسو معها حق يا روزي،فذهابك للحرب وانتي اميرة واخت الامبراطور سيضرك الامر،لذا اصمتي ودعي لسانك داخل فمك ف راسي بدا بالام من كلامك!".

وها هي تلك الفتاة ذات شعر الطويل تتكلم،لاكن من سيقنع فتاة لديها بدل العقل حجر؟؟.

" لا يهمني،اريد الذهاب وانتهى النقاش!".

خرجت الشقراء من الغرفة لتبقى الفتاتان وتتنهدان بسبب عناد الاخرى..

دخلت روزي الى القاعة المتواجدة به الامراء والحراس،يستعدون للحرب..

انحنى الحراس لها بما انها اميرة بينما قطب الامبراطور حاجبيه بنوع من غضب فهو يعلم ما تريده..

جلست ببرود اما الثلاث الاثنان ينظرون باستغراب والاخير بغضب وبرود..

"مول...".

"روزان،انا لن اعيد كلامي،لن تاتي للحرب،فانا اخاف عليك!".

تكلم بغضب بينما ابتسمت بسخرية..

"خائف علي؟؟ او حقا،لو كنت تخاف علي لما كنت اجبرتني على الزواج من شخص لا اريده!".

الحراس نظرو للجو المتوتر بينهم،الاميرة الغاضبة الباردة،والامير الحزين، والامير الذي يمسك يد صديقه لمواساته،فهي بكلامها فتحت جرح كبير بالنسبة له،اما الامبراطور فشعر بالحزن والانكسار داخله،اخته التي باتت تكره،وحبيبة قلبه الغاضبة والحاقدة علية..

"لن تذهبي وانتهى النقاش!،وان جادلتني اقسم سافعل شي لن يعجبك،وانتي يا ديانا خذي الاميرة لغرفتها!".

استقامت تمشي وهي تضرب رجلها على الارض بغضب..

حول نضره على ذاك الشارد منذ دخولها للقاعة..

"جيمين،روزان لم تقصد،هي تحبك لاكن تحاول ان تكون صعبة المنال،لا تحزن ارجوك!".

ابتسم واخيرا،ليبادلاه الاخران الابتسامة،لطالما تميز جيمين بالشخصية اللطيفة والحنونه لاكن عند غضبة،فالشيطان لا يمكنه ايقافه..

♡♡♡

" ماذا فعلتي "..

"كل شي جاهز سيدتي"

"تاكدي من كل شي،لا اريد نقص في الحاجيات"

"لا تقلقي سيدتي،كل شي على وفاق."

"انا اتية كيم تايهيونغ،جيون جونغكوك،بارك جيمين انتظروني هاهاها"..

" جيسو يكفيكي الطعام، اصبحتي كالبطيخة! ".

تذمرت الصغرى من تلك التي بيدها شكولاه بالزبدة، ويديها ملطخة بها..

" ليس لك دخل في طعامي، وايضا انا رشيقة للغاية يكفي كلام، واصمتي فبدا راسي بالوجع من صراخك الرجولي! "..

" يا الهي الهمني الصبر! "..

اتت تلك الغاضبة واغلقت الباب بقوة كادت تكسره..

" ماذا حصل، لما انت غاضبة! ".

تكلمت ليسا وهي تتمعن النظر بغضبها الواضح كسواد الليل..

"لم يقبل ان اذهب الى الحرب،اخي اللقيط!".

حاولت جيسو بشده امساك ضحكتها من تلك الغاضبة التي تبدو في قمة اللطافة وهي تنفخ خدودها مع مد شفتيها للاسفل..

لم تستطيع فضحكت بشدة على مظهرها هي وليسا التي تناست ما الذي فعله لها جونغكوك قبل قليل..

لاكن هل هذا سيدوم؟؟!

يتبع.....

انا خجلانة من نفسي لتاخري بالبارت او لاقول من الوات..

طبعا انا كتبت البارت قبل اسبوع تقريبا وكان بدي انزلو بس قبل ايام حاولت انزلو بس ما نزل بطل الطرق حاولت بس ما نزل..

وبعدين قلت احفظ الكتابة وامسح الوات عشان انزلو مرة ثانية،بس لما مسحتو ونزلتو الحساب مو موجود،وانا زعلت وبكيت وخفت تروح رواياتي،وحالتي النفسية صارت زفت

بس الحمدلله رجعت الحساب مرة ثانية لاكن للاسف انمسح البارت الي كتبتو فلهاذا البارت قصير واتاسف منكم جدااا

جاوبو على السؤال؟

انزل كل يوم لاكن بارت قصيرالي اقدر اكتبه؟؟ تقريبا 500،600 كلمة

او انزل مرة في الاسبوع لاكن البارت طويل يعني 2000 كلمة تقريبا

وبس اتاسف مرة ثانية..

مع السلامة باني 💖💖💞

حًبً مًنِ آلَنِوٌعٌ آلَمًلَکْيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن