#ملاكي_أنت ❤❤
البارت الخامس عشر...فتحت عيناي...تذكرت يونقي اجهشت بالبكاء ...حملت هاتفي واتصلت به...وانتظرت ان يجيب ان اخبره انني احبه ...وانني اريد معانقته ..
❤❤
كان الطبيب يحقنني حقنه عضليه ...وهاتفي يرن ...
الطبيب:،بالعافية ...اجدك اليوم بحال افضل حمدا لله...لم اجيبه اكتفيت ان اومات راسي وانا اتالم فالحقنه مؤلمه لانها مضاد حيوي ...وضعت ذراعي على جبهتي ..ولج عمي تشانغ ...اقترب نحوي ...وهاتفي يرن
حمله عمي وقدمه لي ...
التقطته منه...كانت ويندي المتصله...حدقت بهاتفي مطولا ..
تنهدت والعم تشانغ ينظر الي ...اغلقت الهاتف ووضعته جانبا
جلس العم تشانغ امامي وامسك يدي ثم قالتشانغ: هل تحبها ؟
ازلت ذراعي عن جبهتي وحدقت به ...ثم ابتلعت ريقي ...وقلت
يونقي : وبما يهم لقد راتني اُقبل سولجي ...لم تصدقني مهما اقسمت لها انني لا احب سولجي ولكنها تركتني اواجه حتفي خارجا حيث الثلوج القاتله والبرد الشديد ....
تشانغ: هي من ارسلني للاطمئنان عنك ...انها تبكي بشدة ..لقد اخبرتني والدتها ان دموعها لم تجف للان منذ ان راتك متعب ولم تساعدك ...
حدقت بوجه عمي ...ثم تنهدت ...ربت على يدي ...اغمضت عيناي ...
تشانغ: لاترهق نفسك ...سيكون كل شيء بخير ...لم اجيبه ...اعدت كمامة التنفس الاصطناعي ....لا اقوى على الاجابه ..
ولج المدير تشان وبيده الطعام ...اقترب نحو العم تشانغ..وتحادثا ...قلت بصوت متعب كنت احاول فهم مايقولانه بالهمس ...يونقي: مدير تشان ...هل اتى احد لرؤيتي !لا اريد رؤية احد!
تشان: لقد ادخلت سيارتيك الى المستودع ...حاولت عدم اظهار انك في المنزل ان اتى احد ... لاتقلق سيدي ...الطبيب غادر لديه عمل في المستشفى قال انه سيعود مساءا ....
تشانغ:هيا يجب ان تاكل بني!
يونقي:لاشهية لدي لا اريد..
تشانغ: بني ...ارجوك من اجلي ! القليل فقط ...اجبر نفسك!لم اشا ان احزن العم تشانغ اكثر ...جلست بعض الشيء...وقلت
يونقي: اقبل ولكن ضع كمامه وارتدي قفازين ...
قبل العم واخذ يرتدي الكمامه ...وهنا رن هاتفي...تقدم المدير تشان ... وراى من ...اخذ العم تشانغ يقدم لي الحساء بالملعقه والبخار ينبعث منه...كنت ابتلعه بصعوبه وكان هنالك شيء عالق بحلقي يؤلمنب...حدق بي المدير تشان وقال
تشان: انها الانسة سولجي سيدي ...
رفعت يدي بوجهه علامة ان يضع الهاتف صامتا لا اريد الحديث معهت .....ثم عدت اتناول الطعام وبعد دقائق.. رفعت يدي بوجه الملعقه ...
يونقي: (بعبوس)ارجوك عمي لا اشتهي الطعام...
تشانغ: لايجدر بك هذا تناول الطعام بني !
يونقي: فيما بعد عمي لقد شبعت.... عمي...ارجوك اعتني بويندي ان احتاجت شيء اخبر المدير تشان ليؤمنه لها ...