هل لأنها لمست شفتيها؟ أكره الحلويات ، لكن الحلاوة على طرف لساني كانت حلوة جدًا.
'هل تعتقدين أنكِ ستغضبين؟ ام سيكون هو أو الحزب؟'
بعد أن شهدت تغيرًا كبيرًا في المشاعر أمس ، جاء وجهها الباكي وصوت الأنين إلى ذهني بوضوح. شعرت بالحرج في البداية ، لكن الأمر كان ممتعًا بسبب تعابيرها الجديد. كان ماكس يأمل داخليًا أن تتفاعل مثل الأمس. سرعان ما انفتحت الشفتان الحمراوان ، وأتى إليه صوت لطيف.
"أنا أفكر في ذلك على أي حال." للأسف ، لم تظهر جوفيليان الكثير من الانفعالات ، على عكس رغباته. مجرد عبوس طفيف. على الرغم من رد الفعل ، لم يكن ماكس في مزاج جيد.
'أنتي محظوظة لأنكِ تقولين أنكِ ستختبئين أولاً.'
كنت في الواقع في مزاج سيء عندما كنت أتحدث عن الفساتين. ذلك لأنه في كل مرة أتذكر أنني اضطررت إلى مشاركة فستانها مع الآخرين ، شعرت بالإهانة.
'اللعنة ، أريد أن أكشف كل شيء وفقًا للحقيقة كما أشعر بها.'
في البداية ، كنت أفكر في الكشف عن هويتي ، لكنني استسلمت. إذا كان لديها سبب للخوف من ولي العهد ، لكان بإمكانه تدمير الثقة التي تراكمت لديه حتى الآن.
'نعم ، هذا ليس الوقت المناسب.'
بالطبع ، لم أقصد التخلي عن الكشف عن هويتي.
'بادئ ذي بدء ، أحتاج إلى بعض الوقت لأكون وحدي معها في الكرة. لحل سوء التفاهم عني.'
أقام ماكس خدعة. سأريك أمير غير ضار في طريق مسدود حيث لا يمكنكِ تدميره. وكما هو متوقع ، فجرت جوفيليان بهدوء ما يجب فعله بالملابس لارتدائها في ذلك اليوم في قاعة الرقص. حتى لو كان ماكس هو الأمير ، فهو الشخص الذي تريد تجنبه كثيرًا.
'الشيء الوحيد المتبقي هو المكان.'
أخفى ماكس نواياه الحقيقية وسأل بفظاظة.
"أين أنتي ذاهبة للاختباء؟" لا تزال جوفيليان تتحدث خارج المكان دون شك.
"الشرفة." في الكلمة شرفة ، عبس ماكس.
'لا ، الشرفة داخل قاعة الحفلات ، لذا يمكن رؤيتها.'
الشرفة مع جوفيليان وولي العهد؟ ستكون كارثة على الفور. نظرًا لطبيعة جوفيليان، لن يكون هذا الاهتمام مرغوبًا فيه ، وكان من الواضح أن الإمبراطور أو الإمبراطورة سيحاولان استخدام جوفيليان إذا اكتشفوا ذلك. لهذا السبب ، كان ماكس محظوظًا لأنه أتيحت له فرصة في القصر ، حيث كان يطفو في مكان كان فيه عدد قليل من الناس على مرمى البصر.
"أليس هذا المكان عاديًا جدًا؟"
"سمعت فرسان الإمبراطورية يتحدثون في ساحة المعركة. المكان هادئ هناك ، لذا فهو مثالي لقيلولة. لذلك قلت هذا في المأدبة لأنني اعتقدت أنه لن يكون هناك أحد هناك." جوبيليان ، الذي كانت تستمع بهدوء ، أغمضت عينيها ومسكت كوب الشاي. سرعان ما تناولت رشفة من الشاي وفتحت شفتيها الأحمر. "لا يهم." لم أستطع رؤية ما كان عليه الحال ، لذلك كان ذلك عندما كان ماكس ينظر إليها. رفع عينيه ببطء. كان لا يزال هناك روح من النزاهة في تلك العيون.