بمجرد وصولي إلى المنزل ، كنت سأخبر أبي عن التناسخ في الكتاب.
"بابا، هل لديك الوقت لدي ما أخبره لك؟" ولكن بعد ذلك ، اقترب ديريك من أبي على عجل وقال.
"يا لورد، هذا خبر عاجل من المقاطعة. يقولون أن هناك خطأ في المكان ' الممنوع' الآن". عبست في تعليقه.
'ما يجري بحق الجحيم هنا؟'
كان في ذلك الحين.
"جوفيل ، أعتقد أنني سأضطر للذهاب إلى منطقتنا لفترة من الوقت." حدقت في أبي بقلق على كلماته.
'هل ستكون بخير؟'
ثم ابتسم ومسح رأسي وقال.
"كما تعلمين ، محتويات العقد الذي أبرمته." شعرت بتحسن كبير في تلك الكلمات التي حاولت طمأنتي.
"سأتحدث معك عندما تعود." أومأ أبي برأسه في تحيتي.
"سأحقق بأسرع وقت ممكن."
***
في الأخبار السخيفة ، انفجر ميخائيل ضاحكًا ورفع شفته.
'ماذا؟ الإمبراطور عين قائدا جديدا ؟ قائد فارسان صاحبة السمو الإمبراطوري ، الذي كان شاغرًا أيضًا؟
بلغت ثقة الإمبراطور في ميخائيل ذروتها بفضل المصالح المهمة. حتى بين قادة الفرسان ، لم يصدق أنه عين مثل هذا المنصب المهم دون استشارته.
'علاوة على ذلك ، هو الابن الثاني لماركيز بيردال ، الذي يشاع أنه غبي ... هل أخذت رشوة حتى؟'
نقر ميخائيل على لسانه. بالنظر إلى جشع الإمبراطور النهم ، كان ذلك ممكنًا أيضًا.
'إذا تم الإبلاغ عن ذلك ، فسيتعين علينا التوفيق مع هذا الوغد ...'
اشتهر ماركيز بيردال ، رئيس وزارة الخزانة في الإمبراطورية ، بثروة الإمبراطورية ومن الأشخاص الذين يقدمون الكثير. ومع ذلك ، كان من المشكوك فيه ما إذا كان المجنون الذي استسلموا منه حتى في مثل هذه العائلة المرموقة سيستمع إليه.
'من الأفضل أن أقابله أولاً.'
إذا لم ينجح الأمر ، فسيأخذ زمام المبادرة ، حتى بالقوة ، وبهذا الفكر ، توجه ميخائيل إلى غرفة الأميرة. وعندما وصل إلى وجهته ، لوى ميخائيل فمه.
'ما هذا...؟'
الباب الخارجي ، الذي كان مغلقًا لحبس الأميرة ، كان مكسورًا ومتضررًا. إذا حدث خطأ ما للأميرة ، فلن يتمكن من التهرب من المسؤولية. دفع ميخائيل الباب المكسور ودخل غرفة الأميرة.
"صاحبة السمو الامبراطوري!" وفي تلك اللحظة ، توقف رأس السيف عند رقبة ميخائيل. لكنها لم تكن خطيرة في نظر ميخائيل ، الذي كان بالفعل على وشك أن يصبح متسامي.