الفصل 24

1.2K 117 3
                                    

صالون السيدة فريزيا - صالون بلومز. هنا ، اجتمعت عدة نساء يرتدين أقنعة لمناقشة الحفلة التي ستقام في غضون أسبوع.

"لا أطيق الانتظار لأرى كيف سيقوم أرلو بتزيين القصر."

"أنا أيضا. لقد زينوا القصر بأكمله بالورود الحمراء العام الماضي ، لقد كان رائعًا. أتساءل ماذا سيفعلون هذا العام ... "

"أشعر بالفضول لمعرفة الفستان الذي سترتديه السيدة أرلو."

"إنها سيدة جميلة ، لذلك أنا متأكد من أنها ستبدو جميلة في أي شيء تختاره. انه فقط...."

الفتاة التي تحدثت للتو تراجعت عن كلماتها ، لكن السيدات الأخريات اللواتي كن يستمعن حثنها على الاستمرار ، وعيونهن تلمع.

"ما هذا؟ انطلق وأخبرنا ".

كما لو كانت تنتظر الإشارة ، انفصلت شفتي المرأة للاستمرار ، "أنا أشعر بالفضول حقًا لمعرفة من ستحضر السيدة فلوين الحفلة".(يقصدون شريكها)

تم تنحية الحديث عن فتاة عيد الميلاد جانبًا ، ومع تحول موضوع المحادثة ، بدأت النوايا الخفية التي تم إخفاؤها خلف أقنعتهم تظهر ببطء.

"لأكون صادقة ، أنا مهتمة فقط بهذه الحفلة بسبب السيدة فلوين. لأنها تميل دائمًا إلى التسبب في نوع من المشاكل ... "

"ناهيك عن أن هناك أيضًا تلك الشائعات الفاضحة التي كانت تدور."

"أوه ، تلك التي تتحدث عن حبيبها الغامض الجديد؟"

تحطم!

بمجرد أن غادرت الكلمات شفتي المرأة ، دوي انفجار قوي في جميع أنحاء القاعة. وعلى الأرض ، تناثرت شظايا من الحطام الشفاف.

نظر الجميع لفترة وجيزة إلى حطام الزجاج المكسور ، مفترضين أنه مجرد حادث تسبب فيه شخص أخرق ، وحاولوا العودة إلى محادثاتهم السابقة.

ومع ذلك ، فإن الشخص الذي كسر الصمت أولاً كان صوتًا ذكوريًا منخفضًا.

"هل النطق بمثل هذا الكلام الذي لا أساس له يجعلك تشعر بالرضا؟"

كان وجه الرجل مغطى بقناع يخفي هويته ، لكن هذا كان تجمعًا للنبلاء. في هذا المكان ، حيث يمكن للنبلاء فقط التجمع ، كانت هناك قاعدة غير مكتوبة يجب أن تخاطب وتتحدث مع بعضكما البعض بشكل رسمي وباحترام.

ولكن بسبب الطريقة التي تحدث بها الرجل إليهن ، قامت النساء اللواتي كن يتجاذبن بعيدا بتجعيد حواجبهن. واحدة من النساء التفت على الرجل بينما كانت تهوئ نفسها.

"كيف تجرؤ على التحدث بفظاظة ، أقول لك إنني سمعتها من شخص شاهدها بنفسها!"

لقد تحدثت بقوة ، لكن ذلك لم يدم طويلاً حيث سرعان ما حذرها جسدها من الهالة المهددة القادمة من الرجل. أصبحت المرأة غارقة في الضغط الشديد الذي شعرت به يشع منه لدرجة أنها وجدت صعوبة في التنفس.

أبي ، لا أريد الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن