صدمتني كلمات والدي بالغباء.
'قلت أنك ستقطع شريحة لحم ، أليس كذلك؟'
كان عين والدي تهتز. تحققت من مكان نظر والدي ووجدت شيئًا ما.
'أوه ، هذا صحيح؟'
نظرة والدي تحدق في ماكس. نعم ، ربما أراد والدي أن يتصالح معه. كان من المفترض أن يعتني به أكثر من ابنته.
'نعم ، هل من الأفضل المساعدة في المصالحة؟'
بالنسبة لي ، فقد أحببت أيضًا أن والدي في علاقة جيدة معه. بسببه ، قد احتفظ على العلاقة بيني وبين والدي ، وقد يتخلى عن زواج مرتب مع ولي العهد من أجل التلميذ الذي يحبه والدي.
"نعم ثم من فضلك." عندما سلمت الطبق بكل سرور ، قطع والدي اللحم وفتح فمه.
"الخارج والداخل مختلفان للغاية." هل هو مطبوخ نصف إستواء؟ يبدو أنه ناضج تمامًا على السطح ، لكن اللحم كان محمرًا بالتأكيد.
'لكنني أعتقد أنها مطبوخة بما فيه الكفاية ، ·····.'
كنت أسيل لعابي عند رؤية العصائر تتدفق من اللحم دون تفكير كثير. في ذلك الوقت ، واصل والدي.
"من الأفضل أن تكون حذرًا دائمًا. إذا كنت مختلفًا جدًا من الخارج والداخل ، سترى الدم. '' هناك أوقات يخرج فيها اللحم غير المطبوخ جيدًا ، حتى لو قلت ذلك مسبقًا. كانت الأوقات التي كنت فيها حذرًا وأنا أقطع اللحم ، وكانت شهيتي تفسد بسبب خروج الكثير من الدم.
'حسنًا ، لا بأس في طهيها مرة أخرى.'
في الوقت الذي كنت فيه غير مبالية ، سلمني أبي الطبق.
"خذيها.''
"أوه ، شكرًا لك." عندما أخذت الطبق وسلمته إلى ماكس ، استطعت أن أرى أنه كان يحاول أن أشكره أم لا.
"جوفيليان". لكن التوقيت كان سيئا. لم يكن لدي خيار سوى أن أدير رأسي عندما نادى والدي باسمي.
"نعم؟"
قال ، وهو يمد يده إلي. "أعطني طبقك أيضًا". في لحظة ، اهتز صدري قليلاً ، لكنه سرعان ما غرق.
'يبدو من الغريب أننه عمل لتلميذه ، لكن ليس ابنته.'
على عكس ذلك الشعور الداخلي ، خرج صوت بسيط من فمي.
"شكرا لك." نعم ، لأنه كان بإمكانه التصالح مع والدي. لذلك كنت مليئة بالأمل. لكن بعد فترة ، لم يكن لدي خيار سوى التنهد.
'لا أرى أي علامة على المصالحة.'
حتى أن والدي قطع اللحم بنفسه ، لكن الاثنين لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ ذلك الحين.
'عندما أراكما أحيانًا تنظر إلى بعضكما البعض ، لا يبدو أن لكما مشاعر ...'
في ذلك الوقت ، حدق والدي فيّ وقال.