كانت غريزته تحذره. 'هذا الرجل الذي أمامك خطير'.
لكن ميخائيل لم يرغب في التراجع. كانت امرأة طائشة سعت لتحقيق أهدافها دون أن تدرك حتى المخاطر من حولها. لم يكن يعرف ما إذا كانت بطيئة أم غبية ، لكن عندما رأى ميخائيل الرجل أمامه يبتسم ، شعر بالذهول.
'لا يمكنني السماح لمثل هذا الرجل الخطير بالبقاء بجانب تلك المرأة الغبية.'
كان هناك العديد من العيوب ، لكن جوفيليان كانت ملكه والآن هناك خطأ مرتبط بها ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى أن يكون مضطربًا.
وقف ميخائيل ، الذي كان يفكر ، وحدق في ماكس.
"من أنت بحق الجحيم ، يا ابن العاهرة؟" نبح لماكس ، مع تجعيدة طفيفة على جبهته.
"لا داعي لأن تعرف." بصوت خشن ، أمسك ميخائيل بسيفه وفك غمده. في لحظة ، تم توجيه طرف النصل نحو حلق ماكس
"أخبرني." النصل الفضي لم يهتز حتى. كان ميخائيل عازمًا على قطعه إذا كان سيبصق هراءًا. ظل ماكس هادئًا ، على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت رقبته ستقطع.
"ألم تخبرك جوفيليان؟ أنا حبيبها". صرح ماكس أصبح ميخائيل غاضبًا. أراد أن يقطع هذا اللقيط إلى نصفين. لكن حقيقة عدم
تأكده من نتيجة معارضة هذا الشخص جعلته يتردد. رفع ميخائيل صوته وفقد صبره.
"اللعنة! لا تستطيع أن تحب شيئًا مثلك! من أنت؟ ما هي نواياك؟" في تلك اللحظة ، منعه صوت صارم وبارد من الكلام
"ميخائيل ألبرت هيسن ، أنزل هذا السيف في هذه اللحظة." جفل ميخائيل. لم يعتقد أبدًا أنها ستنادي اسمه بهذا الصوت اللطيف. ثم كررت. "ضع السيف جانبا الآن." سقطت يد ميخائيل ، الذي كان يمسك بالسيف ، عند تلك الكلمات الباردة ، كما لو كان أمرًا.
"جوفيليان." نادى باسمها ، لكن كل ما تلقاه كان نظرة فاترة
"انه ليس جوفيليان ، بل الأميرة فلوين. أرجوك امتنع واحتفظ بحدودنا يا لورد. "
كان الفرق بين الدوق والماركيز مجرد رتبة أعلى ، لكن الفجوة كانت لا يمكن إنكارها. ومع ذلك ، لم يشعر ميخائيل بالفجوة أبدًا حتى عندما كان يواعدها. هي التي كانت أعلى في المكانة.
<من فضلك اتصل بي جوفيليان ، ميخائيل>
لأن جوفيليان التي يعرفها كانت تعامله دائمًا دون أي تحفظ. ولكن الآن ، كانت الفجوة بين وضعهم واضحة بشكل صارخ فقط عندما وضعت الخط في النهاية.
"المعذرة يا أميرة." لا ، لقد ارتكبت خطأ. تمنى ميخائيل أن تتفهم جوفيليان الموقف. لسوء الحظ ، كل ما تلقاه كان ملاحظة باردة
"لماذا تصوب السيف على حبيب شخص آخر؟" كان ميخائيل مرتبكًا حيث ذهبت العين الزرقاء الشبيهة بالبحيرة. وبدلاً من ذلك استمرت في استجوابه. "أشرح نفسك."