الفصل 69

1.1K 121 7
                                    

12. اعتقدت أنه سيسير على ما يرام ...؟

هلل الشعب الإمبراطوري عندما رأوا درع الأمير الأسود في مقدمة موكب النصر.

"المظهر الرائع والماهر هو مكانة البطل!"

"لأنه لا يستطيع أي أحد فعل أي شيء لاختراق العدو وقطع رأسه!"

أغدق الشعب الثناء على ولي العهد. وذلك لأن إنجازاته كانت مماثلة لبطلهم القومي ، دوق فلوين. وصل موكب الأمير المنتصر، الذي كان يبعث على الابتهاج أينما ذهب ، إلى القصر أخيرًا. حدق الإمبراطور في ابنه وهو يدخل المكتب بنظرة حذرة. لا يمكن رؤية تعبير ابنه ، ربما لأنه كان مغطى بالخوذة.

'لأنه عقد مثل هذه الكرة (الحفل) ، الآن سوف يصيح النبلاء أكثر.'

كان الإمبراطور يبحث عن طريقة للتعامل مع ابنه ، معتقدًا أن الابن ربما يأخذ الزخم ويسحبه إلى أسفل.

'مرة واحدة في بعض الأحيان ، حتى لو كان هذا الرجل جامحًا ، فلا يزال لدي دوق فلوين ..'

كان ذلك عندما كان الإمبراطور يحدق في ابنه بنظرة كئيبة. قبل أن يعرف ذلك ، كان ولي العهد قد وصل إلى حافة . لقد كان الدرع الأسود أصبح الآن رمزًا للنصر ، لكنه بدا مشؤومًا في عيون الإمبراطور. قام الإمبراطور بقمع مخاوفه واستقبل ولي العهد بترحيب حار.

"مرحبا ولي العهد شكرا لحماية الجنوب." في خطاب الإمبراطور الترحيبي ، أحنى الأمير ماكسيميليان رأسه مع درع.

"كل ذلك بفضل ترتيب الإمبراطور." كما رأينا من قبل ، تم الكشف عن وجه الإمبراطور ، الذي كان قلقًا بشأن سلوك ابنه.

"هل تفضل عدم رؤية والدك؟" رد ولي العهد باحترام كبير للتعايش.

"لسوء الحظ ، لقد قطعت شوطًا طويلاً ، وهذا ليس شيئًا سيرغب الإمبراطور بأن يراه. سأكون ممتنًا إذا كنت تتفهم ذلك."

"حسنًا ، إذن لا يمكنني مساعده." كانت نبرة مهذبة ، لكن وجه الإمبراطور تغير مرة أخرى لأنه رُفض. في ذلك الوقت ، رفع ولي العهد الإمبراطور مرة أخرى.

"أشكرك مرة أخرى على موافقتك على مأدبة النصر". أشرق وجه الإمبراطور مرة أخرى.

"نعم ، الآن يجب أن أستعد للمأدبة. إنها ستقام بعد 15 يومًا ، لذلك سيكون لدي الكثير لأفعله. ''

"نعم إنه كذلك.''

"لقد أخبرت الكونت لواس أن يكون مستعدًا جيدًا ، لذلك لا داعي للقلق. '' عند ذلك ، تردد الأمير للحظة وفتح فمه.

"أريد تغيير الشخص المسؤول ، هل سيكون الأمر على ما يرام؟" على حد تعبير ابنه ، أومأ الإمبراطور بمرح.

"نعم ، أرى أن لديك شخصًا ما في ذهنك. حسنًا ، قل ذلك ،" كان ولي العهد ، بإذن من الإمبراطور ، في حالة من عدم اليقين.

أبي ، لا أريد الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن