حدّق ماكس بعيون باردة في ميخائيل ، الذي كان مقيدًا وراكع على ركبته.
"كيف هربت من السجن؟ وماذا فعلت بدوق فلوين؟" ردا على ذلك ، لوى ميخائيل فمه وقال ...
"تعتقد أنني سأخبرك هذا ..." كان ذلك قبل أن تنتهي كلمات ميخائيل. ركله الكونت بيركس في ظهره.
"يا له من ازدراء للورد! هيا ، قدم تحيتك!"
"كوك ، أيها الخائن ...!" كان في ذلك الحين.
"سيد بيركس ، ابتعد". عندما تراجع هامبتون عند هذا الأمر ، تقدم ماكس ببطء نحو ميخائيل. ميخائيل حدق في ولي العهد.
'لولاك ... لما كنت هكذا.'
كان ذلك عندما كان ميخائيل في خضم رغبته في قتل شخص ما. وضع ماكس قدميه على رأسه وقال وهو يضربه أرضًا.
"واحدة من الشائعات عني صحيحة. لم يتم استجواب أحد ولم يتم ضربه". كانت الحياة المروعة التي يبدو أنه قد يقطع حلقه على الفور ، والشعور بالغطرسة الجسيمة التي كان ماكس يخفيها أمام جوفيليان.
'أريد قتل هذا الرجل الآن ، لكن ما زلت لا أعرف أين المعلم ...'
قد يكون هذا مصدر قلق لا أساس له ، لكن معلمه الذي ذهب لرؤية ميخائيل اختفى فجأة ، وخرج ميخائيل ، الذي كان مضطربًا ، من السجن في حالة جيدة. بجانب...
'جرح الحارس ، إذا كنت على حق ، معلمي...'
كان ذلك في الوقت الذي كان فيه ماكس يشد قبضته دون علمه.
"صاحب السمو الامبراطوري!" عندما انفتح الباب بصوت عاجل ، تحول ماكس إلى عيون داكنة. كان دينيس هو الذي أمره بفحص سلامة جوفيليان. "صاحب السمو! أنا آسف!" بمجرد أن رأى ماكس ، جثا على ركبة واحدة وقال بصوت حزين. "حاولت الدخول إلى الملحق في القصر الإمبراطوري لتنفيذ طلبك ، لكنني لم أستطع!"
"لماذا؟" كان الجو باردًا ، لكن هزة صغيرة سقطت في صوت ماكس.
ابتلع دينيس وفتح فمه.
"يبدو أن الدوق الصغير فلوين .. اصتطدمت بالحاجز ." ردا على ذلك ، رفع ماكس نفسه ثم وقف. كان ذلك بسبب صوت جوفيليان الذي سمعه مرة واحدة.(هذا يعني أنها صنعت حاجزًا سحريًا ، فهذا يعني أن شيئًا سيئًا كان يحدث)
<ماكس ، ألم تقل أنك هنا بسبب شيء ما؟ كما قلت من قبل ، واجب ولي العهد يأتي أولاً. حسنًا؟>
في ذلك الوقت ، شعر بالأسف على كلماتها ، لكنه فهم سبب قولها ذلك.
'لأنكِ احترمتي أهدافي.'
أن يصبح إمبراطورًا ، كان هذا هو الهدف الذي اعتز به الصغير ماكس منذ اللحظة التي تركته فيه والدته. وبعد جهد طويل ، كان الهدف قاب قوسين أو أدنى. ولكن...