الفصل 42

1.3K 179 0
                                    

شد ريجيس قبضته بإحكام.

'كيف حدث هذا؟'

كان يجب أن أكون أكثر يقظة. حتى لا يتمكن تلميذ مثل هذا من البقاء حول ابنته.

'ما الذي تفعله بحق الجحيم ، ماكسيميليان.'

بمعرفة شخصية تلميذه الموهوب والغير إنساني ، كان ريجيس مقتنعًا بأن كل هذا مخطط له بسبب انه يريد تأيده في خلافته . وربما السبب وراء اقتراب ماكس من جوفيليان هو ... 'أليست فكرة جيدة أن يقوم بتحريك جوفيل وحثي على الانضمام إلى التمرد؟' مع تزايد التكهنات الغامضة تدريجيًا ، أصبح فم ريجيس جافًا. 

أنت رجل يرى البشر على أنهم قطع شطرنج ، وهذا يكفي بالنسبة لي لاتخاذ قرار. 

'هل أنت متأكد أنك تريد أن تفكر في ابنتي على أنها بيدق؟' 

إنها ليست حقيقة مؤكدة حتى الآن ، لكن كان علي أن أنفس عن غضبي. على أي حال ، كان من الواضح أن ما يفعله تلميذي انه يخدع ابنتي. 

'هل هذه هي الطريقة التي ترد بها نعمة؟'

على الرغم من أنه لم يكن لغرض خالص ، إلا أنني لم أدخر أي نصيحة لأنني كنت أهتم به إلى حد ما. منذ أن كان صغيرًا ، قمت بحماية تلميذي من القتلة الذين أرسلتهم الإمبراطورة. لكن كل هذا المراعاة والتفضيل كان عديم الفائدة. بقلب مثقل ، ضغط ريجيس على أسنانه.

 'لا يمكنني أبدًا أن أعطي ابنتي لإنسان وضيع مثلك.'

أراد ريجيس ضرب تلميذه الناكر للجميل. 

ومع ذلك ، إذا أظهر مثل هذا المظهر ، كان من الواضح أن جوفيليان ستستاء منه بسبب شخصيتها التي تهتم بشدة بحياة الشخص الذي تحبه. 

'يا له من صداع.' 

بدا رأسه وكأنه ينفجر ، ولكن بعد إخفاءه تمامًا ، عرض ريجيس على ابنته وتلميذه مقعدًا. 

"اجلسوا."

كان ذلك في الوقت الذي كانت فيه جوفيليان على وشك الجلوس بناءً على دعوة من ريجيس ، سحب ماكس كرسيًا وعرضه على جوفيليان التي قبله بابتسامة كبيرة وحقيقية.

"شكرا لك."

تشوه وجه ريجيس، التلميذ الذي يعرفه لن يفعل شيئًا كهذا أبدًا. لكن الرجل البغيض الذي كان أمامه كان يستجيب بهدوء. 

ريجيس ، الذي كان يشاهد المشهد ، شد قبضته. 

'هذا الرجل البغيض ، هكذا خدع ابنتي.'

ماكس ، الذي شاهده ريجيس ، نادرًا ما كان إنسانًا غير ملهم بشيء ما. 

<ارحم الضعيف؟ ثم تطير رقبتك.> 

'هذا ما قاله كثيرًا. '

حاول ريجيس تحسين شخصيته مرارًا وتكرارًا ، ولكن مع مرور الأيام ، أصبح تلميذه ملتويًا أكثر وأكثر. 

أبي ، لا أريد الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن