الفصل 96-97

1.2K 157 36
                                    

نظر إلى بياتريس ، التي كان وجهها عابسًا ، لوى ماكس فمه.

'هذا لأنكِ سيئة للغاية في تعابير الوجه.'

سرعان ما تحولت نظرة ماكس إلى الإمبراطورة الحامل والإمبراطور.

'حسنًا ، لا امانع بما يريدون فعله.'

قال ماكس ، الذي ترك يد بياتريس بخفة ...

"العلاقات يعني الفوز بمفردكِ. طالما أنكِ دخلت العالم الاجتماعي ، فسيكون من الصواب اختيار الأشخاص الذين تريدهم لنفسكِ."

على كلمات ماكس ، تم تشويه وجه الإمبراطور والإمبراطورة ، الشخصين ، في نفس الوقت. ونظرت بياتريس إلى أخيها الغير شقيق ، وكأنها لا تصدق ذلك.

'هل أكل شيئًا خاطئًا؟ ماذا حل به؟ صرخة الرعب.'

كان ذلك عندما كانت بياتريس تفكر في ذلك.

"هيا بنا." في اللحظة التي سمعت فيها صوت ماكسيميليان اللطيف، تذكرت صوته في رأس بياتريس.

<سأخرجكم إلى الطريق أولاً> (لما بياترس وجوفيليان دخلوا غرفة الظلام)

المظهر البغيض للأخ الغير شقيق الودود بشكل غير عادي ، كان مشابهًا للمظهر عندما كان خجولًا أمام جوفيليان. عبست بياتريس عندما أدركت شيئا.

'لا تقل لي ... هل هذا لأنه يعلم أنني سأذهب إلى جوفيليان؟'

حدقت بياتريس في جوفيليان من بعيد. تبدو أن جوفيليان ، التي كانت ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي ، ضعيفة ورقيقة مثل طائر القمر الصغير.

'نعم ، لا يمكنني السماح لذلك الماكسيميليان الشيطاني بالاقتراب من جوفيلياني.' (هنا حاطة my احترت اترجمها جوفيليان الخاصة بي أو جوفيلياني بس جوفيلياني احسن)

أدارت بياتريس عينيها مرة أخرى وحدقت في ماكس.

'انتظر ، سأتركك ، وبعد ذلك سأذهب إلى جوفيليان '

ردت بياتريس بابتسامة ، مخفية أفكارها العميقة.

"حسنا ، أخي." كم مرة جابت قاعة المأدبة واستقبلت تحيات النبلاء؟ شعرت بياتريس بالملل قليلا.

'تساءلت كيف هي المأدبة كثيرًا ، ليس من الممتع حقًا أن تكون في مأدبة.'

في ذلك الوقت ، تخلى ماكسيميليان فجأة عن يدها. حدقت به بياتريس بعيون فضولية ، وارتفع صوت قاس.

"هناك مكان أريد أن أذهب إليه لفترة من الوقت. أبقِ ذقنك مرفوعة في قاعة الحفلات أثناء غيابي." في ملاحظة غير متوقعة ، قمعت بياتريس ضحكها.

'مستحيل ، لم أعتقد أبدًا أنه سيستسلم بهذه السرعة.'

ومع ذلك ، قالت بياتريس وهي تحاول أن لا تظهر له المشاعرها.

أبي ، لا أريد الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن