كان مخبأ ولي العهد أهدأ من المعتاد. هذا لأن الشخص الذي عادة لا يأتي ويذهب كثيرًا ظهر. كان يجلس بملابسه الكاجوال(ملابس يومية) ، لكن ضغط(الهالة) جسده كله لم يكن هالة خفيفة.
"نعم ، غادرت عربة دوق فلوين؟" ، رد دينيس بإيماءة على سؤال ولي العهد.
"نعم ، هل تريد أن تبدأ على الفور؟" هز ماكس رأسه. بادئ ذي بدء ، كان هناك شيء يجب التعامل معه.
"دعونا ننتظر دقيقة." عندما انتهى من الكلام ، أدار ماكس رأسه وحدق في فريزيا. "كيف فعلتي ذلك؟"
"آه ، لدي طفل بجانبي. لقد أمرت ذلك الطفل بالبحث عن فرصة وإنقاذه." حدق ماكس في دينيس وفتح فمه.
"دعونا نسلم ذلك له". بعد الانتهاء من الحديث ، فكر ماكس. بمرور الوقت ، ظهرت ابتسامة ناعمة على فم ماكس.
'هل سوف تكون جوفيليان نائمة في العربة الآن؟'
وسرعان ما ابتسم بقية رجاله الذين كانوا يراقبون.
-'لم أكن أتوقع منك أن تكون بهذا السخاء.'
* * *
سمعت صوت تهويدة مألوف في مكان ما. توجهت ببطء نحو الصوت.
<عزيزي القمر ، يرجى حماية طفلنا بدفئ. لكي لا يأتيه الكوابيس.>
وفي اللحظة التي نظرت فيها الشخص الذي كان يغني ، ارتجفت بشكل رقيق. كنت خائفة من رؤية امرأة ملطخة بالدماء تنظر إلي.
<طفل>
عضت شفتها السفلى وفتحت فمها بالدموع.
<لا تأتي. و ...>
فتحت عيني لأني اندهشت من كلماتها التي أعقبت ذلك.
* * *
"هيوك!"
عندما شعرت بالدهشة والذهول ، نظر أبي، الذي كان بجواري ، إلي بعينين مندهشة.
"جوفيل ما بكِ؟" بمجرد أن رأيت تلك النظرة الودية ، أدركت أنني كنت في الواقع.
"أوه ، حسنًا ، كان لدي كابوس." في إجابتي ، أخرج أبي منديلاً ومسح جبهتي. لقد كان منديلًا صنعته منذ فترة.
'كان لديك ذلك.'
لم تشارك في مسابقة الصيد ، لذلك لم أتوقع منك حقًا أنك تحمله هكذا! بصراحة ، لقد تأثرت.
"أبي ، أنا بخير الآن." كنت قادرة على الضحك على نطاق واسع لأن الصوت العالق في الكابوس قد اختفى. نظر أبي إلي وابتسم بهدوء. في ذلك الوقت ، نمت عيني قليلاً. "آه ، إنها أرضنا". أدرت رأسي ونظرت من النافذة.
'واو...'
كان من المذهل رؤية الأفق بأكمله مغطى بالقمح الذهبي.