السيدة فيريس ، التي شعرت بقلق سيدها ، تحدثت بعناية ،
"نعمتك ، على الرغم من أننا حشدنا جميع الخدم ، إلا أننا لم نتمكن بعد من الإمساك بالفأر."
أغلق ريجيس عينيه ، رفع من حواسه. كان يشعر بوجود كل خادمة وكذلك وجود ابنته التي كانت في غرفتها. كان يشعر بكل الحياة داخل القصر ، لكن وجود وحش صغير كان رمز القذارة ، لم يستطع.
فتح ريجيس عينيه وأطلق تنهيدة.
'لا يوجد جرذ في المنزل ، لذلك بالطبع لن يتمكنوا من الإمساك به.'
غير مدركة لأفكار سيدها الداخلية ، تذمرت مدبرة المنزل كما لو كانت في شكوى.
"الأمر ليس فقط الخادمات ، السيدة جوفيليان تشعر أيضًا بعدم الارتياح لذلك لا يمكننا تجاهل الأمر".
جفل ريجيس.
'إنها تشعر بعدم الارتياح؟'
"اتصل بديريك."
وصل الخادم الشخصي بعد وقت قصير من نداء مدبرة المنزل له.
"سيد ، هل اتصلت بي؟"
تحدث الدوق ، الذي بدا عميقًا في التفكير.
"ديريك."
"نعم؟"
"أحتاج إلى نصيحتك بشأن شيء ما."
اتسعت عينا ديريك عندما أدرك النبرة الجادة لصوت سيده.
'يحتاج إلى مشورة....؟'
لم يطلب سيده النصيحة من قبل. كان الدوق من النوع الذي يحسم الأمور بنفسه دائمًا. فجأة أصبح ديريك متوترا. لم يكن لديه فكرة عما يمكن أن يكون عليه الأمر.
"أين تعيش الفئران عادة؟"
لم يكن ديريك متأكدًا مما إذا كان قد سمع سيده بشكل صحيح. حدق في ريجيس بعيون مرتجفة قبل الرد.
"أنا اسف؟ الفئران؟ "
عندما سمع صوت ديريك القاسي ، تنهد ريجيس.
"لا تهتم. كانت زلة لسان. كيف هي قائمة المرشحين المحتملين للزواج لجوفيليان؟ "
كان ديريك قلقًا من أن عبء العمل الثقيل يتسبب في تصرف سيده بغرابة ، لكنه ألقى القلق بعيدًا عندما صحح الدوق نفسه.
"آه ، نعم ، نحن ننظر إلى جميع النبلاء الشباب من العائلات ذات السمعة الطيبة ، بالإضافة إلى النظر إلى مظهرهم وثروتهم وسمعتهم الاجتماعية. ينبغي الانتهاء من القائمة بحلول نهاية اليوم ".
"أرى."
لحسن الحظ ، بدا أن الدوق كان في مزاج جيد. تنفس ديريك تنهيدة داخلية قبل أن ينقل ما كان يتردد دائمًا في ذكره.