بعد مرور شهر كامل من تدريبات متعبه ودروس عديدة أصبحت ادرسيثيا اقوئ من ذي قبل تعلمت السباحه تعلمت ركوب الخيل تعلمت المبارزة بالسيف تعلمت التصويب والقنص تعلمت الرمايه تعلمت التصويب بالسهام تعلمت الملاكمه تعلمت الركض لأميال عديده وتعلمت دروس عديده كالصبر التحمل المرونه القوه إلرزانه الحكمه .
.....................................
.....بعد أن دلف هكتيوس الئ الغرفه صرخ قائلاً: استيقظي يا دب الباندا.
استيقظت مرتعبه من مايحدث ظنت أن كارثه قد حدثت ولاكن بعد دقائق يسيره استعادة وعيها لتصرخ علئ هكتيوس : مابالك سيد جدي اهكذا يقومون بايقاظ البشر.
...هكتيوس:ويحك يا فتاه انتي لستي ببشريه يا دب الباندا ماذا افعل لكي اذا كنتي كسوله تعشقين النوم. قال كلامه دفعه واحده بسخرية فده.
..ادرسيثيا: ماذا تريد يااحمق.
...هكتيوس: فوبوس وديموس في الاسفل ينتظرونك لنذهب سيأتي البيجسوس بعد دقائق تجهزي لنذهب.
... ادرسيثيا بعدم استيعاب: الئ أين.
...هكتيوس بنفاد صبر: الئ الوطن يافتااه.
قال كلماته المعدودة بنفاد صبر خارجاً من الغرفه ، قامت ادرسيثيا بإخراج ملابس عباره عن تيشرت اسود وبنطال جينز أسود ذهبت الئ الاستحمام خرجت لتنشيف شعرها والنزول مسرعه بعد أن سمعت صراخ ديموس الغاضب باسمها .
وصلت الئ الباحه الخلفية من المنزل لترئ شيئاً لم تتخيل أنها ستراه البيجسوس حصان جميل ذا لون ازرق يمتلك جناحان منظر مريح للعين كائن ساحر بمعنى الكلمه.
...تحدث فوبوس قاطعاً مجرئ تأملها: هيا يجب عليك أن تصعدي عليه لكي يوصلك الئ الأوليمبوس أمي وأبي بانتظارك .
... ادرسيثيا:وانتم الن تذهبوا معي.
...ديموس:بلا سنذهب ولاكن ليس بالبيجسوس نحن نستطيع الطيران أما انتي لا لأن قواك مختومه سيأتي معك هكتيوس هيا فل تسريع يجب علينا أن نلحق حفل التنصيب.
... ادرسيثيا:حسناً.
..................................
صعدت البيجسوس فور صعودها أنطلق مسرعا نحو الأعلى كاسراً العديد من الطبقات الهوائية حتى وصلنا الى باحه كبيره يحاوطها انواع متعدده من الأزهار والورود كسور منيع هبط بها وسط تلك الباحه الرخاميه لتراء رجل وامرأة قادمان نحوها لتدقق النظر لتجدهما والداها فور نزولها من علئ البيجسوس قاموا بحتضانها بشده لقد كانت سعيده جداً برؤيتهم علئ الحقيقة .
...اوفرديت : هيا بنا عزيزتي يجب أن تتجهزي فالحفل سيبداء بعد نصف ساعة.
... ادرسيثيا:ابي الن تأتي.
...اريز: بلئ عزيزتي ساتي ولكني سأنتظر قليلا لاخوتك وسنأتي معاً حسناً عزيزتي.
... ادرسيثيا: حسناً.
ذهبت مع والدتي الئ الداخل كنت اناظر المكان بدهشة فلقد كان جميلاً بحق قصر كبير ارضيه من الرخام الأبيض وجدرانه من الذهب الخالص مع بعض الرسومات الهندسية بالفضه ضللنا نمشي لفتره قصيره حتى وقفنا عند باب احمر فيه رسومات فضيه فتح لنا الحراس الباب ودلفنا الئ الداخل كان المكان جميل بشكل ملفت سرير كبير يتسع لعشره أشخاص مفروش بالاحمر الجدران حمراء مزينه بورود ذات لون فضي اجلستني امي مقعد صغير أمام المرآة وطلبت من خادمتان لم الاحظ وجودهم الا الان تجهيزي بدأت احداهن بتسريح شعري ووضع القليل من المكياج الترابي وابراز عيناي الزرقاء والاخرئ ذهبت لتخرج لي فستاني وجعلتني ارتديه لقد كان بالون الاسود ضيق يتوسط بطني شكل بالون الذهبي ويوجد سلسلة متصله بعنقي حتئ كتفاي بالون الذهبي واخر شي كان التاج الذهبي رأيت نفسي في المرآة وابتسمت بأنبهار ورضا من شكلي ولكني الئ الان لااعلم ماسبب كل هذا تبعت امي بعد ان نادتني خرجنا من الغرفه متوجهين الئ قاعه الحفل لفت انتباهي شيء لم أركز عليه قبلا يوجد في جهه العديد من الأبواب السوداء التي تتخللها أشكال باللون الفضي وفي الجهه المقابله العديد من الأبواب الحمراء تتخللها أشكال باللون الفضي كالغرفه التي دخلتها ماقطع تأملي توقف امي عن الحركه وارتطامي بجسدها من الخلف لابتعد مسرعه وانا اعتذر.
... ادرسيثيا: اسفه أمي إني حقاً أسفه اعتذر.
... اوفرديت:لاباس عزيزتي هل انتي جاهزه للدخول هل انتي مستعده للمواجهه ، مهما حصل وافقي علئ مايقوله زيوس حسناً عزيزتي لاتعاندي أرجوكي.
استغربت كلام أمي ولكني هززت رأسي موافقه ياترى ماذا سيكون بانتظاري لكي تقول هذا الكلام.
لتفتح الابواب البيضاء ذات الأشكال الهندسية الذهبية وتوقظ الشارده من شرودها لتتفاجأ بالذي تراه لم تدخل معي بل استدارت ذاهبه بالاتجاه المعاكس ودعتني وحدي .
....................................
فستان ادرسيثيا في اعلى الصفحه.................................
" نهايه البارت "
...الاسئله:
1..لماذا اريز لم يذهب معهم ولماذا تأخر الاخوه؟
2..ماهو سبب الحفل؟
3..ماذا رأت ادرسيثيا لكي تتفاجأ؟
4..ماذا سيكون بانتظار ادرسيثيا؟
5...ما رأيكم بالبارت بشكل عام؟......نجومكم وآرائكم أصدقائي الأعزاء....
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Paranormalفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟