عند استيقاظي لقد كانت الشمس اشرقت بالفعل ممايعني انني غبت عن وعي لعده ساعات ماللعنه معي اخر مااذكره كان عند توهجت جميع اوردتي وشرايني بالون الازرق انه حقا امر مفزع سمعت عده طرقات علئ الباب انه هكتيوس فسمحت له بالدخول.
..ايل: تفضل .
...هكتيوس : مرحبا ماذا حدث معك .
...ايل: لا اعلم .
...هكتيوس : الم تخبرك افرديت.هذا جعلني اعود بفكري الئ الوقت الذي كنت غائبه فيه عن الوعي في الرؤيه.
افروديت: صغيرتي هيا استيقظي .
ايل:امي انتي هي امي لماذا لم تخبريني ها لماذا جعلتيني اعاني لقد كنتي ترين كيف كانا يعاملاني وانتي لما تفعلي شيئا لماذا ماللعنه معك.
افروديت: سامحيني صغيرتي لم يكون باستطاعتي مساعدتك ارجوكي سامحيني اذا كنت تواصلت معكي في وقتا ابكر من هذا كانوا سيأخدونك وسيأخدون قوتك وذكرياتك.
...ايل: امي انا لا امتلك اي شيء لماذا سياخدوني ها لماذا يردوني لهذه الدرجه انا لم افعل شيء .
..افروديت: انا من فعلت صغيرتي انا السبب في كل مايحدث معكي وبنسبه بأنكي لاتمتلكين شيئا انتي بالفعل تمتلكين قوه عجيبه انتي الهه ايضا لستي بشريه افهمتي.
... ايل : من يريدني ها وماذا فعلتي وماهي قوتي واللعنه.
..افروديت: لاتلعني امامي يافتاه الذي يريدك هو(هيفستوس) لقد كان زوجي ولاكني لم احبه احببت اخاه والذي هو اباكي وخنته معه ومن بعدها هربت منه وتزوجت اباكي وكنتي انتي هديتنا هو يريدك لكي ينتقم منا وقوتيك لم تكشف بعد ولاكن القوه التي انبعثت بالامس منكي ولونها الازرق كانت شديده القوه لاتخافي سارسل لكي من يدربك ولاكن يجب عليك الذهاب للقريه القريبه من جبال الاوليمب.
...ايل: ماللعنه .
...افروديت : ماذا قلت علئ اللعن ادريستيا.
..ايل: من هي ادريستيا.
افروديت: انها انتي هذا اسمك قبل ان تختم ذاكرتك.
..ايل : لاباس به.
افروديت: حسنا فتاتي يجب عليا الذهاب.
..ايل : امي انتظري الايستطيع ابي زيارتي ايضا، ولاكنها كانت قد ذهبت ولما تسمع سؤالي لاباس في المره الاخرئ ساسئلها.
استيقظت من سرحاني علئ تحريك هكتيوس ليداه امام وجهي.
...ايل: مابالك.
...هكتيوس: مالعنتك لقد ناديتك كثيرا.
...ايل:اعتذر فقط كنت اتذكر ماقالته امي ، اوه تذكرت هكتيوس امي تريدنا ان نذهب الئ القريه القريبه من جبال الاوليمب.
...هكتيوس:حسنا تجهزي سننطلق بعد ساعه.
...ايل: حسنا.
استقام وذهب وانا استقمت لاخرج ملابسي واضعهم في الحقيبه واخرج شيء لارتديه.
ارتديت:
ونزلت الئ الاسفل وانا ممسكه بحقيبتي واذا بي ارئ هكتيوس جاهز من جميع النواحي جميل للغايه لذي جد مرن وسريع .
...هكتيوس : هيا بنا.
ذهبت الئ السياره وركبت بها وانطلق بنا الئ المانهايه ومابعدها لاتهتمو فقط ساخذ قيلوله......نهايه البارت اصدقائي ارائكم بليز.....
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Paranormalneفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟