..هذه انا فتاه في 22 من العمر ذات جنسيه فرنسيه اعيش في باريس اسمي ايل.منذطفولتي كان لي ميول للحضاره الاغريقيه ولا اعرف ماسبب هذا الميول.
حتى انني كنت اذهب للمتحف بشكل يومي لأجمع المعلومات عن هذه الحضاره ومن هم الالهه الاثنى عشر وماهي قوانينهم.
حتى اني كنت اتحدث اليونانيه بفصاحه وسلاسه.
وكانت اكثر مايجدبني هي نعم هي انها امراءه وتسمى "بالهه الحب والجمال اوفرديت" .
انا حقاً لااعلم ماالسبب كنت احب ان اجمع الكثير عنها وكان لذي شعور بأني جزء لايتجزء منها.
..حتى بدات القصه عندما بلغت 18من عمري اذ في يوم استيقظت من نومي وانا اتعرق واتذكر مارئيت كانت رؤيه نعم رؤيه لانها كانت تبدو حقيقيه كانت تبدو صادقه لايشوبها شائبه .
..رئيتها وتحدث اليها واخبرتني الكثير لدرجه اني اخدت وقتاً ليس بقليل لاستوعب ماقالت
لان جمالها اخاذ انها بحق تستحق مسمئ الهه الحب والجمال... قالت: ايل لاتفزعي.
..ايل: اتمزحين معي امامي الهه ولاتريدين ان افزع.
.. افرديت: انا احتاج الان الا تفزعي لانك تخوضين مشاكل بسببي .
.. ايل: اي مشاكل تقصدين اتقصدين معرفتي بأن جدوري يونانيه وبأن عائلتي تظن انه اصابني مااصاب جدي لهذا انا لا ارى جدي منذ ان كنت طفله وايضاً ها انا معاقبه في المنزل .
..افرديت: انتي لستي مصابه بشيئ ولاجدك كذلك.
..ايل: اذاً ماذا تسمين هذا .
..افرديت: جدك مستحوذً عليه اما انتي مختلفه.
..ايل: ماذا تقصدين اتقصدين انفصام بالشخصيه.
.. افرديت: ايل لا ركزي معي واصمتي رجاءً.
..ايل: حسناً.
.. افرديت: جدك مستحوذً عليه بمعنئ ان هناك روحاً اخرى بجسده وتعيش بسلام مع روحه ولكل روح مواقفها وهذه الروح لفنان يوناني قديم كان ممن يؤمنون بالهه.
.. ايل: سحقاً، اذاً انا لما مختلفه.
.. افرديت: لانك غير مستحوذاً عليكي انتي جزء منا لا استطيع الشرح لكي الان ولكن لاتسمحي لوالديك السيطره عليك...استيقظت من تذكري على فتح باب غرفتي لقد كانت امي توقظني للافطار فهي الساعه السادسه والنصف لا اعلم كيف مر الوقت بهذه السرعه.
غيرت ملابسي ونزلت للاسفل لاجد والداي قد بدا بالافطار بالفعل جلست حول المائده وانا اتذكر ماقالته افرديت واقول بنفسي بأني لا اصدقها.
.. ابي: ايل مابك لما شارده هل عاد الجنون إليك انصتي الي ممنوع ان تذهبي للمدرسه حتى يخف جنونك.
.. ايل بغضب وصراخ:انا لست بمجنونه حسناً ولستو مثل جدي انا فقط مختلفه عنكم مختلفه عن بيئتكم وميولكم انت فقط تتحدث الي كإني لست ابنتك كإني فتاه متبناه.
..ابي بصراخ وغضب: اصمتي يافتاه انتي معاقبه لمده شهر حتى تحسني اتصرف.
اسمع عند صعودي على الدرج ماسبب صدمه لي.
.. امي : ادوارد فل تهدا انها لاتستحق ان تغضب لهذه الدرجه.
.. ادوارد :كيف استطعنا ان نستحملها وهي ليست بملكً لنا إلينا...صعدت الدرج راكضه وانا ابكي الي غرفتي واغلقت الباب،وافكر هل انا حقاً متبناه.
.....نهايه البارت اعطوني ارائكم اصدقائي .....
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Paranormalفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟