في المطار وعندما كنت استعد لصعود الئ الطائره نظرت خلفي بحزن لأودع موطني باريس الجميله وانا اشعر انني لن اعود ثانيتاً .
في اليونان وبالتحديد اثينا هبطت طائره ايل القادمه من باريس علئ الاراضي اليوناني نزلت ايل من الطائره وهي تناظر المدينه بااعجاب كانت كالجنه.
ذهبت لأخذ اغراضي التي ليست بالكثيره واتجهت الئ اماكن الانتظار واناافكر اين هو لقد قالت اوفرديت بإنها ستجعله ينتظرني يااللهي اين هو واذا بي المح من بعيد لافته مكتوباً اسمي عليها باليونانيه .
ذهبت مسرعه لارئ من يمسك بالوحه واذا بي ارئ رجلاً مسن شعره ممتلئ بالون الأبيض فحزرت علئ الفور بأنه جدي ذهبت لأقف امامه.
..ايل: مرحباً ادعئ ايل انت جدي اليس كذالك.
... : مرحباً انه هو ولاكن اعذريني فهو يأخذ قيلوله الان ولانريد ازعاجه.
...ايل: اذا انته هو عالم الاثار اليوناني التي حدثتني عنه اوفرديت علئ مااظن.
...: نعم انا هو واسمي هو"هكتيوس"
..ايل: لقد تشرفت بمعرفتك سيدهكتيوس.
..هكتيوس:لاتناديني بسيد ناديني بجدي افضل مارأيك.
..ايل: حسناً.
..هكتيوس: انك حقاً تشبهين امك.
..ايل: اتعلم من هي امي؟ ارجوك اذا كنت تعلم اخبرني؟ولما تركتني؟
..هكتيوس: لا اعلم اعتذر يجب علينا ان نذهب ليس لدينا الوقت الكافي يجب ان نجدها قبل بزوغ القمر او ان زيوس سيعلم بختفائك وسيخفيها.
..ايل: اتقصد القلاده ولماذا سيخفيها.
..هكتيوس: ليس الان في طريقنا اليها سااخبرك.
ونحن في الطريق التفت اليه وانا اركز انظاري علئ عينيه لكي اعرف اذا كان يخفي عني شيئاً.
...هكتيوس: حسناً سيخفيها لكي لاتعرفي من هي والدتك ووالدك ولكي لاتعيد القوه اليك.
...ايل: اذا انت تعرف من هم وماذا تقصد بالقوه واللعنه اجبني.
..هكتيوس: اعتذر لصدمه التي سأتسبب بها ولكنك اللهه ووالديك ايضاً احد الهه.
ايل نتظر له بصدمه وهي لاتعلم ماذا تقول او كيف ستفكر.
ليعود ليكمل مايقول: وتلك القلاده عندما ترتديها سترين كل الحقائق ومن بينها من هم والديك وماهي حياتك السابقه.
صمتت ايل للحظات لتستعيد رابطه جأشها وتقول: اين سنجدها .
..هكتيوس: سنجدها في المتحف الوطني اليوناني تحت تمثال اوفرديت.
همهمت بصمت وانا اركز علئ الطريق وبعد ساعه كامله من القياده شعرت به يوقظني من نومي .
..هكتيوس: لقد وصلنا.
نزلت من السياره واذا بي ارئ امامي كوخ جميل التفت لانظر اليه واذا بي اره ينزل حقائبي وجهت كلامي اليه وانا مازلت مركزعلئ تفاصيل وجهه.
..ايل: اين نحن الن نذهب الئ المتحف لماذا نحنا هنا.
..هكتيوس: نحن امام المنزل يجب عليك ان ترتاحي قليلاً لان وجهك ظاهر عليه التعب وايضاً لايمكننا الذهب الان سيتم الامساك بنا سنذهب في المساء قبل بزوغ القمر.
..ايل :حسناً.
دخلت الئ المنزل وانا انظر اليه باعجاب لقد كان جميلاً بحق دخل بعدي وبيده الحقائب.
..ايل: حسناً سيد هكتيوس هل يمكنك ان تدلني حيث تقع غرفتي.
..هكتيوس : انها في الاعلئ اول غرفه علئ اليمين.
..ايل: حسناً شكراً لك استطيع حمل حقائبي بنفسي.
هكتيوس : حسناً.
ذهبت الئ الاعلئ حيث اشار الئ وفتحت باب الغرفه ودخلت ورميت الحقائب علئ الارض واغلقت الباب لأستطيع النوم براحه وذهبت راكضه الئ السرير وحالما اسندت راسي علئ الوساده غبت الئ عالم الاحلام.
"نهايه البارت ارائكم اصدقائي"
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Fantastiqueفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟