lV

27 3 4
                                    

في المساء استيقظت علئ دقات الباب كرنه يونانيه كنت اظن نفسي احلم واذا بهكتيوس يقطع احلامي الجميله.

.... هكتيوس: هيا ايل استيقظي علينا الذهاب .
...ايل:حسنا حسنا قادمه سأغير ملابسي وانزل اليك.
... هكتيوس: هيا استعجلي يجب علينا الذهاب قبل منتصف الليل وقبل بزوغ القمر بشده.

استقمت من السرير لاخرج ملابسي التي هيا عباره عن بنطال جينز اسود وتيشرت اسود يصل لمنتصف المعده مع سبورت ابيض نزلت الئ الاسفل واذا بي ارئ هكتيوس ينتظرني علئ احر من الجمر .

خرجنا بالسياره متجهين الئ وجهتنا وهيا المتحف الوطني اليوناني وصلنا بعد ساعه من القياده في طرقات اثينا الجميله فأذا به مغلق .

...ايل : هلي لي بسؤال لماذا هومغلق كيف سنستطيع الدخول .

... هكتيوس : بالتاكيد سنتسلل اتظنين اننا كنا سندخل من البوابه هل انتي حمقَ او ماذا اذا دخلنا من البوابه لن نستطيع البحث عن القلاده .

... ايل : حسنا جدي.

...هكتيوس : هيا بنا يجب علينا الذهاب .

.... تسللو الئ الداخل بحذر للبحث عن التمثال هكتيوس يبحث عن التمثال وايل تنظر في الارجاء باعجاب حقاً انها فتاه ميأوس منها .

...هكتيوس: يافتاه لما نأتي لهنا لتفرجه اتينا للبحث هيا اسرعي.

... ايل : اففف حسناً.

واذا ب ايل تلمح بتمثال لأمراءه جميله اقتربت واذا به تمثال اوفرديت ذهبت لتبحث بجانبه وفي الخلف ولم تجد شياءً ظلت تبحث حتئ يأست من ايجاد شيء واذا بهكتيوس يظهر من العدم.

... ايل بفزع: ماللعنه معك كيف تظهر من العدم لقد بحث عنك بكل مكان وبحث ايضا عن القلاده ولاكني لم اجدها وجدت التمثال لاكن هيا لا.

...هكتيوس: ياحمقَ اضغطي علئ احدئ عيناها وستفتح خزنه من خلف التمثال.

... فعلت ايل كما قال هكتيوس وحقاً فتحت خزنه من الخلف اخرجت منها علبه صغيره ويجب كتابه رمز لتفتح التفت الا هكتيوس.

....هكتيوس: ماذا لماذا تنظرين هكذا اكتبي اسماء والدايك .

... ايل: اتقد الينا وادوارد .

... هكتيوس: لا ياغبيه الحقيقياً.

... ايل : لا اعرفهم سيد جدي.

....هكتيوس : اكتبي اوفرديت واريز.

....ايل : ماذا😲 والداي الالهه اوفرديت والالهه اريز هل انت احمق.

.... هكتيوس: ضعي الاسماء وانتي صامته القليل من الوقت وستفهمين كل شيء.

وضعت الاسماء ففتحت العلبه واخرجت القلاده كانت قلاده جميله جدا

...هكتيوس : ارتديها يخالجني شعور غير جيد هيا بسرعه.

... ايل: حسنا حسنا.

...ارتدتها ايل بسرعه وفجاء ظهرت لها ذكريات كثيره كانت تظن انها لم تعشها كانت تناظر كانها تشاهد فلم خيالي رأت نفسها وهي بالمهد محتضنه اصبع والدها ووالدتها كان مهدها جميلا ورقيقا للغايه والجميع من حولها الالهه الاثنئ عشر جميعهم هنا الجميع مبتسم لاجلها شخصاً واحد فقط من كان يناظرها بنظرات لما تفهمها ولاكن الان باتت تفهمها جيدا نظرات حاقده وكارهه لقد كان اله النار( الجحيم) .
...... وفي لمح البصر انتقلت من رؤيه الئ اخرئ كانت قاعه كبيره رخاميه يسندها الكثير والكثير من الاعمده وعرش يتوسطها وامام ذالك العرش الضخم كان يقف زيوس بحلته البهيه وانا كنت محتضنه امي وامي تبكي كان عمري مايقارب السنه فقط كل ماسمعته مثل المحادثه التي لم اكن افهمها وانا بذالك العمر قول زيوس بجب علينا ابعادها او هو حقا سيخرج جيش الجحيم لقتلها يجب ان نخفيها .

... اخرجني من تلك الرؤئ هكتيوس وهو يناديني لانظر ليداي نظرت لها واذا بها تتوهج بلون الازرق شرايني واوردتي جميعها تتوهج بالون الازرق ياالهي هذا اخر ماقلته قبل ان افقد الوعي واشعر بهكتيوس يحملني ليضعني بالسياره.

... نهايه البارت اصدقائي ارائكم ودعمكم بليز.....

Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن