XI

22 4 26
                                    

اللعنه هي أول كلمة ظهرت على جدران عقلي ، اللعنه علئ ماذا او ماذا ، مكان رائع بحق باحه كبيره جداً تحاوطها الأعمدة الرخاميه من كل جانب ويوجد عليها بعض المرايات وفي وسطها يقع عرش زيوس يغطيها من الاعلئ سطح رخامي من الجوانب لاتوجد جدران فقط اعمده تستطيع أن ترى مايوجد في الأسفل كأنها شرفه منزل ولاكن الفرق الوحيد أنها كبيره جداً ، و اللعنه الاخرئ  أنها مليئة بالأشخاص والكائنات ماذا ؟نعم كائنات اسطوريه يوجد الحريش (اليونكورن) سايكلوب والجنيات والاقزام وأيضاً ذلك الكائن الذي لا اتذكر مااسمه يمتلك من الاعلئ جسد بشري ومن الأسفل جسد حصان واللعنة أيضاً ميدوسا موجودة ويوجد بشر أيضاً هذا شيء مستحيل ذكروني لاحقا لكي أسأل ديموس وفوبوس  علئ ذكرهم يجب أن القاهم دون لفت الأنظار ولكن بالطبع أمنيتي الوحيده لن تتحقق بسب الأحمق ديموس .
ديموس بصراخ وهو يتجه إليها: ادرسيثيا.
اللعنه حتئ من كان يتحدثون مع بعضهم البعض صمتوا وجميع الأنظار اتجهت ناحيتي احسنتي ادرسيثيا لقد لفتي جميع الأنظار قبل بدء الحفل حتى ماللعنه مع حظي البأس، قاطع لعني سيد ديموس وهو يجرني خلفه ليوصلني لفوبوس والذي يال مفأجأتي به يتحدث مع فتاه في غايه الجمال والرقة توقفنا بجانبهم لتتجه أنظارهم إلينا.
..فوبوس: مرحباً عزيزتي وأخيرا اتيتي .
.. ادرسيثيا:نعم أتيت وبسبب هذا الأحمق لقد توجهت جميع الأنظار إلي يال فرحتي.
ضحك فوبوس وتلك الجميله وتجهم ديموس علئ كلماتي المنمقه.
.. ديموس:دعينا من حماقتك الان ودعيني أعرفك هذه هرمونيا ادرسيثيا، والتفت إليها وأخذ يكمل هذه ادرسيثيا هرمونيا أعلم انك كنتي متشوقة جدا لروئيتها وعناقها.
لم يكمل كلامه حتئ انقضت علي بعناق دافئ مليئ بالمشاعر فقمت بدوري بعناقها،ابتعدت عن  عناقي لتقول.
....هرمونيا: أعتذر نيابه عن هذا الأحمق الذي لايفقه أي شي بالتعريف لاعرفك عن نفسي ، أنا هرمونيا شقيقتك الكبرى.
ماذا ماللعنه هل لذي شقيقه غير هولاء الحمقاء دخلت بصدمه لم اخرج منها الا بقرصه من فوبوس.
... ادرسيثيا: اه ماللعنه معك لماذا تقرصني.
...فوبوس:مابالك الن تردي علئ شقيقتك الكبرى دخلتي في صدمه وكان يجب عليا أن اخرجك منها عزيزتي.
.. ادرسيثيا:اللعنه أنا فقط صدمت لانني لم أعلم أن لذي شقيقه غيركما أيها الاحمقان ، ولكني الان حقاً سعيده لذالك. بدأت كلامي باستنكار وانهيته بفرحه عارمه.
بعد ان سمعت هرمونيا ماقلته ارتسمت علئ ثغرها ابتسامه واسعه ومليئة بالسعادة.
كنت أريد أن أتحدث ولكني قوطعت من قبل صوت البوق ومن بعدها فتح الباب الكبير علئ مصرعيه لتدخل جميع الإله كالملوك ووالدي كانا متواجدين وذالك اللعين هفستيوس ولكن الغريب في الأمر أنه مثير وليس الوحيد بل جميعهم كانوا في ريعان شبابهم ومثيرين جداً.
بالطبع الجميع توجه الئ عرشه فبجانب عرش زيوس يتواجد عروش جميله ولاكنها أصغر حجماً من عرش زيوس لبقيه الإله .
تحدث زيوس بصوت جهوري: مرحباً اعزائي من جميع الممالك ، أظن أنه يجب علينا البدء بالتنصيب لكي نستطيع من بعدها بدء الحفل بكل أريحية وسعادة.
الجميع قام بهز رأسه موافقه علئ كلامه.
..زيوس : حسناً اعزائي سنقوم اليوم وكما تعلمون بتنصيب الأمير بيرسيوس ملكا على البشر ووريثي للعرش ، فليتقدم الامير ليتنصب.
انهئ كلامه لأناظر بكل مكان لارئ المدعو ب بيرسيوس واذا به يخرج من بين المدعوين بذالك الجسد المنحوث والمفتول بالعضلات والشعر الأبيض كأن حقاً كتحفه فنيه أنهيت همسي واذا به ينظر إلي من بين الجميع ويبتسم لي مماجعل الدماء تتجمد في عروقي ماللعنه مالذي حصل هنا .
..ديموس:فتاتي الئ أين ذهبتي فل تركزي علئ التنصيب.
.. ادرسيثيا: حسناً.
التفت حيث يقف واذا به يقوم بخلع درعه لتبرز عضلاته ويتجه إلى باب جانبي لم الحظه إلا الان  يوجد خلفه بركه ماء كبيره ولكن ما بداخلها ليس بماء بل ذهب خام سائل لم ارئ البقيه لأن امي وهرمونيا قاموا بأخدي الئ غرفه جانبيه لتغير ملابسي ولا اعلم لماذا البسوني تيشرت اسود ولاكنه ليس بتيشرت لانه قصير جداً وأيضاً من الحرير وتنورة طويل جداً سوداء ومن الحرير أيضاً مفتوحه من احدى القدمين الئ الاعلئ (صوره الزي في الاعلئ 👆🏻).
ومن ثم خرجنا لنعود الئ القاعه لاقف بجانب اخواي والاحظ بيرسيوس قد خرج من ذالك النهر الغريب ويقف أمام الالهه وزيوس يقوم بالباسه التاج الذهبي المرصع بالياقوت ولاكن هناك شي غريب في أمره تلك الوشوم ذات اللون الذهبي التي تملئ جسده لم تكن متواجده علئ مااتذكر لايهم الان ، اعتقدت انه سينهي التنصيب ويبدأ الحفل ولاكن للقدر قصه اخرئ .
..زيوس: وأيضاً يوجد تنصيب أخر ، نريد تنصيب الاميره ادرسيثيا كاله حرب .
ماذا ماللعنه لقد تلقيت صدمه عمري ولاكن مااثار استغرابي همسات الحضور بأنني ثاني إله حرب منذ زمن طويل من بعد أثينا ماللعنه حتى أثينا إله حرب يوم المفاجآت العالمي اليوم.
..زيوس:هيا آنستي تقدمي .
تقدمت الئ امامهم بجانب ذاك البيرسيوس .
زيوس: حسناً يافتاه اذهبي الئ ذالك النهر المذهب واسبحي فيه حتى النهايه ومن ثم عودي أيضاً وأنتي تسبحين.
هززت رأسي موافقه واتجهت إلى هناك سبحت في ذالك النهر كما قال وخرجت متجه إليهم ولاكن الغريب أن الذهب لايلتصق في ملابسي بل يلتصق بتلك الوشوم التي ظهرت فجأة فور دخولي النهر لتتخد جسدي لوحه لها ولاكنها كانت تشع بشعاع صغير ليس كشعاع بيرسيوس مما أثار استغرابهم لتهمس امي.
.. اوفرديت: أنها مختومة زيوس فل تحرر قوتها.
ليلتفت زيوس لبيرسيوس ويهز رأسه له ، ليقوم بيرسيوس بتدويري بتجاهه وتكتيف يداي ممايجعلني الان في أحضانه ومن ثم قام بقطع قطعة القماش التي تغطي صدري من الخلف لارئ انعكاس ظهري في المرآة وارئ وشم بالون الاسود علئ شكل جمجمة مليئة بالدماء يتوسطها سيف قام زيوس بمد يده حتى تلامست ضد جلدي مما جعل القشعريرة تسري في كل جسدي ومن ثم قام بتمتمه ببعض الكلمات الغير مفهومه لتتبدل تلك القشعريرة بألم لايطاق مما جعلني أصرخ بنبره حاده وعاليه تتخللها الكثير من الألم دقائق معدودة حتى ابعد زيوس يده وهدأ الألم قليلا لارئ في انعكاس المرآة أن ذالك الوشم او كما يسموه الختم قد أبتعد بشكل نهائي والوشوم التي على جسدي اشعت بشكل جميل ومبهر للعينين ولاكن قدماي لاتستطيع حملي بسبب ذالك الدوار الفضيع الذي راودني ولكنني اضل شاكره لبيرسيوس لتمسكه بي وعدم افلاتي طلب من احدى الخادمات بجلب وشاح لي وقامت باحضاره بسرعه فائقه ،قام بلفه علئ جسدي ليخفي ذالك الشق الذي قام به وضل متمسك بي أعتقد أن هنالك بقيه وكما توقعت.
زيوس :وقبل أن نكمل الحفل هناك قرار مهم ،كما تعلمون لقد كانت هناك مشاكل جديه بين هفستيوس و اوفرديت لخيانتها له مع اريز وكان يريد تعويضاً وطلب ادرسيثيا لتكون زوجه له ليقوم بكبح قوتها لكي لا تؤديه ولاكن طلبه قُبل بالرفض من قِبل اريز ، فستبدلناه ببيرسيوس ليكبح قوتها وتم الموافقة علئ هذا العرض من قِبل الجميع لهذا سيقام زفاف ادرسيثيا وبيرسيوس بعد خمسة أيام من تاريخ اليوم هذا كان القرار المهم ،والان فل تكملوا الحفل اعزائي.
اكمل حديثه  وأنا دخلت في حاله صدمه وعدم استيعاب ماذا يعني هذا  اهذا ماقالت امي عليه بأن أوافق ولا اعاند ماللعنه اصبح عقلي مشوشاً والدوار ازداد و بدأت عيناي تنغلق ليقابلني الظلام واعتقد أن القابع خلفي شعر بدالك لانه فور انغلاق عيناي قام بالتقاطي قبل أن تصبح الأرض سريراً لي.

        ..........................................

                     "نهايه البارت"

الاسئله:
1.. مارأيكم بهذه المفاجآت العديدة؟
2.. مارأيكم بهرمونيا؟
3.. مارأيكم بالبطل؟
4.. هل اكتشفتوا الئ ماذا ترمز الأبواب وأشكالها في البارت السابق؟
5.. مارأيكم بالبارت بشكل عام؟
                .................................

          "نجومكم وآرائكم اصدقائي الاعزاء"

Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن