في مكان اخر من ذالك القصر ، مكان يعم بالفوضى والاراء الغاضبه ، يفتح الباب بقوة فائقه جميع الأفواه تصمت لترى من هذا الذي تجرى بالدخول بهذه الطريقة الهمجية ومن غيره عزيزنا بيرسيوس الذي توجه حال دخوله للكم القابع فوق كرسيه بكل استهزاء مما جعل وجهه يحمر غضبا كانت ستقام حرب كبيره لولا أن تم ايقافها من قبل زيوس.
زيوس : يافتى كيف تفعل ذالك لايحق لك تسديد اي لكمات لاحد الإله ، ولا يحق لك الدخول بهذه الطريقة الهمجية.
بيرسيوس بغضب وباعلى صوت : يحق لي الدخول في اي وقت واي مكان أنا اريده ، ويحق لي ان اسدد لكمتي لمن اشاء لانه يستحق ذالك ، لانني الامير الاعظم هنا ، ولا أحد وانا اقولها لا أحد يستطيع لمس زوجتي وإذيتها هل تفهم أيها الوضيع .
هفستيوس : زيوس اخرس أميرك المدلل او سأخرسه بنفسي ، كل ذالك افتراءات من تلك الوضعية ، انها تريد الانتقام مني ، أتصدقها ولا تصدقني .
هيرا : أنه محق لماذا نصدق وضيعه اتت من علاقة غير شرعية ، فتاة أتت لتنتقم لنفيها بسبب عار ارتكباه والديها قبل زواجهم ، فتاة الحقد والحسد يعميان بصرها ، أنا اقف مع هفستيوس.
افروديت بصراخ وحزن على ابنتها: قفي عند حدك هيرا من تكونين لتتهمي ابنتي بالباطل الم تريها لقد كانت مصابه بشكل عنيف تلك الإصابات كانت ناجمه عن قوه ناريه عظيمه لا يمتلكها غير هفستيوس ، وهيا من الأساس لم تتحدث او تتهم اي شخص لانها لم تستيقظ بعد ، هل ستكذبين ولدك الذي وجدها وانقذها من براثن الشيطان ، تبا لكِ هيرا .
هيرا بغضب: أيتها.........
زيوس بصوت جهوري وعظيم : كفى ، الإصابات واضحه للعيان وواضح من ارتكبها ولكني ساتغاضى عن هذا الأمر ، ولكن ميدوسا ستعاقب ، ايها الحرس اجلبوا ميدوسا الى هنا وفي الحال.بيرسيوس بغضب: لا والف لا لن يهرب من العقاب يجب ان يعاقب لانه طمح لشيء لا يخصه شيء محرم على الجميع أن يطمح إليه وهي قوه كل شخص ، ام تريدونني أن القي على مسامعكم قوانينكم المحرمه مع انكم اكثر الاشخاص معرفة بها ، من يأيد كلامي .
الجميع رفع يده تأكيدا لما قاله بيرسيوس ماعدا هيرا و زيوس .
زيوس: حسنا سيعاقب عقابه هو ان يحرم من قوته وسلطته لمده لاتقل عن سنه .
أنهى كلامه على دخول ميدوسا للقاعه .
زيوس : وأنتي عقابك الحرمان من أرض الإله وسيتم نفيك الى الأرض وحرمانك من قوتك .ونظر للحراس وقال: نفذوا الامر والان.
اختفى الحراس واختفت معهم ميدوسا الى الأبد ، توجه زيوس الى هفستيوس وقام بتمتمت بعض الكلمات الغير مسموعه التي جردت هفستيوس من جميع سلطاته وقواه.في مكان اخر بعد أيام ليست بقليله في غرفة مطليه بالاسود ذات الزخارف الفضيه رائعة الجمال على سريرها يسكن ذالك الجسد المنطفى جسد ظهرت على ملامحه التعب والحزن تستيقظ بكل فزع وتنظر حولها لتجد نفسها في غرفة غريبه عنها تتسأل اين هي ، فتقرع بقوه على الجرس الذي يتواجد بجانب السرير لتاتي وصيفتها راكضه .
اناستازيا : واخيرا آنستي استيقظتي الجميع سيفرح لاجلك فالجميع ينتظر صحوتك من بينهم اميرنا الاعظم ، لقد كان قلقا عليك بشده.
ادرسيثيا : آنا ارجوكي على مهل توقفي انِ متعبه اين انا لماذا لست بغرفتي؟
آنا: اعتذر سيدتي أنتي اصبحتي متزوجه بالامير لذالك تم نقلك الى غرفته ، لقد اصبح القصر حزيناً لقد ظننا اننا فقدناكِ لقد كان الامير حزينا جدا لقد اغرق نفسه بالاعمال الشاقة ، وحدثت العديد من الأمور في غيابك.
ادرسيثيا : حقا ، كم المده التي قضيتها نائمه ، وما الامور التي حدثت.
آنا: لقد كنتِ في غيبوبة لمده شهر كامل، لقد تم نفي ميدوسا وتجريدها من قواها وتم تجريد هفستيوس من جميع سلطاته وقواه، لقد كانت ستقام حرب كبيره بين الامير وهفستيوس لقد قام الامير بتسديد لكمه على وجهه لاجلك .
ادرسيثيا: اوه ، حسنا أخبريني أين هو اميري العزيز ، لا اريد أن يعلم أحد أنني استيقظت حسنا عزيزتي.
آنا : حسنا آنستي، ان سمو الأمير في مكتبه يحل بعض الأعمال .
ادرسيثيا: حسنا اذا قومي بتجهيز حمامي وملابسي سأذهب اليه .
آنا : والافطار آنستي.
ادرسيثيا: سأفطر مع اميري.
_____________.... مرحبا اصدقائي اعتذر عن عدم تنزيل اي بارتات في الأشهر السابقة ، لقد جاءت لكم بالجديد لم يتبقى الكثير على الانتهى ، بارتات قليله وسنودع روايتي العزيزه .....
......اتمنى لكم قراءه ممتعه اعزائي الى القاء في يوم قريب مع أبطالنا الرائعون......
....أرجوا أن تنال إعجابكم ، ولا تنسوا ان تقوموا بوضع لمساتكم الرائعه من النجوم والتعليقات المبهجة......
_________________
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Paranormalفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟