... ظللت افكر بأني حقاً متبناه وهل حقاً اوفرديت صادقه وهل هذا ماكانت تقصده بأن لا اجعل والدي يسيطرون علي حقاً لقد تشوش عقلي وارهقني التفكير .
... نزلت الئ الاسفل لأخد كأس ماء فرأيتها تتحدت علئ الهاتف بلغه مختلفه لم اسمعها تتحدت بها يوماً ما ركزت سمعي فإذا بها تتحدث اليونانيه! كيف وهي لم تتعلمها؟
...مائه سؤال وسؤال يدورون في عقلي.
... اتمزح معي هي ومن تتحدث ؟
...إلينا"باليونانيه": اسمعني لقد سئمنا منها لما نعد قادرين علئ استحمالها.
...الصوت الذي علئ الهاتف: يجب عليك هذا او ستلعنكم الالهه فهو من اختاركم لهذه المهمه النبيله .
...إلينا :لا اكثرت ان هذا امراً سخيف جداً.
.... الصوت: يجب علينا ان نشعرها بالأمان لكي نستطيع التضحيه بها بدون اي مشاكل.
..... إلينا : اريد ان اعلم لمذا تريدها كقربان والتضحيه بها وما قصدك بأن الالهه امرت بذلك.
... الصووت: انها ايضاً الهه،والالهه زيوس امر بذلك عقاباً لاوفرديت ولا يجب عليك معرفه البقيه
المهم الان الا تذهب لليونان قبل اكتمال الطقوس افهمتي.
.... إلينا: حسناً....ركضت الئ الاعلى وانا خائفه جداً ماذا تقصد بهذا الكلام يريدون التضحيه بي واللعنه ومادخل الالهه يجب علي ان انام وادعي انا تأتي اوفرديت لتحدثني يجب علي معرفه هذا الامر.
..... في المساء كنت اتصفح الهاتف وانا افكر بقلق سمعت احداً يناديني للعشاء فنزلت بهدوا غير عادتي وجلست حول المائده واكل وانا صامته اكملت طعامي .
.... ايل: ابي اني اعتذر عما بدر مني سابقاً اعتقد ان هذا حصل لي لأنني متوثره قليلاً.
.... ابي:لابأس اذاانتهيتي من طعامك فل تصعدي الئ غرفتك.
... ايل: حسناً تصبحون علئ خير.....صعدت الئ غرفتي واغلقت الباب بالمفتاح لأني خائفه جداً والعنه ماذا جرى لي فلنحاول النوم .
....اوفرديت:ايل انظري إلي.
.....ايل: اسمعي اريد معرفه كل شي الان لماذا والداي يريدون التضحيه بي؟ ولماذا امرت الالهه بذلك؟ ومن الالهه التي امرت بذلك ؟
.... اوفرديت: علئ مهلك يافتاه استمعي، والديكي يريدون التضحيه بك لانك لستي ابنتهم اعتذر لمعرفتك بهذا الشكل، امرت الالهه بذلك عقاباً لامك، ومن امر بهذا هو زيوس.
....ايل: من هي امي اوفرديت اخبريني.
....اوفرديت : هذا فقط ماتريدين معرفه يجب عليك اولاً الهروب قبل ان يقوموا بالتضحيه بك ياحمقاء.
...ايل: انك محقه، إذاً قومي بمساعدتي كيف استطيع الهروب....اوفرديت:بتأكيد ساساعدك اذهبي الئ غرفه والدايك وخدي البطاقه البنكيه وقومي بالحجز لأول طائره الئ اليونان.
...ايل:ماذا سأفعل باليونان، لا اعرف اي احد هناك.
...اوفرديت: جدك هناك يافتاه ساخبره لينتضرك في المطار، ستذهبين معه للبحث عن قلاده يونانيه قديمه....ايل : قلاده! ماذا سأفعل بها ؟
.... اوفرديت : جدك سيخبرك يجب ان اذهب خذي حذرك ولا تتهاوني بالأمر.
....ايل: حسناً.......ذهبت الي غرفت والداي بحث عن البطاقه البنكيه واخيراً وجدتها تسللت من الغرفه.
... ادوراد: ماذا تفعلين هنا الم تنامي بعد.
....ايل: بلى نمت ولاكني استيقظت بسبب حلم مزعج واردت النزول لشرب الماء.
...ادوارد: ايل لاتكذبي لقد رايتك تخرجين من غرفتي انا وامك.
.... ايل: اقسم، ولكني مررت لااطمئن عليكم اقسم صدقني.
....ادورد: حسناً لا تقسمي اصدقك اذهبي الئ النوم الان.
....ايل: حسناً......ذهبت الئ غرفه نومي محاوله الا اثير شكوكه وقد نجحت فقد رايته يذهب لغرفته لكي ينام فتحت هاتفي وقمت بحجز تذكره وقد كانت الرحله هذا الصباح ذهبت لتجهيز حاجياتي حاولت النوم ولاكني لم استطع فقمت ابحث في الهاتف عن اوفرديت واولادها وعن زيوس وهيرا عن جميع الالهه حتى مرت الساعات.
..... في الصباح خرجت وانا اتسلل من المنزل اوقفت سياره تاكسي.
...سائق التاكسي : الئ اين؟
...ايل: الئ المطار."....نهايه البارت ارائكم اصدقائي..."
أنت تقرأ
Ελληνική με παρισινή γεύση//Greek with Parisian flavor
Fantastiqueفتاه تعيش صراع بين شخصيتان لجسد واحد فأيهم ستنتصر؟؟