1

1.1K 11 1
                                    

رواية الجانب الآخر
للكاتبة ساندرا
" لا أحلل ولا استبيح من ينقل الرواية دون ذكر أسمي أو ينسبه لنفسه "
~ بسم الله ~

بقاعة الزواج الضخمة بالخبر ..

حيث تم زفة العروسة والجلوس بالكوشة ..
أم العريس تهمس لها: وين الرقاصة ؟
باندفاع: الآن بتجهز و..
بدأ العزف الشرقي ليعلن دخول الراقصة وسط انتظار ولهفة الحضور لشوفة الراقصة المشهورة داليدا .. ببدلة الرقص الشرقي بحمالة بلون السكري والفصوص البراقة الذهبية كريستال عن نهاية الخصر وطبقات خفيفة طويلة باللون السكري .. ليبان رشاقة ونحافة خصرها وتاتو عند أسفل ظهرها وكريستال ذهبي عند سرتها وعند قدمها ..
تقدمت لخطوتها الاولى لتكشف عن قوامها الممشوق .. وتمشي وهي تتمايل بكعبها الذهبي ..
بشعرها الأسود الحالك الكثيف لآخر خصرها ..
بدأت أغنية المصرية "حكيم" حلاوة الروح
بموالها الجميل .. وسرعان ما انتقلت للحماس وسط اعتلاء أصوات النساء ..

جلست نورة مديرة أعمالها تسمع مديح الكل برقصها ..
1. . .: نفسسي ومنى عيني أشوفها .. مير كلا هالبرقع بوجها ..
2. . .: صدقتي .. الغريب أنها لبنانية يعني عادي لو كشفت وصورناها بس ما ترضى ..
3. . .: أمممم ممكن أهلها المقيمين بالسعودية رافضين هالشيء ..
2. . .: يلا كلن يلاقي رزقه ..
1. . .: عاد أنا معي مناسبة قريبة ضروري انسق مع مديرة أعمالها .. أحد يعرف رقمها أو .
امرأة ٣ قاطعتها وهي تأشر: هذا هي المنسقة ما تمشي إلا وهي معها ..
2. . .: وكيف عرفتيها ؟
3. . .: لأن هي الوحيدة المنقبة هنا وهي دايم تكون معها ..
قامت متوجهة لعند طاولة نورة وبابتسامة: المنسقة نورة ؟
نورة قامت وصافحتها بابتسامة مخفية من تحت النقاب: اي نعم .. هلا أختي ..
1. . .: معك أم يعقوب ، حابه أعرف جدول الرقاصة داليدا بيوم الخميس الجاي ..
نورة فتحت دفتر صغير بجيب عبايتها الكتف:تمام ماعندها أي موعد بهاليوم .. المناسبة ايش نوعها طال عمرك ؟
ام يعقوب: بتكون بالاستراحة .. صاحبتي بتجي من جدة ولي زمان عنها وبمناسبة جيتها أريدها ترقص داليدا على شرف حضورها ..
نورة: تمام مو مشكلة لكن انتي عارفه بالشروط .. ممنوع تصوير ولا جزء من الرقاصة وتظل الرقاصة ببرقعها الكريستالي ..
ام يعقوب بفضول: ما اعتقد وسط جمال جسمها هذا تمتلك وجه قبيح ..
نورة ألي حست ان ام يعقوب تريد توصل لشيء: هذا هي الشروط .." ومدت لها الكرت " تواصلي معي لتأكيد الموعد بيوم الاربعاء ..
ام يعقوب أخذت الكرت وهي تناظر فيه : على الوعد ان شاء الله ..
.
أشعلت القاعة داليدا برقصها وهي ترقص على دقة الطبلة وتتمايل ..
امرأة ٢: ألف مبروك زواج ولدك يا أم سليم .. الصراحة اهنيك .. هالرقاصة ذي عجيبة ..
ام العريس " ام سليم " بابتسامة: صدقتي ، بالموت حجزتها اليوم يأم ليان..
ام ليان: هذا ام يعقوب بعد بتحجزها لمناسبة عندها بالاستراحة وعازمتنا عندها ، بتحضرين ؟
ام سليم: ايش المناسبة ؟
ام ليان: صاحبتها الي من جدة بتشرف ..
ام سليم باندفاع: قصدك فوزية ! " وبحماس " فوزية صح ؟
ام ليان: بالضبط ..
ام سليم بابتسامة: حلو اجل اضمني روحتي .. 
ام ليان بابتسامة: اشوفك متحمسة على غير عادة ! في شيء ؟
ام سليم: يارب انك تمزحين ! أما ما تعرفين هالعايلة ! فوزية بنت عبدالله آل ##### ذول بطرانين ..
ام ليان الي فهمت تفكيرها: بس ألي سمعته أن هم ما ياخذون الا ألي منهم وفيهم ..
ام سليم: عادي ! عندها أخ تحداهم وتزوج برا قبيلتهم .. وبعد سنتين رضو عنه وعادي ..
ام ليان: لا تنسي ماعندهم اعزب كل اخوانها متزوجين ..
ام سليم: الشرع حلل أربع ..
ام ليان بذهول: وبنتك أريج بتقبل ؟
ام سليم تأشر بيدها: دام في فلوس يترضى غصب وليه لا ..
بعد انتهاء الزواج ..

الجانب الآخر / مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن