هاي يا جماعة الخير
معلش اتاخرت
عليكم
يلا نبدأجماعة اذا كان في اي اخطاء
تجاهلوها شكرا يلا مش
هطول عليكم 🥰•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•
هاري:- و كيف اضع لكي الكريم اذا كنتي ترتدين فستانك.
ميرا بحرج :- اع اعطني اياه سأضعه انا.
هاري و هو يضحك:- هل انتي محرجه مني انا زوجك الان لا داعي لكي تكوني محرجه هيا الان اخلعي.
ميرا بحرج:- ا اع اعطني ق قميص.
هاري:- ولماذا تحتاجيه.
ميرا:- سارتديه من الامام و تكون الازرار في الخلف لكي تضع الكريم و انا سأضعه علي الكدمات التي بالامام.
هاري:- هل مازالت صغيرتي محرجه.
ميرا:- ان انا لست صغي صغيرة احد.
هاري:-بالصغيرتي ساذهب لكي احضر قميص لكي.
ميرا:- سأذهب لكي ارتدي بنطال ايضا.
هاري:- و كيف صاضع الكريم علي قدمك.
ميرا:- اذا سارتدي تنورة.
اخرج هاري قميص لميرا من قمصانه لكي ترتديه لتغطي جزئها من الامام و كان كبير عليها جدا و ارتدت تنورة كانت تمشي و هي تتالم بشدة و عندما اتردت القميص و التنورة خرجت و نامت علي بطنعا علي السرير.
وضع هاري الكريم لها و كان ظهرها عبارة عن لوحة ملونة بسبب ضربه فهناك مناطق حمراء داكنة بشدة كانت مانطق خفيفة الالم مقارنه بمناطق الكدمات البنفسجيه و الزرقاء كانو يؤلموها اكثر و الاكثر الما في هذة المناطق المناطق المائلة للسوداء.
عندما وضع هاري يدة علي منطقة من المناطق تالمت ميرا بشدة و هي كانت تحاول ان تخفي المها لكن هذة المنطقه المتها بشدة اعتذر منها هاري مرة اخري فهي حقا لم تفعل شئ فهي صغيرة و رقيقه تبكي من اي شئ كالاطفال لهذا سماها صغيرتة.
عندما انتهي هاري من وضع الكريم لميرا و جدها نائمه فذهب و ضع الكريم في علية الاسعافات الاوليه و جاء لكي ينام هو الاخر و اخذها في حضنة و ناموا.
•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•
في صباح اليوم التالي استيقظ هاري قبل ميرا وضع يدة علي رأسها و يزيح شعرها عن وجهها فستيقظت ميرا و عندما رات هاري و يده فوق رأسها ظنت انه سيشد شعرها مرة اخرا فرجت بسرعه الي الخلف وتالمت بشدة بسبب الكدمات التي بجيدها.
هاري:- هل انتي بخير.
ميرا:- ب بخ بخير هل يمكنك الابعتاد.
هاري:- و لماذا ابتعد انا انام مع زوجتي هل هناك شئ خاطئفي هذا.
شعر هاري بخوف ميرا الطفيف فهي لن تنسي ما فعله بها بسهوله و الاثار علي جسدها ستذكرها بفعلته دائما.
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة (مكتملة)
Romanceماذا يحدث اذا قالب ثلج تزوج فتاة كضمان. و اكتشف ان تصرفات هذة الفتاه تشبه الاطفال. لقد جذبت تصرفات هذة الطفلة قلب هذا البارد القاسي. فهل سيبقيها معه او يطلقها. دعونا نتابع الاحداث بين هاذين الاثنين. واذا اردتم ان تضيفو اي احداث علي هذة الروايا ف...