البارت السابع عشر

7.8K 192 26
                                    

هاي حبايبي

اخباركم.

ارجوا ان تتجاهلو الاخطاء.

•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•

ميرا بتعب :- م من ه هو هاري.

هاري:- انه انا صغيرتي الا تعرفينني.

ميرا:- انا لا اتذكر سوا اسم هذا الشخص.

هاري:- ماذا؟

الطبيبه:- دعني افحصها اولا و اخبرك حالتها.

بعد ان فحصت الطبيبه ميرا بدقه.

الطبيبة:- يبدوا انها تعاني من فقدان جزئي للذاكرة ستستعيد ذاكرتها مع الوقت الان ارجوا ان تجعلها ترتحاح لاكثر وقت ممكن لكي تتعافي جيدا.

اومأ هاري للطبيبه ثم خرجت لكي تفحص بقية المرضي و بقي هاري مع ميرا.

هاري:- الا تتذكرينني ميرا.

ميرا:- هل اسمي هو ميرا.

هاري:- اجل انا هاري انا زوجك صغيرتي.

ميرا:- ماااذااا؟ متي تزوجت انا؟

هاري:- لقد تزوجنا منذ بضعة اشهر و لكن لقد سقطي من علي الدرج و فقدتي الذاكرة.

ميرا:- ح حقا متي سنخرج من المستشفي انا لا احبها.

هاري:- اذا اردتي ان تخرجي الان سأخرجك.

وافقت ميرا فهي تكرة المستشفيات و الاطباء بسبب انهم لم يستطيعوا علاج والدتها و عندما كانت تعمل عمليه ماتت بسبب اهمال الاطباء و من يومها و هي تكرههم اكمل هاري اوراق الخروج و اخذ ميرا لكي يذهبا الي المنزل و لكن في الطريق لمحت ميرا متجر حلوي لطيف باللون الوردي ارادة بشدة ان تدخل و تحصل علي الحلوي و عندما شاهدها هاري فعلم ما تريدة فصغيرتة ضعيفة امام الحلوي بشدة اوقف السيارة بجانب المتجر و نزل و فتح لميرا الباب.

هاري:- الا تريدين تناول الحلوة ام نذهب للمنزل.

ميرا بحماس:- بالطبع تناول الحلوي اللذيذة.

ثم نزلت و ذهبوا الي طاوله و جلسوا عليها و جاء النادل ليأخذ طلبهم اخذت ميرا مكرون علي شكل ارانب لطيفة و دونات بأشكال حيوانات لطيفة و اخذت عصير شكولاته و طلب هاري فنجان قهوة فقط لكي يستمتع و هو يشاهدها و هي تأكل كانة يشاهد فيلم بعد مدة جاءت الطلبات.

صورة المكرون :-

صورة المكرون :-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن