البارت الثاني عشر

11K 219 26
                                    

هلا يا حلوين اخباركم

اسفة علي التاخير المفروض كان ينزل امبارح
و عشان كدة طولت في الفصل عن الفصول
اللي فاتت

يلا نبدأ.

•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•

هاري:- ميرا هيا استيقظي ميرا .... ميرا... صغيرتي هيا استيقظي.

هز هاري ميرا قليلا لكي لا يجعلها تتالم فجسدها ما زال يؤلمها و بعد مدة استيقظت ميرا النائمة اخيرا.

ميرا بالم:- ت توقف ه ه هذا مؤلم.

هاري:- اسف هل المتك صغيرتي.

ميرا:- لا بأس... ماذا تريد.

هاري:- لقد احضرت الفطور لكي تفطري فانتي لن تستطيعي ان تنزلي هكذا.

ميرا:- حسنا سيكون مؤلم اذا نزلت بهذة الكدمات.

هاري:- هيا لتفطري و تغيري ملابسك.

ميرا:- حسنا.

بعدما انتهوا من تناول الطعام حمل هاري ميرا و اوصلها الي الحمام و احضر لها ملابس من ملابسها و وضعها بجوارها ثم خرج.

انتهت ميرا من حمامها و ارتدت ما احضرة هاري لم يكن فستان كان عبارة عن هودي اخضر فاتح و بنطلون جينز ثلجي و حذاء ابيض.

صورة الملابس:-

ارتدت ملابسها و نادت علي هاري لكي يحملها و يخرجها و اخذها و نزلو الي الحديقة كان هناك ارجوحه بجانب المسبح جلسو عليها لبعض الوقت كانت ميرا تنظر للبحيرة و هاري ينظر لها حتي قاطع هاتفه شرودة و جائه اتصال مفاجئ من الشركه يخبروة بالاجتماع لقد نسي امر ه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ارتدت ملابسها و نادت علي هاري لكي يحملها و يخرجها و اخذها و نزلو الي الحديقة كان هناك ارجوحه بجانب المسبح جلسو عليها لبعض الوقت كانت ميرا تنظر للبحيرة و هاري ينظر لها حتي قاطع هاتفه شرودة و جائه اتصال مفاجئ من الشركه يخبروة بالاجتماع لقد نسي امر هذا الاجتماع.

وقف هاري مودع ميرا و اخبرها انه لن يتاخر فجلست تنتظر هاري حتي ياتي و مر الوقت و جاء المساء و هي لم تستطع الوقوف فجسدها يؤلمها و لم يخرج احد من القصر لكي تجعله يساعدها و يبدوا ان هاري كان لديه الكثير من العمل في الشركه فغاب لهذا الوقت .

بعد ان انهي هاري العمل في الشركه كانت الساعة العاشرة ثم اتجه الي القصر و عندما دخله لم يجد احد و كانت انوار القصر مطفئة اتجه الي غرفتة ظن ان ميرا هناك ولاكنه لم يجدها بحث عنها في الحمام و غرفة الملابس و الشرفة (البلكونة) لاكنه لم يجدها و عندما جلس علي السرير تذكر انه تركها في الحديقة في الصباح باعتقادة ان احد سيخرج و يحضرها.

رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن