البارت الخامس و العشرون

6.4K 164 9
                                    

هاي يا حلوين 🌹🌹🌹

اخباركم ايه 🥰🥰🥰

يلا بينا نبدا 💜💜💜

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

المرآه العجوز:- اتحتفلون من دوننا.

هاري بصدمة و فرح:- ج جدتي.

تشارلي:- امي متي عدتي و لماذا لم تخبرينا.

الجدة:- كنت اخطط لجعلها مفاجئة

سيلا:- اميليا من هذه التي معك؟

الجدة اميليا:- هذه خطيبت هاري احضرتها لكي تتعرفوا عليها و جدتها فتاه متكامله لا ينقصها شئ من جمال و مال و اخلاق فاتيت علي الفور لكي اخبره و اعرفه عليها و ازوجهم .

فتح الجميع افواههمة بصدمه و قالوا:- ماااااذا ا ا ا ؟

الجدة اميليا:- ماذا اعتقدت انكم ستفرحون لان هاري سينهي حيات العزوبيه خاصته و يتزوج.

هاري:- جدتي لقد انهيت حيات العزوبية بالفعل انا متزوج الان و لدي زوجه جميلة اعشقها .

اميليا بغضب:- ماذا و لماذا لم تخبروني ام ان رأيي لم يعد يهمكم الان انا لا اوافق علي هذا الزواج .

هاري بحزن:- لقد تم الزاج بالفعل جدتتي من شهور و نحن نحب بعضنا الان.

الجدة بغضب:- لا شئ يسمي حب في الزواج عندما تجد فتاه متكامله يجب ان تتزوجها و ليس ان تتزوج عن طريق الحب فبسبب هذا الحب الغبي يمكن ان يجمعك باي فتاه و يمكن ان تكون هذه الفتاه طامعه في الثروة فقط لا اكثر يجب ان تطلقها الان قبل غد .

هاري:- جدتي انتي لا تعلمي اي شئ عنها فلماذا تتهميها هكذا قبل ان تتعرفي عليها.

الجدة اميليا:- انتهي النقاش وسوف تتلقون و تتزوج روز.

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

فاصل صغير:-
روز ابنت رجل غني في فرنسا و قابلت اميليا في رحلة سفرها و ايضا هي تريد ان تتزوج هاري لكي تحصل علي ثروته و توسع شركة ابيها في روسيا

صورة روز:-

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖عدنا 😹 :-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
عدنا 😹 :-

تشارلي:- لكن امي ان ميرا حقا فتاه جيدة حتي انها غيرت هاري للافضل.

رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن