البارت اثنين و عشرون

6.9K 143 6
                                    

هاي يا حلوين 💖

اخباركم ايه 💜

اسفة علي التاخير 😅

مش هطول عليكم يلا نبدأ. 🥰

•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•

الفتاه:- ايها العامل انا سأخذ هذا الفستان.

ناتاليا:- توقفي مكانك لقد جئت قبلك لكي اخذ هذا الفستان ابحثي عن غيرة.

الفتاه:- الا تعلمين من هو حبيبي ايتها الحشرة انه صاحب شركة عالميه اذا تركتي الفستان الان سأفكر في مسامحتك اليس كذلك عزيزي جاك.

ميرا :- ايتها الانسه نحن هنا قبلك ارجوا ان تذهبي لا نريد اي مشاكل.

عندما سمع ذلك المدعو جاك صوت ملاكنا الصغيرة الرنان الذي يسحر كل من يسمعه نظر اليها و سحر بجمالها فهي تبدوا كملاك بنظر الجميع و ابتسم ابتسامه كبيرة خبيثه علي وجهة

جاك بإبتسامه :- بما انك قلتي ذلك مارأيك ان اترك لها الفستان و تخرجي معي في موعد شئ مقابل شئ ما رأيك.

ميرا:- اسفه سيدي انا متزوجه.

جاك:- اذا تطلقي الا اعجبك انا لدي الكثير من المال و رئيس شركه عالميه ايضا هذا ما تتمناه كل فتاه .

ميرا:- اسفه انا احب زوجي ليس لدى استعداد لكي اتركه و اذهب لواحد اخر.

غضب جاك فهذه اول مرة ترفضه فتاه فكل فتاه عندما تعرف انه غني ترتمي علي احضانه مرحبه به بكل سرور.

جاك بغصب :- لا تلعبي دور صعبة المنال فجميع النساء مثل بعضهن كلبات مال و وضيعات .

تجمعت الدموع بعيني ميرا لانه اهانها و كانت علي حافة البكاء اقترب منها ذلك المدعوا جاك و امسك ذراعها بقوة و حاول اخذها بالقوة و بدأت ميرا بالبكاء و سيلا و ناتاليا و فلونا يبعدنة عنها استغلت لي لي و ليليان الفرصة و قاموا بالاتصال بهاري لكي يأتي بسرعه و يساعد ميرا.

•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•

عند هاري كان جالس علي مكتبه انتهي منذ مدة من الاجتماع و يراجع بعض الاوراق حتي اتاه اتصال من هاتف ليليان اجاب هاري.

هاري:- ماذا تريدين ليليان؟

ليليان:- عمي هاري اسرع نحن في متجر الملابس و هناك شخص يريد اخذ ميرا و البقيه يحاولون منعه.

هاري:- مااذااا هل سئم هذا الشخص من الحياه ما هو اسم ذلك المحل؟

ليليان:- اسمه ******* في مول *******.

هاري:- انتظروني انا قادم انه قريب من الشركه.

ليليان:- حسنا .

اغلق هاري الخط و اتجه لسيارتة بسرعه و انطلق لهناك فهو لا يريد ان يتاخر بعد عدة دقائق وصل الي هناك و اتجه للمحل و وجد رجل يحاول اخذ ملاكه الصغير .

رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن