البارت التاسع

12.2K 263 19
                                    

هاي يا حلوين

اخباركم

يلا نبدأ
•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•

هاري:- هل ايقظتك من نومك؟ هل مازلتي تريدين النوم.

ميرا بتوتر بسبب اقتراب هاري منها :- ل لا لا لقد كنت سأتيقظ علي اي حال.

هاري:- حسنا هيا تعالي لقد احضرت لكي حلوي.

ميرا بأعين لامعه:- حقا.

هاري:- اجل ايتها الطفله الصغيرة.

ميرا و هي تنفخ خديها:- انا لست طفله انا عمري 21 عاما حسنا.

هاري:- مهما كبرتي ستبقين طفله صغيرتي.

ميرا وهي تمد يدها:- اين الحلوي.

وقف هاري و احضر الكيس من علي السرير و جلس بجوار ميرا و اخرج علبة ايس كريم و نسا ان يحضر الملاعق فنزل و احضر ملعقه لميرا لكي تاكل منها.

اعطاها الملعقة و اخذت ميرا علبة الايس كريم متناسيه ألمها و كل شئ حولها و بدأت تاكل منها كانها لم ترا حلوا من سنوات و تبدوا كالاطفال تنشر الايس كريم حول فمها كان هاري ينظر لها و يكتم ضحكته حتي انتبهم ميرا.

ميرا:- هاااه علي ماذا تضحك.

هاري:- لا شئ انا لا اضحك.

ميرا:- كاذب لقد رايتك تضحك لا تحاول الانكار.

هاري وهو يعتدل في جلسته اخبرتك انا لا اضحك هيا اكملي تناول الايس كريم.

ميرا:- هل تريد ملعقة 🥄.

هاري:- لا انا لا احب الاشياء الحلوة .

ميرا و هي تميل برأسها للجانب:- حقا ان الايس كريم لذيذ تذوق واحدة.

قربت ميرا ملعقه من الايس كريم الي هاري لكي يتناولها و هو يرفض انتهزت فرصة ان فمه مفتوح و ادخلت ملعقة الايس كريم مرة واحدة و اخذت تضحك علي منظر هاري بعدها غضب هاري لانه لا يحب احد ان يجبرة علي شئ خافت ماري من غضبه و ان يفعل لها شئذ

هاري بحدة:- الم اخبركي انني لا اريد توقفي عن ذلك و الا.

خافت ميرا و تركت علبة الايس كريم من يدها و بدأت بالارتجاف فهي كانت تريد ان تجعلة ياكل لا ان يغضب .

ميرا بخوف و ارتجاف نبرة قاربت علي البكاء:- انا ا انا ا اسلة فقد انا اردت ان تتزوقها ا اسفة.

جلس هاري مرة اخري بجوار ميرا و اخذها لحضنة و اخد يربت علي ظهرها لتهدأ و بهد ان هدأت و قفت اخذت علبة الايس كريم و وضعتها في الثلاجة و جائت جلست علي الاريكه المنفوخة بعد ان رأت هاري غير مكانة و جلس علي السرير و اخذت القطة لكي لا يظهر انها تحاول تتجاهله و استلقت علي ظهار و بيدها القطه.

رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن