البارت السابع و العشرون

6.2K 156 9
                                    

هلا يا حلوين 💜💜💜💜💜

اخباركم ايه 💜💜💜💜💜

ارجو ان يعجبكم الفصل 💜💜💜💜💜

ارجوا ان تتفاعلو بين الفقرات 💜💜💜💜💜

اسفة حقا علي التاخير 💜💜💜💜💜

يلا مش هطول عليكم 💜💜💜💜💜

يلا نبدأ 💜💜💜💜💜

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

فتح خط الهاتف.

هاري:- انجل.

انجل:- اجل سيدي.

هاري:- انا و والدي سوف ناتي الي الشركة في خلال نصف ساعة جهزي لي الملفات الخاصه بالعميل الاخير.

انجل:- حسنا سيدي قبل ان تاتي سوف تكون جميع الملفات علي مكتبك.

هاري:- احسنتي وداعا الان.

روز:- سأتي معكم يمكنني المساعدة فأنا جيدة بإدارة الاعمال

هاري ببرود:- لا نحتاجك ابقي هنا حيث انتي .

روز بغضب:- انا ايضا اعمل بشركة ابي و استطيع المساعدة و لو بقليل.

روز في تفكيرها:- " كيف يمكن له ان يرفض طلبي لمساعدتهم انه حقا لا يطاق انتظر فقط حتي استولي علي شركتك "

ميرا:- انا ايضا اريد ان اتي معكم هل يمكنني.

هاري:- بالتاكيد يمكنك ان تاتي بأي وقت تريدين لكن انا لا اريد ان اتعبك معي حبيبتي.

ميرا بإبتسامه :- لا تقلق ليس هناك اي تعب .

روز بغضب:- كيف تسمح لتلك الجاهلة ان تذهب معك و انا التي اتقن ادارة الاعمال لا.

هاري بغضب:- كيف تجرئين و تنعتينها ب...........

تشارلي:- هاري توقف احضرها فيجب ان نذهب حالا .

هاري و هو يتنهد بغضب:- حسنا.

اخذ هاري و تشارلي ميرا و روز معها و اتجهوا بسرعه للشركه و بعد نصف ساعه وصل الجميع الي الشركه و ذهبوا الي الطابق 39 حيث غرفة الاستراحه حيث يجلس العميل و معه ابنة و مساعديه بغضب في انتظار رئيس الشركة ان يأتي.
عندما دخلو من باب غرفة الاستراحه وقف الرجل و ابنه عندما نظروا ناحية الذين دخلو ذهلوا لذلك الملاك القادم ناحيتهم لم يعطي اي اهتمام للبقيه ولا حتي لروز كانت ملاك نزل من السماء او اميرة تطل بأبهي طلاتها.
اعتقدت روز انهم ينزرون لها و لشكلها المثير بسبب فستانها و شكلها.

روز بتفكيرها:- " يبدوا انني سأستعمل اسلوب الإثاره في اقناعهم سيكون شئ سهل و هكذا اكون قدمت لهم خدمة فأجعل هاري يوئدي لي اي طلب اطلبه مقابلها "

رواية زوجتي طفلة (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن