(بدايه اللعب) الفصل الثاني 🏃❤

2.6K 97 23
                                    

لينزل سيف وهو يحمل تلك الفتاه التي يجهل اسمها صارخا في حراسه لاتصال بالاسعاف ليذهبوا الي مستشفي الخاصه بيه ...لتلتقطهم عدسات الكاميرات التي بنتظار سيف الأنصاري اكبر رجال الأعمال ...

ليصلوا الي مستشفي الخاصه بيه وهو ينزل راكضا بها الي الداخل يشعر بقلق عليها لا يعرف لماذا ولاكن هناك شعروا داخلوه يخبره انهوا يجب عليه القلق عليها ...

لتدخل هي الي العمليات وينتظر هو بخارج ينظر الي باب بغرابه وخوف من قادم لماذا ينبض قلبه هكذا ...منذ متي وهو يمتلك قلب من الأساس .....

••••••

لتمر بعض الدقائق ليخرج الطبيب ذو العين البنيه شاحب الوجه... يملا واجهه بعض العرق اثر المجهود...يقوم بخلع رداءه الطبي وقفاذته معطيا ايها للممرضه التي تتبعه ...والتي يبدوا عليها الإرهاق أيضا جذابا خصل شعره البنيه الامعه الي الخلف بخوف من رده فعل سيف ...ليتنهد الطبيب باسئ علي تلك الشابه اليافعه التي ترقد بداخل ليقوم بمسح وجهه بخفه و يتجه الى سيف الذي من شروده لم يلاحظ خروج الطبيب ... ليقوم بهزه برفق يلتفت له سيف بسرعه محاولا نظره نحو بلهفه لا يعرف ماسببها.... ليقول سيف ببرود عكس ما داخله ليثبت لنفسه انها لا تهمه في شئ :.ها يا دكتور الاخبار أي ...

ليقوم الطبيب بتنهد خفيه يقول في عمليه بنبره سريعه: ما اقدرش اخبي عليك يا سيف بيه الجرح بليغ جدا حتى ان الرصاصه اخترق الجزء حيوي جدا في الجسم وحاليا احنا في الانتظار هنشوف هيحصل ايه اول ما تفوق ده لو فاقت .....

لفت النظر نظر سيف كلمات الطبيب الاخيره ينظر إليه مستشعارا الخطر من كلماته أندفع بالقلق وهو يرى نظرات الطبيب الهاربه من النظر للعينين ...

بيقول مبتلع ريقه ببطئ لتتحرك تفاحه ادم بالاثاره ...يقول ببطء :يعني اي لو فاقت...

لينظر له الطبيب بخوف قم يخفض نظراته الي الأرض يتمني أن يخرج بخير من الامام هذه النظرات الحارقة...ليقول بعمليه يخفي وراءها هذا الخوف : انا زي ما قولت للحضرتك ان آلرصاصه....

ليصرخ سيف بوجهه بنفاذ صبر يقول بغضب : اختصر يا منصف فيه اي بلاش الرغي الكتير بتاع الدكاترة ده ...

ليرد منصف مسرعا متفادي غضب صديقه الذي يعرفه جيدا :يعني ممكن البنت تخش في غيبوبه يا سيف...

جلس سيف علي كرسي الذي خلفه بتعب يردف ببط وهمس :غيبوبه...

ليكمل منصف كلامه باسئ هززا رأسه بحزن :للأسف...

ليقوم سيف من مكانه نحو منصف بغضب ممسكا ايه من ملابسه قائلا بشراسه :مممممنصف انا مش ناقص مصاااااايب البنت اللي جوه ديه تفوق باي ثمن

قام منصف بابعاد يده اللمسكه بيه بهدوء ورزانه يقول باسف :انا اسف عملت اللي قدرت عليا انا لازم ابلغ البوليس علشان اخلي مسئوليه المستشفى ...

شمس {متوقفه }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن