الفصل السادس عشر ✨

545 21 3
                                    

اقول له ايعود دهرا قد مضي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اقول له ايعود دهرا قد مضي ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نظرت له وقد تسللت كل تلك الذكريات المريره لها ..لا يجب أن تضعف لمجرد تلك المضخه الحمقاء في جانبها الأيسر ..يجب أن تتذكر عذابها ..بقائها ايام معدودات تجوب الطرقات ..بعد أن تغيرت حياتها بين يوم وليله علي يد ذلك المسمي بعمها ..يجب فقط تذكر بكاء فتون و صرخات و توقف انفاس ميار و أيامهم في الملجأ..مراد و باسل ليسوا من ساندوها لتظل في هيئه منظمه بعد أن كانت ستضحو بلا عقل ..

نظرت له وقامت في صمت .. و بعد ثوان مرت أدت فيها هي مهمتها قد انتهي كل شئ .. وقفت قليلا تامله في شرود لتبتسم وهي تضع قبله علي خده برقه ..وتضع بجانبه رساله ...

ثم اتجهت الي باب الشقه لتفتحه هي بسهوله فهي الامهر في أساليب التسلل في عائلتها الصغيره..ايصعب عليها باب صغير كذلك ..وما ان خرجت حتي ابتسمت بسوداويه ..بسمه تدب الرعب و تنشر الذعر في أوصال من امامها .. وهي تتجهه نحو الخطوه القادمه تاركه خلفها تلك الصغيره بداخلها تنوح بصمت ..تريد التمرد وتعيش ببساطه بجوار فارسها المغوار ولاكن هذا ليس عادلا يا صغيره ...

كتب علينا الشقاء الي امد غير محسوب فتحملي فرحله مازلت في بدايتها ...

وصلت إلي المنزل اخيرا ..حيث الدفئ و الامان ..كم هو رائع أن يكون لديك منزل ..تئوي إليه معظم الأوقات تنبعث منه مشاعر محببه علي القلوب ..اتجهت الي الداخل وهي تبتسم ما أن لمحت روائحهم التي تميزها بدقه ..لتشعر بأحد يقفذ عليها يعانقها من قديمها نظرت لتجدها براءه وهي تنظر لها بفرح لتبتسم هي في حنان وتحملها وهي تقول بحب ..

شمس بحب "حبيب قلبي مالو مكشر كده يا ناس "

لترفع الطفله يدها تلوح في الهواء بحزن طفولي تتلمس شعر شمس البرتقالي قائله " علشان يا مامي مبقتيش تيجي تلعبي معايا كثيرررر زي زمان اوي .."

لتقبلها شمس بحب وهي تهتف بحماس "امال انا جيت ليه يا قلب مامي مش علشان العب معاكي كثيرررر زي مانتي عايزه "

شمس {متوقفه }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن