نقد رواية"فتي النافذة"
الكاتبة: yotaevirdean
التصنيف: عاطفية، رومانسي، دراما، حقيقي.في البداية، أحب أن أثني علي الكاتبة الجميلة التي أضافت لمستها الخاصة علي هذه القصة الحقيقية لتبلغها للعالم، أحببتُ كل شيء في هذه القصة الجميلة، فقد كانت لغة القصة جيدة جدًا، واستخدمت الكاتبة علامات الترقيم في أماكنها الصحيحة؛ مما أراحني أثناء القراءة.
ولنضف علي لغة القصة الجيدة السرد الرائع التي تميزت به الكاتبة، حيث استطعت أن أحس بكل مشاعر موريل وليون كما حرصت الكاتبة علي إيصالهم.
ومن السرد ننتقل إلى الحبكة، علي الرغم من أنها كانت مبنية علي أحدات حقيقية إلا أن الكاتبة أضافت بعض الأحداث مما جعلها تبدو منطقية ومفهومة أكثر، كذلك كان تسلسل الأحداث منطقيًا، بدايةً من اختفاء ليون إلى حالة موريل الجسدية والنفسية.
أما بالنسبة للشخصيات، فقد كانوا رائعين، كذلك منطقين، لكني لم أفهم لماذا قد يحبس شخص فردًا من عائلته سبع سنوات بهذه الطريقة الغير آدمية؟! أفهم أن القصة الحقيقية لم تخبرنا الكثير عن هذا، لكن كنتُ أحبذ لو أن الكاتبة أضافت هذا التفسير أيضًا.
كان الاسم رائعًا كذلك، ولم يكن ليكون هناك اسم أفضل صراحةً، كذلك الغلاف علي الرغم من بساطته.في النهاية، لقد استمتعت بهذا العمل كثيرًا وأحببته، ولقد عملت الكاتبة بجد لإخراج هذه القصة بهذه الصورة الرائعة، وانتظر منها المزيد من الأعمال الجميلة في المستقبل.
ستون 💜
دُمْتُمْ فِي تَفَرُدْ.