مالذي يحصل الان ؟ كيف جاء الى هنا ؟ اقسم ان معه ما يثبت براءته المزيفه .. اجل انا اعرفه اكثر من اي انسان .. اين انت ي جوزيف ؟ انقذني .. ارجوك .
جاك : انا مظلوم ي حضرة القاضي .
ماري ابتسمت وكأنها تعرف بقية ما سيحصل..
جاك رأى ابتسامتها واكمل بصوت اعلى قليلا : اريد كامل حقوقي ضد هذه المرأه بعد اثبات برائتي.
القاضي : وماهو دليل برائتك ؟
جاك : ماكس .. حبيبها .. الذي خططت معه لكل ما حصل الان .
اتسعت ابتسامه مارغريت ونظرت اليه : هل سيأتي ليدخل السجن معي بما انه شريكي ؟
جاك نظر اليها : لا لن يدخل السجن لانك خططتي لكل هذا
القاضي دق على طاولته مسيطرا على الموقف : سأمنح كل منكما مهلة يوم كامل ليحضر كل ادلته بما ان دليل السيده مارغريت لم يحضر .
انتهت الجلسه .. كان القاضي متحيزا لمارغريت لانه يعلم تماما انها تعمل على هذه القضية منذ زمن .. فمنحها اخر فرصة ..
خرجت من المحكمة راكضة لترى مالذي حصل ؟ اين هو جوزيف ؟ ماذا حصل له ؟
---------------
فتح عيناه ليرى نفسه في مكان غريب مقيد في السرير والغريب في الامر ان هناك اجهزة عليه .. كانه في المشفى .. ماهذا ؟ مالذي يحدث ؟
صوت قريب همس له : استيقظت اخيرا ..
جو : اين انا ؟ ماذا حدث ؟ لماذا لم امت ؟
التفت لصوت المرأة ورأى فتاه بمعطف ابيض تبتسم له بدفء
سوزي : انت في المشفى .. اقصد شبه المشفى
جوزيف : لماذا انا مقيد ؟
سوزي : لانك محتجز
جوزيف : محتجز ؟
سوزي : جاك ....
جوزيف : اوه ! هل انتي من اتباعه ؟
سوزي بحزن: اجبرت ...
جوزيف : كيف ؟ اقصد اجبرك .. كيف ؟
سوزي : لعنة جاك .. ثم روبي و تقول لك بأن تصبح سفاحا .. ترفض ؟ تخيرك بين حياتك او حياة اقرب الناس لك .. اخترت حياتك سيموت من تحبه .. وستعيش تحت سلطتهم .... هذا ما حصل !
جوزيف : اذا ؟ مالذي سيحصل لي الان ؟
سوزي : على الارجح انت حاله جديده ..
جوزيف : حالة جديده ؟
سوزي : كل من يأتيني هنا اعالجه من ضرباته وحروقه وتعذيبه وارسله مره اخرى ليتعذب ويرجع فاعالجه وارسله وهكذا حتى يموت !
جوزيف : هذا نوع جديد من التعذيب .. ماهذا ؟
سوزي : انتقام ....
جوزيف : هل تعرفين شيئا ؟ هل تفيديني ؟ سأحررك من هنا صدقيني .
سوزي : اذا حررتني من جاك .. فستبقى روبي.
جوزيف : روبي ؟ هل هي موجوده ؟
سوزي : اجل .
--------------
لقد مات ! سمعوها مره من الطبيب .. وقلوبهم انكرت ذلك .. لماذا ؟ ي الهي ماذا كان يحصل له ؟ هل كان يتألم ؟ كان ذلك كل ما يدور في عقل جونا ..
واليكس وكيفن جفت دموعهم من كثير النواح .. هاهو صديق اخر يذهب .. وهاهي الدنيا تصبح اضيق بالنسبه لهم .
اليكس : يجب ان نعلم جوزيف ..
كيفن : سأتصل به
اتصل واتصل ولا يوجد رد ..
اليكس : اخخ ليس وقت النوم الان ..
كيفن : انه متعب ومج ... هد .........
اليكس : ماذا ؟
نهض كيفن وجرى بكل قوته ..
اليكس : مالذي يحصل الان ؟
كان سيذهب ولكن استوقفه منظر جونا الذي يرثى له ..
جلس بجانبها مواسيا لها .. ووضع رأسها على كتفه لتبدأ بعزف اسطوانه حزينه من البكاء .
------------
ركض ذاهبا للمنزل .. فتح الباب واخذ جوله في البيت باحثا عن جوزيف .. ولم يجد احد .. وصدقت ظنونه .
كان يظن ان جوزيف ذهب لايجاد مارغريت ..
ولكن ما صعقه اخبار التلفاز ..
المذيع : وفدنا خبر عاجل .. محقق ذهب ليحقق في منزل عائلة جاكوينز بينما تتم عمليه قصفه وهدمه .. والمرعب في الموضوع ان المحقق مختفي .. مالذي حصل له ؟ نتمنى ان يكون بخير .
تخشب في مكانه .. حتى قدماه لا تقويان على حمله .. جوزيف ؟!
هل حقا هذا ما حصل له ؟
اذا اين مارغريت ؟
مالذي سيحصل !!!
لماذا يحصل لنا هذا؟
كان هذا ما يدور في عقل جوزيف .
-----------
ادري والله انه قصير بس هذا اللي طلع معي .. البارتين الجايه راح تكون نهاية القصة وراح تكون طويلة ومشبعه بالاحداث
شكرا لمتابعتكم .. احبكم
فوت وكومنت .. واعطوني ارائكم بالقصة ككل
ريناد ~
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Horrorمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !