مارغريت ~
يجب ان اجد وسيلة اتصال بجوزيف او حتى اليكس .. يجب ان اصل اليهم بأسرع وقت .. ي الهي لا وقت للتفكير الان يجب ان اتحرك .. وسأغير ملابسي .. لابد انهم يتتبعونني او شيء من هذا القبيل .. اااه لماذا وافقت على تلك الثلاث ساعات .. كيف ؟ كيف سينتصر الخير ؟ هذه القصة حقا معقده .. لنبدأ بأول خطوة الان
----------
جو : انا مشوش لأذهب في رحلة الان .. سأبقى في المنزل .. اعرف بأنني لن استمتع .
اليكس : هيا جوو انه يوم خروج كيفن واخيرا .
جو : اذهبوا وحدكم .. اعذرني كيفن .
نظر كيفن الى جوزيف نظرة وكأنه فهم المغزى من جلوسه في المنزل ..
كان جو ينتظر اي اشارة من ماري تدل على اي شيء وكيفن التقط ذلك من نظرة واحده .
ذهب كل من كيفن واليكس في النزهة وفكرو في اخذ ديفيد واخته جونا معهم لذا ذهبو الى بيت ديفيد بعدما خرج من المشفى ..
وافقت جونا بأن يذهبا معهما لقضاء بعض الجو الممتع وحتى تخرج من صدمة محاولة قتلها ومن من ؟ من اخيها .. اقرب الناس لها ..
---------------
مرت نصف ساعه والامور مبعثره جدا .. بقي ساعتين ونصف فقط .. خطت اول خطوة لها بالفعل فبدلت ملابسها وحملت المستندات والدلائل واستجمعت نفسها وذهبت الى المحكمة !!!
وهناك حصل ما لم يكن متوقعا .. رجال جاك في كل مكان وما ان لمحتهم يلحقون بسيارتها الا ان انعطفت يمينا ويسارا لتضيعهم ولكنهم حقا خصم قوي .
حاولت ان تنعطف وتذهب وتلف الى ان اصتدمت بسيارة مشابهة لسيارتها لتستبدل السيارات بسرعه وتمشي بغير هدف ولتلقيها سيارتها امام منزل جوزيف اوقفت السيارة بعيدا ومشت الى بيت جو ..
طرقت الباب بارتباك وبسرعه
جو : قادم .. قلت قادم مالامر............
دخلت بسرعه واغلقت الباب .. كانت في حالة هيستيرية من الرعب وبيدها المستندات والدليل رفعتها له ووقعت على الارض .
لم يكن يعرف مالذي يفعله .. حملها ليضعها على الاريكه .. واخذ من جيبها ورقة كان مكتوب فيها "لقد كنت مخطوفة من قبل جاك ولم اكل شيء منذ فتره فتوقعت ان يغشى علي لذى كتبت هذه .. القي القبض على جاك .. ما زال امامك ساعه ونصف .. تحرك الان..كتبت هذه الرساله الساعه 10:30"
نظر الى ساعته بسرعه .. الساعه الان 11:11 ي الهي لدي اقل من ساعه مالذي سأفعله ؟
توجه الى الباب وهو يركض بما احضرته من مستندات .. وما تقول عليه بأنه الدليل .
-------------
في مكان اخر .. بسعاده ورخاء .. الاربعه يجلسون ويتبادلون اطراف الحديث .. ضحكات رقيقه .. همسات لطيفه .. ورائحة شواء شهية .
كيفن :اجل اجل كنت رائع بالدراسه
اليكس :لا تنكر ذلك الان .. لقد كنت السادس على الصف .
كيفن :سمحت لك بالكذب وليس بالاختلاق والمبالغه .. اذا كذبت كذبة اجعلها صادقة ومنطقية على الاقل .
جونا : ههههههههههههههههه ي لكم من اطفال .
كيفن : انا كيفن الوسيم طفل ؟
اليكس : اين الوسامه في الموضوع ؟
جونا : اين ديفيد ؟
اليكس : لا اعلم .. سأبحث عنه ..
نهض اليكس واخذ يبحث عن ديفيد بالارجاء .. وبينما هو يمشي سمع صوت نواح شديد .. بكاء بعويل .. شيء مريع لا يمكنه سماعه .. والاروع .. انه ديفيد مختبئ خلف شجرة يبكي بحرقة .. ي ترى مالذي حصل ؟
اليكس : ديفي ديفي مابك ؟ تحدث .. لماذا البكاء ؟ لما الصراخ ؟
ديفيد : انها تصيبني بالجنون .. انا ام اختي اليكس ؟
اليكس : لم افهم .. ولكن اتبع قلبك .. من تحب اكثر انت ام اختك ؟
ديفيد : اختي
اليكس :تحبها اكثر من نفسك ؟
ديفيد : اجل
اليكس : اذا اختارها ..
ديفيد : حسنا شكرا لك
مسح دموعه التي بعثرت ملامح وجهه وابتسم ابتسامته التي محاها الوجع .. وارتجل مع اليكس ليرجع لنزهته السعيده .. التي يعلم نهايتها جيدا .
حاول استغلال كل لحظة .. بين اخته ورفاقه .. اراد ان يحادث جوزيف بشدة .. يريد اخباره لعله ينتقم له فيما بعد .. امسك بهاتفه وقلب بين الاسماء .. وجد "اخي الاكبر" واتصل ..... رنة .. رنتان .. ولم يجب احد .. اعاد الاتصال ولكنه ايضا لا يرد ..
وضع هاتفه جانبا ليرجع لاصدقائه ..
---------
هذا الجزء الاول من هالبارت .. التكمله تنزل بكرا ان شاءالله
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Horreurمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !