هل حقا بدأت بدوني ؟ صرخ جوزيف مقهورا .. عندما رأى ان مارغريت انتقلت فعلا ..
أليكس : هذا لا يجدي بشيء .. هيا فلنذهب .. لنبحث عن جاك وننفذ ما تريده انت .. وليس تلك العجوز الخرقاء .. انها لم تفعل سوى التفاهات صدقني ..
جوزيف : مستحيل .. لن تبدأ بدوني .. لانها ستخسر هكذا .. هي اذكى من الخساره .. هناك شيء ناقص ..
اليكس : انت محق دعنا نعود ونفكر فحسب -كان يحاول تهدأته-
جوزيف : عد بمفردك .. لدي ما افعله .
اليكس : ماذا ؟ جوو مالذي ستفعله ؟
ولكن جو ركب سيارة تاكسي وغادر بالفعل ...
اليكس : ي الهي مالذي يدور في عقله الغبي ؟ سأذهب لكيفن ..
كان الجميع في فوضى عارمة بعدما حصل .. خصوصا ان مارغريت ايضا اختفت .. وكانت هذه الفوضى كفيلة بأن تنسيهم ديفيد .. الصديق الرابع لهم .. الذي قبل ان يقتل اخته .. بل سيقتلها الان .. ليحافظ على نفسه ..
كانت روبي تنظر اليه وتبتسم .. وهو بيده عصير مسمم .. ليقتل اخته بأسهل طريقة .. لاحظ ان اخته لا ترى روبي كما يفعل .. لذى قدم لها العصير ونظر لروبي باستغراب ..
جولينا : ما بك ؟ الى ماذا تنظر ؟ ديفيد .. عزيزي .. لم اصدق ان اراك بخير وهادئ .. لا تدع الامور الغريبة تجعلك مجنونا .. ارجوك .. لاجلي .
كانت تنظر له بصدق وبتلك الابتسامه الرائعه التي لا طالما ارتسمت على شفتيها .. لم يشأ ان يقتلها لذا ..
ديفيد : جولينا .. اريد هذا العصير -ابتسم ابتسامه صفراء-
جولينا : ماذا الان ؟ انه ملكي انا سأشربه .
التقط منها الكأس وقال : انا من سكبه لك .. اريد استرجاعه الان ..
روبي وهي تهمس بأذنه : اذا ؟ اخترت حياة اختك على حياتك ؟
تجمد ديفيد للحظة وابتلع ريقه
روبي : اشربه ..
جولينا : مابك ؟
ديفيد : الا تسمعين صوت المرأه ؟ انها بجانبي الا تريها ؟
جولينا : اااه ماهذا الهراء ؟ لا شيء بجانبك وليس هناك صوت ..
روبي : قلت لك اشربه .
ديفيد قرر ان يحمي اخته ويشرب العصير ..
اغمض عينيه واستنشق الهواء ..
ديفيد : اسف جولينا -شرب العصير جرعه واحده-
جولينا : ماذا ؟
ديفيد : اظنني لن ابقى معك طويلا .. احبك اختي .. واذهبي لاليكس اذا كنتي تحتاجين شيئا ..
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Terrorمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !