البارت الرابع..~

10K 598 52
                                    

جوزيف بارهاق شديد : اليكس..

اليكس : جو تماسك سأصل الى المستشفى بالوقت المناسب..

جو : ﻻ سوف اموت ﻻ محاله..اريدك ان توصل رسالتي لاحدهم..

اليكس : تماسك قليلا .. وستوصلها بنفسك..

جو : اسمعني .. القصر هذا وراءه الكثير من القصص والجرائم..يجب ان تحقق فيه بدﻻ عني..ﻻني سأكون وقتها تحت التراب..وايضا قل لديفيد..ان يبحث بهذا الامر ..

اليكس : لقد اقتربت من المشفى .. ستحقق معنا بنفسك تماسك قليلا فقط...

جو : احبكم جميعا..كيفن وجون وانت وديفيد..لطالما كنتم رائعين ي رفاق..

اليكس : لماذا تقول هذا الان ..؟ لقد وصلت الى المشفى ..

اغمض جوزيف عينيه..واحس بجسده يثقل عليه..وراحت روحه الى السماء بكل رقه..وهو يتذكر كلمات امه التي توفيت وهو بالتاسعه من عمره..*ابني سيعيش بطل ويموت بطل*..

فتح عينيه بتثاقل..ليجد نفسه بالمشفى محاط بالاجهزة واليكس ينظر اليه من النافذه .. وعﻻمات القلق واضحه على وجهه..

الطبيب : كدنا نفقده .. لقد صعقناه ثلاث مرات واستجاب لنا في المره الرابعه بعد يأسنا..

اليكس وقع على الارض من شده الصدمه..فقد اثنان وكاد ان يفقد الثالث..كان جدا ممتن والفرح يغمره..ف جوزيف على قيد الحياه .. سيحل معهم لغز المنزل ..

اليكس بقي مع جوزيف بالمشفى الى ان حل الصباح ونقلوه من غرفة العناية المركزة الى غرفة المﻻحظة..اي ان حالته تحسنت بالفعل..

وديفيد "الهارب" على شاطئ البحر يفكر ويحاول استيعاب ان اثنان من اصدقاءه ميتون وواحد بين الحياه والموت..

منذ ان خرج من ذلك المنزل وهو في البحر يفكر .. لم تغفو عيناه ولم يأكل ولم يفعل اي شيء..فقط جالس بﻻ روح والتفكير سيقتله..

في مكان اخر..

نزلت من سيارتها الفخمه لتنظر الى مشفى حكومي عادي جدا..

بمﻻبسها الفخمة جدا وبخطواتها الواثق تدخل تلك المشفى وتجلس في مقاعد الانتظار..وهي تنتظر احدهم..

اليكس قرر ان يحصل على بعض الطعام له ولجوزيف فخرج بحذر لكي ﻻ يوقظ جو النائم .. وبينما هو يمشي بالمرر بملل ليخرج من اجواء المشفى الكئيبه..ﻻحظ وجود سيده عجوز بكامل اناقتها..وواضح عليها من مﻻبسها بأنها ذات ثروة ووجاهه..لم يستنكرها..فهو قد رأها من قبل .. اقترب منها وجلس قربها وهم بالكﻻم..

اليكس : اسف ولكن هل انتي جيجي خادمة القصر ؟

السيده : نعم انا هي ..!

اليكس ﻻحظ في كﻻمها القليل من الغرابه فالسيده التي قابلها كانت لطيفه لكن م يراه الان حقا مثير للشك ..

اليكس : اتذكرين صديقي جو ؟ لقد احضرته هنا وصحته في تحسن..

جيجي : اعلم !

اليكس :وصديقي الاخر ديفيد.....قاطعته

جيجي : هرب ..! اعرف كل شيء .. انا مشغوله الان .. ساذهب..

اليكس بتعجب : الى اللقاء..

اليكس في نفسه : م بها هكذا ؟ لما تتصرف بهذه الطريقه..غريب

خرج من المشفى واتجه الى الشاطئ لانه متأكد ان ديفيد هناك..

وبالفعل وجده..يجلس القرفصاء..مطأطأ رأسه..

اليكس جلس بجانبه :لماذا هربت ؟

تفاجأ ديفيد : ﻻ اريد الموت مثلهم..

اليكس : جوزيف كاد ان يموت وكان يقول لي بأنك من سوف يبحث عن هذا الموضوع..

ديفيد والدموع متجمعه في عينيه :اين هو الان ؟

اليكس :في المشفى

ديفيد :هل هو بخير ؟

اليكس وقف وهو يصرخ : لماذا ﻻ تفكر بكﻻمه للحظه ؟ كان يريدك انت لكي تحل لغز ذلك القصر..

ديفيد وقف امامه ليقول بضعف: ﻻ تلمني .. انا جبان حقا .. حتى لو كانت هذه وصية جوزيف..لن اقدر على فعلها..

اليكس امسك به من ياقته : بلى تستطيع ..خوفك من الموت هو من يقف في طريقك..هل تعلم ديفيد ؟ لقد اتيت لك وعندي من الامل جبال لكي ترجع معنا..والان ﻻ املك سوى بعض التراب المتعفن

احتضن اليكس ديفيد وقال بهدوء : ديفيد هذه فرصتك الاخيره..اذا كنت تريد ان تبقى معي ومع جو .. تعال غدا الى البيت المسكون..

اليكس ابتعد :لقد تأخرت على جو..امل ان تأتي غدا..الى اللقاء..

بقي ديفيد في وسط دموعه وصراعه الداخلي والسؤال هو اصدقائه ام نفسه ؟

فوت وتعليق عشان انزل بارت جميل باقرب وقت..احبكم ♥♥♥♥♥♥♥ 

المنزل المسكون..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن