مقدمة..~

36.1K 1K 158
                                    

ليتني لم اذهب لذلك المكان .. وليتني لم اسمع لما يقال عن ذلك المنزل..

انا اليكس 25 سنه .. قررت انا واصدقائي الذهاب الى منزل الاسطورة .. المنزل الذي يزعم الجميع بانه مسكون لا محالة..وبما اننا لا نصدق بالاشباح .. زعمنا ان نذهب اليه لاكتشاف حقيقة ذلك المنزل..انا واصدقائي..جوزيف..جون..كيفن..ديفيد..!

اصدقاء منذ زمن ..لعبة جرأه تدخلنا متاهة هذا المنزل ..نحن لسنا خائفين ولكن......

التعريف بالشخصيات :

اليكس : محب..لطيف..يهتم كثيرا في من حوله..ذكي..يستطيع ان يعالج المواقف..25 سنه..طويل ابيض البشره..ذو نظرة واثقه..محبوب من الجميع..يدرس اخر سنه له في الجامعه..

جوزيف : غامض..ذكي جدا..لديه حدس صادق..عمله اهم من نفسه ومن الناس من حوله..يحب ولكن يصفونه بالبارد..لا يخاف شيئا..شجاع..29 سنه..يعمل كمحقق رسمي..متوسط الطول..ذو جسم متناسق..وملامح بارده..

جون: جبان..خجول..يخشى القصص المرعبه..لا يحب ان يغامر..في المقابل هو شخص محبوب جدا لجمال وجهه..يفضل من بين اصدقاءه ديفيد لانه يفهمه كثيرا..23 سنه..ذو شعر اشقر طبيعي وملامح فائقه الجمال وكما انه طويل نسبيا..

كيفن : متهور..مغامر..لا يخشى الموت..يعبث باي شيء امامه..واضح ويكره الغموض..يقدس الصداقه كثيرا..وهو مقرب من اليكس جدا..25 سنه..ذو شعر اسود يصل طوله الى كتفه..وبشره شديده البياض..ملامحه فائقه الجمال..و يمتلك جاذبيه محيره..

ديفيد : من النظرة الاولى في وجهه تشعر بأنه حزين..رغم ابتسامته المرتسمه على وجهه الا ان عيناه تفضحان حزنه..هادئ جدا..مرح..يحب اصدقاءه وهو مقرب من جون..ويفضله على الجميع..23 سنه..لا احد يعرف شخصيته ولا يعرف كيف يحللها..يفوز بأنه اقصر اصدقاءه..ذو شعر بني فاتح..وابتسامه مشرقه وخلابه..وذلك يجعله الالطف بينهم جميعا :)

المنزل المسكون..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن