جون : صراحه ام جرأه ؟
ديفيد: جرأه ! ارجو منك التخفيف على صديقك ..
جون : اممم اتحداك ان تتجرأ وتدخل المنزل المسكون !
ديفيد : هه .. سهله !
اليكس : هل تمزح ؟ انت تخاف !
ديفيد : سترون .. سأذهب والتقط صورة لي فيه ..
كيفن : هه .. هذا اذا رجعت حيا ..!
ديفيد : ومعي صورة ..
اكلمو اللعب وذهب كل منهم لبيته .. اﻻ احدهم ذهب الى البيت .. ليأخذ صورة لاصدقاءه في وسط المنزل..!
ديفيد ..~
جمعت اغراضي وكاميرتي .. لقد قررت بالفعل ان اذهب لكي اظهر باني لا اخاف..
ذهبت .. وها انا امام المنزل ..
تقدمت بقليل من التوتر اليه .. كان مثل افلام الرعب .. مقرف وتغشاه الطبقه البنيه .. من شدة قدمه .. الباب موصد .. اذا يجب ان اتسلق السور وادخل الى الداخل ..
اخذت الكاميرا والكشاف وتركت حقيبتي في الخارج..
تسلقت السور ووقعت على حشائش الحديقه .. نهضت وتوجهت الى الباب ..
كان كل شيء طبيعي .. دخلت المنزل بعد م وجدت باب المنزل الداخلي مفتوحا بالفعل..
لاحظت بان الغبار بكل مكان .. الاثاث مغطى بالاغطيه البيضاء وكان اهله مسافرون او شيء اخر..لكن على اي حال الامر طبيعي ..
التقطت كامرتي وهممت بالتقاط الصورة وفعلا التقطتها ..
وقعت علي الصاعقه بالفعل .. عندما رأيت الصورة .. لم اكن وحدي .. لقد كان هناك اشخاص معي جالسون ويبتسمون للكاميرا ..
التفت ورائي .. لم اجد احدا !
خرجت هاربا من ذلك المنزل .. بالكاميرا والكشاف ونسيت حقيبتي هناك بالفعل .!
end pov ..
اليكس : ماذا ؟
ديفيد : اذا لم تصدقني .. كاميرتي معي ..!
اجتمع الجميع على تلك الكاميرا ..
جون : هل ترون م اراه ؟
اليكس : نعم نعم هل ترى بشر معه ؟
كيفن : ي الهي ي الهي
جوزيف : الامر واضح .. انه فعلا مسكون !
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Terrorمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !