قلت لك اتركني ..
امسك بها بقوة وحاصرها من جميع الجهات ..
*انتي لي وحدي .. ولن تفلتين مني ابدا..سأحاصر حياتك دائما*
ارجوك اتركني فقط..اريد ان اعيش حياتي..
*اذا لن تتزوجي بأحد*
لا ارجوك لماذا تفعل هذا بي ؟
تركها وقال *لن تتزوجي بأحد*
سقطت على الارض باكية وهي تعلم بأنه الطرف الاقوى هنا..!
............................................................................................
تركت اوراقها..وهمست..هذا يكفي يجب على ان اخطط للانتقام الان..
التقطت اله التسجيل..وضغطت زر التسجيل..وتكلمت قائلة : مارغريت 26 سنه..دخلت ذلك البيت..البيت المسكون..
والسبب تقرير طلبه منا الاستاذ..كنا خائفين ومتوترين..اتحدث عني انا واصدقائي..ماكس وتوماس وديدي وجيمي..دخلنا وانشغلنا بالتصوير وكتابة الملاحظات..وذهب توماس الى القبو بهدوء لم نلحظ انه ذهب اصلا..وبعد ان قررنا الصعود لدور الثاني لحظنا اختفائه وفي تلك اللحظه سمعنا صراخه المرعب والمفزع حقا..حاولنا ان نعرف مصدر الصوت وتفرقنا منهم من ذهب الى الدور الثاني ومنهم الى الثالث وجيمي نزل الى القبو بينما انا متصنمه فزعا مما يحصل !
بعد دقيقه من صراخه سكت فجأه..ادركت انه مات على يد الاشباح .. ولكن صرخة جيمي المفاجأه بعد صرخة توماس..نبهتني على وجود شيء ما في القبو !
نزل كل من ماكس وديدي من الادوار العليا فزعين .. تحدثت لي ديدي بهدوء مالذي حدث ؟
اين جيمي ؟ سمعت صوته يصرخ ..
*صمتت قليلا ثم قالت* كانت ديدي على علاقة مع جيمي..هي تحبه كثيرا..وهو ايضا..كان يحبها..
اجبتها قائلة : لا اعلم ..
هرعت ديدي الى القبو وصرخت : جيميييييييييييييي
نزلنا اليها لنراها تبكي وهي تحتضن جثته..لقد قتل..انه قاتل هنا يوجد قاتل
قالت تلك الكلمات وارتعشت ارتعشت ارتعشت كثييييرا بشكل مفزع ثم القيت جثة على جثة جيمي !
لقد ماتت امام اعيننا وكانت تنظر لنا وكانها تقول النجده..التقطني ماكس وخرجنا بسرعه من ذلك البيت..ومن بعدها ماكس لم يسمح لي ان اذهب هناك..اقفلت المسجله والتفتت لترتدي ملابسها وتذهب لتنفذ اول خطوة من انتقامها لاصدقائها..
في مكان اخر..
تحت تأثير اللاشيء..يمشي الى البيت..برجليه..فتح الباب..دخل بكل هدوء ونزل القبو ليلاقي حتفه برجليه..
فكانت هذه نهاية ديفيد !
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Horrorمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !