ابتسم ابتسامه جانبيه..ليعلن بين صحفه بأن حربه انتهت بأنتصاره..
اغلق المذكرة بكل استغراب..
اليكس : عائله غريبه حقا..ولكن هذه المذكره من سيكتبها ؟ الا شخص عاش وسط هذا المنزل..!
جوزيف من وراء اليكس: هممم اراك تفعل اشياء دون علمي !
اليكس : ﻻ ﻻ.. ﻻ شيء .. انا فقط اقرا مذكره لصديقي العزيز..
جوزيف : صديقك العزيز..! وشخص عاش وسط هذا المنزل ؟ واو صدقتك..هل تعرف شيئا ﻻ اعرفه..؟
اليكس : اجل..لقد وجدت مسبقا جزء من ورقه مكتوب عليها * كل شخص يرا جاك .. او يسمع صوته..ستحل به اللعنه..لعنه جاك..*وتوقيع باسم جاك فأردت ان اعرف مالقصه..بحثت وبحثت حتى وجدت مذكرات احدهم مخبئه في الخزانه..لذا اخذتها وقرأتها..فيها كل شيء عن العائله في ذلك المنزل..
جوزيف : غبي ! لماذا لم تخبرني..؟
اليكس :ﻻنك ستأخذها مني وانا من وجدها اولا .. لذا اريد ان اكملها ثم اعيرك المذكره..
جوزيف : تعيرني !
اليكس : اجل انها ملكي..وستقرأها وتعطيني اياها..اريد الاحتفاظ بها..
جوزيف : غريب ! كما تريد..سأذهب للمنزل..سأرى شيئا بسيطا وارجع هنا..
اليكس : حسنا .. انا ساقرأ القليل من المذكره واذهب لديفيد..وكيفن ايضا
جوزيف : ااه ابلغه تحياتي..وكيفن طمأني على صحته..
اليكس : حسنا..اذهب بسرعه وخذ حذرك..
فتح المذكره مره اخرى..واكمل..
............................................................................................
نعم ! م تظنونه صحيح..لقد قتل اباه..جاك قتل اباه..
بدون ان ينتبه احد له اصﻻ..
جولي اخبرت هومن بما حصل..ليرجع لحضور جنازة ابيه..
لو شرحو جثة بيتر..لفضح جاك..ﻻ استطيع ان اخبر السيده جولي عن ما حصل..ﻻبد بأنه سيقتلني فمن يقتل اباه يسهل عليه قتل اي شخص..وكما ان بروده وهدؤه قاتل..لذا اخاف منه..وعندما علمت بلعنته..خفت منه اكثر..انا ﻻ اجرؤ على الحديث معه من الاساس..ﻻ يهم دعوني اكمل القصه..
حضر هومن وجاك وحتى روبي الجنازة ! نعم روبي اصبحت تذهب الى عالم الجن وترجع لعائلتها .. بعد موت ابيها بالطبع..وماذا عساها ان تفعل السيده جولي..اصبحت تفرح بمجرد مجيئها..ف روبي الان خارج السيطره..وهومن خارج السيطره..اما جاك فهي تعتقد انه تحت السيطره..ولكنه مخترقا كل شيء..بهدوء شديد..بعد وفاة الاب..جولي تركت ذلك الدور..او بالاحرى هجرته واصبح مهجورا..كل شيء على م هو عليه هناك..حتى الخدم ﻻ يقربونه..والدور الثاني فرغته من كل الاثاث الموجود به..واصبحت تعيش في الدور الاول..وجاك بالقبو..وعندما تأتي روبي ف هي تذهب في الدور الثاني..الفارغ..
اما هومن..فقد اتى للعزاء بدون قططه..ورجع لهم..ولم يأتي لامه من بعدها..جولي كانت حزينة حقا..فقدت ابنائها وزوجها..لم يبقى لها سوى جاك..فأصبحت تنزل اليه القبو..وتتقرب اليه دائما..واصبحت اقرب صديقة له..
............................................................................................
اغلق المذكره..ووضعها بحقيبته..وقرر الذهاب لكيفن اوﻻ..
اتجه الى المشفى..وذهب للطبيب اوﻻ..
اليكس : ماذا حصل بشأن كيفن..الم يستيقظ ؟ او يفعل اي حركه تشير بالتحسن..
الطبيب ستيفن: للاسف..ﻻ ﻻ شيء..فقد ينام هناك بلا حراك..اتوقع ان يطول نومه هنا..فالحالات التي تكون هكذا..دائما يطول نومها..
اليكس : ااه شكرا لك ساذهب لرؤيته..
خرج اليكس واتجه لغرفة كيفن..
نظر اليه من الخارج..جثة هامده..كما رأه مسبقا..
كيفن .. استيقظ .. لقد طال الوقت وانت نائم .. قال اليكس..
لطالما كان يوقظ كيفن عندما يكون قد نام كثيرا ولوقت طويل .. بنفس تلك الكلمات..
خرج اليكس من غرفه كيفن .. وذهب لديفيد ..
في مكان اخر..
دخل البيت مره اخرى..واتجه للقبو..
ليرى الجثث على م هي عليه..
حاول بكل قرف البحث بين الجثث..ولاحظ بأن كل الجثث تحمل شعار واحد..نفس النقشه ويكاد ان يكون بنفس المكان..ووجد جثة جون..ووجد عليها الشعار بالفعل !
اي انه ليس بعبث..اي انها قصه اخرى..وقضيه جديده..وهناك قاتل !
-----------------
انتهى .. فوت وتعليق بليز ..
وتوقعاتكم للبارت الجاي..
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Korkuمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !