عائلة جاكوينز .. من العائلات الراقيه..تسكن بيتا فريدا من نوعه..كان البيت الوحيد الرائع والكبير والواسع في الحي كله..لذا يطلق عليه اسم القصر رغم انه مجرد بيت..
يسكن في بيت آل جاكوينز..الزوجة جولي والزوج بيتر..وابنائهم هومن الكبير وروبي الاخت الوسطى واخيرا جاك الابن الاصغر..
كان الزوج مريض جدا في متوسط عمره وجهزت له زوجته طابق كامل له..بالاضافه الى الممرضات والعنايه الفائقه به..لكي يرجع لها سليما معافا..واستمر الحال على م هو عليه 15 عاما..وفي هذه ال15 عاما حصلت اشياء لم تكن في بال جولي الام المسكينه..التي اخذت دور الام والاب في وقت واحد..
اوﻻ..هومن الذي كان مهووسا بالقطط لدرجة ﻻ توصف..كان يحب جمعها والاعتناء بها..حتى انه ﻻ يهتم بعمله اكثر منها..يفضلها على كل شيء..كان لديه قطتان لوي البني ولوسي البيضاء....احداهما بعينان زرقاوتان..والاخر بعينان خضراوتين..كانت قطط لطيفه جدا ورائعه حقا..
كان يهتم بهما جدا حتى تزوجا وانجبا قطه صغيره سوداء !
سماها ميما..واحبها كثيرا..وفي يوم من الايام ابن عمه براون قتلها..قتل القطه ميما..وبعدها بيوم واحد اصابه الجنون بالفعل..واما هومن الغاضب جدا من براون..قرر الابتعاد بقطتيه بعيدا عن عائلته..رغم توسل امه له لينسى قراره..لكن هومن رفض وبشده..فهو يقدس تلك القطط وكأنه عبد لها..
هذه قصة الابن الاكبر المختفي..اما روبي فهي عاشقه للرعب وقصص الجن وكانت تجمع كتب كثيره ممنوعه البيع اصﻻ..وتقرأها واحيانا تطبق بعضا مما تقرأه..هوسها بالاشياء المرعبه..وتعمقها به انقلب عليها بالفعل..فقد اختفت في ظروف غامضه..وبعدها اكتشفت الام مكتبة تلك الفتاه..والتي كان مكان عمل ابيها مسبقا..وعرفت بعد ذلك ان ابنتها انتقلت الى عالم الجن..بعدما قرأت ورقة مكتوب عليها..*سأذهب اليهم فأنا احبهم..الى اللقاء*
والابن الاصغر جاك..هو بالفعل سبب كل م يحصل في هذا المنزل..
الام التي بدأ يجن جنونها..ابنها الاكبر وبنتها الوسطى..ولم يتبقى لها سوى جاك..فقررت ان تحافظ عليه بشده..
الاب المريض..كانت حالته في تحسن واستطاع استعاد جزء كبير من صحته..ﻻ اقصد بأنه استعادها بالفعل..ولكنه سيستعيدها قريبا..
وسط فرح الام وابتسامات الاب..كان هنالك جاك..بنظراته الغريبه جدا..
لطالما كان منعزلا في القبو بمفرده..ﻻ يحزنه شيء..وﻻ يفرحه شيء..كان البرود يسيطر عليه تماما..فقط يريد ان يكون وحده..رغم سفر اخيه واختفاء اخته..لم يهتم حتى..ولكن لكل انسان بارد قصة طويله..ف ما هي قصته..!
قررت الام ان تقيم حفلا بمناسبه تحسن صحة زوجها..
ورتبت كل شيء للحفل..
وارتدت فستانا مصمما خصيصا لها..والحلي والمجوهرات..وقاعة الحفلات المجهزة بكل م لذ وطاب..طعام..وشراب..وموسيقى كلاسيكيه..ف كانت حفله راقيه حقا..
كان كل شيء مجهز كما تريده جولي..فهي انسانه تحب الاشراف على كل شيء..اخذت بذله زوجها..وذهبت لجناحه..وكان الباب مقفل..طرقت الباب..
جولي: بيتر..عزيزي..لماذا اغلقت الباب؟
بيتر: اني استحم عزيزتي..ضعي ملابسي على الباب..
جولي : حسنا..
وضعت الملابس على الباب..ونزلت لتستقبل الناس..
وسط هذا كله..جاك بنظرات مبتسمه بخبث شديد..ترك كل شيء ونزل القبو..اخذ ابره..واتجه لغرفه ابيه..لقد رأيته بعيني هذه..كان الباب مفتوحا..فبيتر قد انتهى من تجهيز نفسه..دخل عليه جاك..
جاك : ابي..ابرتك..قبل الحفل..
بيتر : اهﻻ جاك..هل انت من ستعطيني الابره ؟ اين الممرضه ؟
جاك : طلبت منها ان اقوم بهذا..وانت تعلم انني اريد ان اصبح طبيبا عندما اكبر..
بيتر: هههههههههههههه ي لك من طفل..!حسنا هاك يدي..
ادخلها بيده بكل رقه وبراعه..وكانه محترف بفعل ذلك !
بيتر : انت جيد بني..
جاك ابتسم : شكرا هيا لنذهب..
بيتر : جيد .. انت تجيد الابتسام..
جاك : تقريبا..
نزل الابن والاب للحفل..
وماهي الا دقائق..حتى وقع الاب منهارا بين معازيمه !
............................................................................................
انتهى البارت..
توقعاتكم للبارت الجاي..
وفوت وتعليق..
انتظروني..وبنزل لكم بارت قريب اذا لقيت تفاعل..
وبلغي شغلة يوم الاثنين..
اليوم سبت .. ونزلت عشانكم..
شكرا للدعم..
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Horrorمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !