البارت الثامن..~

6.7K 404 32
                                    

وماذا في ذلك ؟ عائله ثريه سكنت هذا المنزل منذ اكثر من عشرين سنه..!

*قال اليكس*

جو : لكن هناك شيء مريب في ملف هذه العائله..احد افرادها..اصبح مجنونا من بعد قتله لقطة..!..هذا م يقوله تاريخ العائله..

اليكس : قطة مسكونه..قتلها هذا الرجل..اظن بأن القصه اكبر من ذلك ويجب علينا معرفتها..

جوزيف : عندي احساس محقق يقول لي بأنها جريمة..!

اليكس : قل م لديك..قل افكارك..

جوزيف : دعها قليلا..اريد ان اتأكد من شيء واحد اوﻻ..ومن ثم احكم..

اليكس : حسنا..لن اضغط عليك كثيرا..ف لطالما كنت محقا..!

............................................................................................

في عزاء ايلينا..

جين تصرخ : لقد ماتت..كل هذا بسببي..لقد كانت لا تريد الذهاب..الهي ارحمني واغفر لي خطيئتي..

كانت تبكي بشده..ضميرها يعذبها كثيرا وبشكل مؤلم..اوﻻ اختها..والان صديقتها..الامر حقا ﻻ يطاق بالنسبه لها..دموعها جفت..وقلبها مات من كثر الالم..تصرخ بالامها..تحاول ان توصل م في قلبها..وﻻ حياة لمن تنادي..

............................................................................................

ديفيد : ماذا تقول ؟ كيفن على قيد الحياة..!

اليكس : وهو بالمشفى في غيبوبه..وﻻ احد يعلم متى سيفيق..

ديفيد : حقا ! اريد زيارته..اكاد ﻻ اصدقك..لقد اختفى..اين وجدتموه..

اليكس : عندما رجعنا الى هناك..اكتشفنا فتحه ارضيه..يبدو بانه سقط بها..وعندما نزلنا..وجدناه..

ديفيد : جون ؟

اليكس : لم نجد جثته..بل بدﻻ من ذلك وجد جو جبال من الجثث المتعفنه..

ديفيد : ااه..هل تعلم ؟!!!..

اليكس : مالذي حدث معك ؟

ديفيد : اني ارى اشياء لم تحصل..وايضا ﻻ انتبه لاشياء حاصله..لقد قاربت على الجنون ي صاح..

اليكس : منذ متى..

ديفيد : منذ تلك الليله التي لحقتكم بها الى القصر..

اليكس بصوت خافت:انها اللعنه..!

ديفيد : لعنه ؟

اليكس : ﻻ ﻻشيء..

Flash back..

اليكس يبحث في اوراق وكتب تلك المكتبه الارضيه..

*كل شخص يرا جاك .. او يسمع صوته..ستحل به اللعنه..لعنه جاك..*

جزء من ورقة مقطعه..واظنه الجزء الاخير من الورقة..ومكتوب في اخرها..جاك وتوقيعه..

End flash back..

اليكس pov..

اظن انه رآه تلك المره..عندما كان في الرواق يرتجف ومصدوم بشده..اللعنه حلت به..انا خائف عليك ديفيد..من الافضل ان ﻻ ادعه يأتي الى القصر مرة اخرى..

End اليكس pov..

............................................................................................

جاك ذو ال18 سنه المفقود قبل 17 سنه..باسباب لم يفصح بها الابوين..ي الهي هذا يعقد الامور علي..

كان جوزيف وسط تلك الاوراق التي وجدها..واوراقه هو..مبعثر بين الغاز ذلك القصر..والعائله التي سكنت به..

اخذ رشفه من قهوته..ورجع الى اوراقه..وانغمس في التفكير وربط الاحداث ومحاوله معرفه شخصيات العائله الثريه تلك..

............................................................................................

ماكس :قلت باني احبك مارغريت..

مارغريت : ﻻ وقت لدي للحب الان..لدي العديد من القضايا ويجب علي حلها..

ماكس : الى متى وانتي هكذا ؟

مارغريت : الى ان اتقاعد .. وبسخريه قالت : هل ستنتظرني ؟

ماكس تركها وغادر المكان..

مارغريت في نفسها : اسفه ولكني حقا ﻻ استطيع ! انني ملعونه بلعنه جاك الان..ﻻ اريد ان تنتقل لك اللعنه ! انا ايضا احبك..وبشده ايضا..

انزلت رأسها بأسف وعادت لاوراقها .. قضية البيت المسكون !

انتهى ..

اتمنى يعجبكم البارت..وادري قصير جدا..بس بعوضكم فوت وكومنت بليز واكتبولي توقعاتكم..وراح يكون تنزيل الرواية كل يوم اثنين .. انتظروني وما راح اقصر معكم..شكرا لدعمكم واحبكم..

المنزل المسكون..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن