ماكس ومارغريت ~
نامت مارغريت بما انها متعبه .. وماكس يتجول في البيت ..
كان يفتح جميع ادراج المكتب ويعبث في كل مكان بحثا عن اوراق يريدها ..
ماكس : تبا ! لا يوجد شيء هنا .. هل اخذتها معها ونامت ؟
اقترب من غرفتها وحاول فتح الباب ببطئ ..
ماكس : تبا .. انه مغلق ! ي الهي .. ماذا افعل مع جاك الان ؟
اخرج هاتفه وتحدث بصوت مسموع ..
ماكس : اوه اهلا .. اجل .. لا لا .. لم انجح في العثور عليها .. لقد نامت واقفلت الباب .. لم استطع .. اجل اجل .. سأحاول .. الى اللقاء .
وكانت في الطرف الاخر .. مارغريت تستمع لهذه المحادثة ..
--------------
كيفن : حاد الأنف .. مجعد الشعر قليلا .. فمه صغير .. ذقنه مائل الى الامام قليلا ..
كان كيفن في غرفته .. جالسا يوصف ما رآه والاخر يرسم بدقة التفاصيل .
اليكس :اذا ؟ هذا كل شيء ؟
كيفن : لا .. كان هناك علامة .. نقشت على رقبته علامه غريبه .. هل تستطيع رسمها من خلال الوصف ؟
اليكس :لا ادري .. ولكن قل لي كيف بدت ؟
كيفن : جمجمة تنظر بشر ويخترق الجمجمه عظمة نهايتها سكين ..
اليكس : ماذا ؟ ماهذا ؟
كيفن : هيا سأساعدك ..
اليكس : سأحاول رسمها .. امهلني دقائق.
------------
كانت تبكي بدون تعبير .. وتنظر للفراغ بأسى .. كانت تظن انه يحبها مهما فعلت .. ولكن اتضح لها كل شيء .. ولانه اتضح لها كل شيء .. هي تبكي بصمت .. لقد سمعته بالفعل .. سمعت ما قاله حرفيا .. واستنتجت انه مجرد جاسوس .. كل ما يفعله لاجل المعلومات التي يريدها .. لقد قتلها بفعلته تلك .. وفكرت بأن تنتقم منه .. لفعلته الشنيعه .. لذا حاولت ان تخلد للنوم لترى غدا اين سترمي قمامتها التي في الخارج ..
-------------
جوزيف : اذا ؟ هذا هو شكله التقريبي ؟
كيفن : اجل .. لقد احسنت الرسم حقا ي اليكس..
اليكس : لطالما كنت محسنا .. لقد ساهمت بالفعل بحل نصف القضية .. انا من وجد مذكرات الخادمه وانا الذي أتيت ...... قاطعه جوزيف
جو : اجل اجل انت الافضل .. اصمت الان .
كيفن : اليكس .. اخبره بما رأيت هيا ..
اليكس : اريد اعتذارا اولا ..
جو : ي الهي انجدني .. حسنا اسف ااااسسسفف .
اليكس : لقد رأى علامة في عنق جاك .. وهذا رسمي لها -قدم الرسمة له-
كيفن : بالمناسبة .. نستطيع ادخاله السجن بشهادتي وشهادة اليكس .
جو : هذا ليس كافي .. اريد ان امسك به متلبسا حتى لو تطلب مني الامر التضحية بما تبقى من عمري .
اليكس : تبدو جادا ..
جو : بكل ما للكلمة من معنى .. انا جاد .. لذا ساعدوني ..
كيفن : نحن معك .. تأكد .
جو : اذا .. لدي خطة .. سأخبركم بها الان
----------------
ديفيد يبكي في غرفته بشده ..
ديفيد : ارجوك ارجوك .. سأفعل اي شيء .. ولكن اتركيني على قيد الحياة .. ارجووك
.........: اذا ستفعل اي شيء ؟
ديفيد : اجل .. اي شيء .. ارجوك
.........: اقتل اختك .
ديفيد : ماذا ؟ هل هذا هو ثمن حياتي ؟
.........:اجل ولا وقت للتفكير .. هيا قرر ..
ديفيد : وستتركيني ؟
........:لن تراني مره اخرى -ابتسمت-
ديفيد : سأفعل ي .... ماهو اسمك ؟
روبي : السيده روبي
ديفيد : ي روبي .
-----------
النيران في كل مكان .. وكل شيء يلتهم ذلك القصر القديم .. اللهب .. والحرارة القاتله في كل مكان .. سيارات الاطفاء في كل مكان .. والمناظر تقشعر لها الابدان .. نعم .. لقد حدث ما لم يكن في الحسبان .. حرق ذلك المنزل المسكون .. وكل الاخبار تتحدث عن هذا الخبر .. تحت عنوان .. قصر عائلة جاكوينز المسكون .. حرق !
هل هرب جاك بالفعل ؟ هل هذه نهاية توقعات الفتيان ؟ هل حقا سيقتل جاك اخته ؟
------------
جو فقد اعصابه : انها اشارة .. اشارة لنا .. الحقير !
كيفن : لن يفيدنا ما تتحدث عنه .. اين سيذهب برأيك ؟
اليكس : لا اظن بأنه سيقوم باحراق المكان .. اخته ! وكل شيء .. هو في ذلك المنزل ..
جو وقد هدأ : هذا صحيح .. من تظنه قد يحرق *سكت فجأه*
كيفن : ماذا ؟
جوزيف : لا اصدق ...
ركض مسرعا لمنزل مارغريت .. وكل ما يدور في باله .. لا يمكن ان تبدأ في تنفيذ خطتها بدوني !
---------------
ها أنا بعد غياب طويل .. اشتقت لكم ي رفاق .. المهم استمتعو بهالبارت لان اللي بعده قريب جدا .. وكمان النهايه قربت وبتفهمون كل شيء .. ادعولي .. شكرا للدعم واحبكم :)
*ملاحظة : الرسمة اللي استخدمتها للسفاح جاك هي رسمة لفرنسيس سكوت فيتزجيرالد رسمها جوردون براينت لمجلة شادولاند في 1921 وهو مؤلف أمريكي للروايات والقصص القصيرة..
أنت تقرأ
المنزل المسكون..~
Horreurمنزل مليء بالاسرار..مجرد دخولك له..ستحصل لك الكثير من الاشياء الغريبه..وستستمر بالحصول..فاحترس..وتوخى حذرك..ف ستغوص وسط بيتي المسكون !