البكاء أصبح عادة قديمة
دخني عزيزتي ....# بين رجُلين
___________________
" لبنان"
إنس.. واخيراً بعد مدة طويلة وصلت إلى لبنان ... هالبلد احبها هواية.. ماعرف ليش!رغـم " مُخلد" گلي كـم مرة قبل... انُو يحبها ... وچـان بيها أكثر مـِن مرة ... أقصد اجاها... ربُما هذا السبب ؟ ابتسمت وانـي أفتح البردة... واشـوف البحـر قريب على غرفتي بالفندق... شكُرا عمو رفيق عَلى إختيار هذا " الفندق" .... الأكثر من رائع ... زفـرت أنفاسي وانـي اتنفس هوأ نقي منُعش... احتاجة هواية دأحس اكـو غصّة بداخلي... ماعرف شنو هَي! وروحي تعبانة... هواية إسرار وغموض عايشة بِي إني... اولاً هو ! اني ؟ وين جنت وين صرت...! سبحان مُغير الأحوال... بس كُل هذا بعدني بدوامة... أريد اعـُرف أحلها لو اطلع منها! بس الزم هذا العار" قاتل مخُلد" والكة دليل أسلمة للعادلة بعدين أتجه لعمو " ابو كرم" اريد اعرف منة ... كُلشي يخص حياة مخُلد وامة... وحتى ثروتة وين راحـت هيج اكل حقة بسهولة ؟ شلون عم هذا؟ ..... أسرار راح افهمهمّ سـُّر ورا سـُّر .... وهاي البداية..... فقط والجاي دمار علينا كُلنا والشاطر يطلع منها بإقل خسائر.... تنهدت ورحت طلعت ملابسي ورحت للحمام... اخذت دُش سريع.... ولبست بدي اسـود وبنطرون اسود جينز .... مشطت شعري ورفعتة ذيل " حُصان" ... شوية كُحل وكثفت رموشي بالمسكاره... حمرة خفيفة بالون شفايفي... ولبست حذائي الابيض " البوت" واخذت الحاسوب... وفوني وجنطتي وطلعت..... لأزم أشوف هذا ؟ العار قبل كُلشي... وشلون راح نلزمة؟ ......
بعد انطيت العنوان لسايق تأكسي وصلت تماماً للملهى... مالتة .. وهياني داقرأ بالافتة للمحل" ليالي بيروت" هه العار! هم قاتل وهم عار غني..
المحل مُغلق... فـ لهكذا اخذت كم صورة بفوني بدون ما احد ينتبة....
ودزيتها لعمو رفيق.... كعدت بالمقهى المقابل للملهى مالتة ... فـ كتبت لعمو رسالة عَلى واتساب " هذا المحل مالتة بس عمو الملهى مالتة مو مثل ما سمعت وشفت؟ الملهى عبارة عن مكان راقي وبس للأغنياء! ما كتلي هيچ ؟" انتظرت رد منة واني حايرة؟ فـ ثواني واجاني جوابة" كتلچ هيج بس انتي ما منتبه جنتي! ههههه شنو بالچ وين انس؟" عقدت حاجبي بحيرة ... ما كلي ابداً انو المحل چبير وخاصة بس للاغنياء ذكرة اليّة ... انو محل تعبان وناس بي تعبانة مثلة... اكو شيء غريب؟ إشعار من الاوتساب اجاني فـ فتحته جان عمو رفيق" باعي انس الشغلة صارت سهلة عليچ اريدج تروحين باليل للملهى ، و تشوفين شكو ماكو ياريت حتى لو تاخذين صور ألي حتى اعرف أتصرف وباجر الصبح ان اشاء الله اني يمچ ! ونكـدر نعرف شلون نجيبة للعراق بسهولة ومن دون ما يشك بينة ! تمام ؟"
أنت تقرأ
بين رجُليـن
Romanceانس بنيه عِراقية ، تجبـرها الحياة إنـو تغير شكلها، مِن بنت الئ شاب! ممـنوع سرقًا الافكار، وإي حرف من قصتي، أللهم إني بلغت، فإشهد.....