١٦

9.8K 792 486
                                    


بعد عقدِ القرانِ قالَ لها :
لقد كلَّفَني الوصول إليكِ كثيراً مِن الصَّدقاتِ، وعدداً هائِلاً مِن الدَّعواتِ في جوفِ الليل، ولم يبقَ مسجِدٌ في المدينةِ إلّا وكانَ لي أثرٌ به، كانَ الطريقُ إليكِ صعباً.. ولكن كانَ وعدُ ربي حقا، ونِلتُ منزِلَتي في قلبِكِ ♥️.



# بين رجُلين..

_______


اجمل شيء بالحياة واغرب شعور داحـس بي حالياً... مجربت شعور الخطبة من قبل .. جربت الزواج بنص الليل وجنت بوقتها مخطوفة عبالك... وحتى ما لبست بدلة .. مخلد الله يرحمة جان طايش وطيشني ويا ... ضحـكت واني يمُر طيفة على خيالي... مشتاقتلك مخـُلد هواية... واسفة لان دانخطب... بس
يعني الحياة لازم تستمِر انت وحبك وفضلك إلية ما انساة لـو أموت...
واذ اجاني طفل اول ولـد حـسمي مخُلد وياريت يطلع مثلك بجمالك وجمال روحـك وجمال قلبك ... جنونك واخبالك اتمنى يصير عندي نسخة مصغرة منك ... لاجل ايام الخوالي... ابتسمت وعيوني احّسها تراقب فساتني....
من المـراية ... اكتفيت بالمسات بسيطة وشعر سرحتة على طولـة ...
برمتة بس من جٌـوة .. فقط ... كحل داخل عيني ورسمتهم بـ ايلاينر مُكثف على عيونـي .... كثفت رموشي بمـسكارة وشوية بلاشـر على خدودي...
وحـمرة باللون الكـرز ... رسمت شفايفي بيها... رشّت عطـر على نحري ... وشوية عَلى نبضي واكتفيت... تنهدت وانـي اعدل بشعري...
ماعرف ليش داحـس بشعور متُعب اكـو شي بقلبي ديوجعني...
ورحي مخـتنكة ... تجاهلت هذا الشعور وانـي احاول اهدي روحي....
كولي يالله انـس... اهدي ... شعور عادي... خلي نفسج قوية...
شهيق ... ... زفير... يارب خليك وياية ولأ تتركني ابداً ....
تقدمت على مراية وعيوني تراقب الفستان بحذر  ..! اخاف علية يتعقج...
غير الف دولار مو هينة !

دكـات على ألباب خـلتني انتبه علية لتدخل وليان بفـساتها السمائي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دكـات على ألباب خـلتني انتبه علية لتدخل وليان بفـساتها السمائي.... نازلة من السماء ... جميلة جـداً بشعرها الناري القصير ... وعيونها الخُضر...
أقتربت منِي لينقُرق كعبها الاسود بالأرض... حظنت ايـدناتي بكفها البارد... وعيونها بيها لمعة حـزن وعلى وشك البكاء... وهيأتها بجـت ...( وليان !)
ضحـكت وإيدها تمسح دموعها لتكول بصوتها المخنوك( مراح بجي! خلص) مـسحت دمعتها نـزلت وانـي اضمهُا لصـدري ( ياروحي طيبة ام قلب حنين ! لازم تفرحين شنو هذا البجي ها ! راح يخُرب مكياجج) طبِطبت على ظهري بحـنان .. ابتعدت من حظنها لتهمس متنهدِة( متتخيلين انس! شكـد فرحانة لقـادر .. لا زعلين مني بس فرحتي بقادر اكبر من فرحتچ)


بين رجُليـنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن