لمّيني بعِيْونِچ وَطن كُل ما يمُوت " نعِزفه " ♥️ .#انـَس،
لا تنسـون تصويت وتعليق، 🖤
_______________________^
علي.....
بلعت ريقي بتوتر واضـح وخـوف سيطر على جسمي وعقلي معقولة! عرفني بنية! هذا هم حظي تـورطت وااجيت لهنا بسبب مخُلد الخبل! استجمعت قوتي ودفعته من گتفة...
- خير شبيك! ليش دتباوعلي هالشكل!
رفعلي حاجبـة وضحك وإشـر على رقبتة" لك شـوف شنو برگبتة مخُلد! هذا صاحبك دتكول علية فقير وصغير عندة حسـاسية ههههههههههه"!
عقِد حاجبة مخُلد مقترب منِي لزمني من حنچي ودأر وجهي حسّيت برجفة خفيفة!" لك انس هاي شـنو!" سالني برود
دفعت ايدة بخفة وانـي إرد عليهم" هاي !"
قاطعني هذا الشافها" يمعود وية منو جنت! دكول حتى اساعدك اخيك علي متضَرر ضـرر وماعندة ولا وحـدة"
حجه واحد منهم " خلي يحجي حتى نشارگ كُلنا شنو رايك علي!" ضحك وضرب ايدة بيد علي هذا...
علي- وروح الحجي مـو بس اساعدة لا اقـوم بالواجب كُلة ،
- ههههههههههه واحنا علينًا خفايف شتكول مخُلد!
سگتهم مخُلد" دسكتو من خرب بيكم خلي نفهم هالكـوري ويامن چان ها! اعترف؟ غمز وهـو يدخن من جكارتة.... رفعت حاجبي ورديت...
- هاي نـسُاوة يابة شبيكم!يعني! مـو مـ مو ! مثل مَا انتوو مفكرين والله، هاي امي تنّست بگباب وصارت عبارة عن هيچ، وهذا كوُلشي ،
هـز راسة مخُلد وهو يباوعلي بهدوء، ليكول علي" والله مبين نساوة بس راح اغلس! عليك " مـّد ايده إلي" وياك علي شخصيًا محامي الا سنة واحب البنات هواي بكافة اعمارهن وامـوت على ربهم خصوصًا القزمات! وشتريد تعرف بعد كـول "
ابتسمت لهذا الخبل ثاني وسلمت علية" اتشرفت بيك محامي علي! الا سنة"
- هههههه بعد گلبي والله
مبين حباب شوي! سلمت على ثاني وتعرفت علية اسمة محمد، وثالث اسمة فاروق گلهم طلاب قانون الا فاروق خريج أدارة واقتصاد وديشتغل ويه ابـو بشركة عندهم... ناس اغنياء... فـ اني ارجع واكـول ورطت روحي...
لان داشوف شـرب وجكايـر ،... وشكلهم راح يسكرون لازم اروح بسرعة احسن إلي.... رن فـونة لمخُلد تـرك گاسة وگام يرد علية...
إنطاني فاروق كـرزات. وحَب ...- شكراً ماريد،
ابتسم ورد" يمعود دكـَرز نعرف متشرب انت گال مخُلد بس لا تصير مثل البنات! وترفض حتى هاي! اخـذ..
أنت تقرأ
بين رجُليـن
Romansaانس بنيه عِراقية ، تجبـرها الحياة إنـو تغير شكلها، مِن بنت الئ شاب! ممـنوع سرقًا الافكار، وإي حرف من قصتي، أللهم إني بلغت، فإشهد.....