لا شيءٍ يكُسـر المراة!
الأ امراة اخـُرى!بين رجُلين
________
شنو!! انـزع البجامة؟ هـذا من كُل عقلة ديحجي؟؟ اكـو شيء غريب مو؟
مـسحت دمؤعي وانـي احّس بگلبي يُرجف بحـدة... خوف على توتر..!
على ! خجل! كـرر مرة ثانية طلبة وانـي هنا فتحت حـلكي بصدمة( انـزعي البجامة وديـري وجهچ !) مكـدرت حتى احجي ويّا! فـ حاولت اكـوم!( ا....انت! تخبلت! قـاد!) بعدني مَا كملت اسمة! هجـم علية مـثل المُخبل.. مقُترب مني وايـدة تجرني من كـل عضدي بقـسوة!( قـادر عوفني إلا تخليني! اتخـبل عليك هسة والمّ دنيا عليك! عوفني!) عطت بي بس مفّاد واني اسمع ضحكـتة ! الادبسززز...! اجـيت إشرد بس جـرني مرة ثانية!
حاولت اضربة بس ماكدرت اشوف ظلمة! ما اسمع غير بس انفاسة ...
( لك عوفني!!!) اصـرخ بي بس مفاد ولأ يحجي وياية... شهـكت بخجل وخوف واني احّس ايدة انمـدت نـزعت البجامة!( قادر!!!!)قادر بخبث... وقـت العقاب.... طفلتي... كـم ضربة على طٰ**.. حتى تتعلمين مرة ثانية تلزمين لسـانچ ...! الأطفال المتـربايين ما يتجاوزن...!
شلتني الصدمة وعيوني راح تطلع من مكانهم....لا هذا أكيد تخبل رسمي! حاولت اجـر البجامة مّنة بس كُلشي ماشوف الحمدلله ظلمة!! والا هسـة شافني بـس بثوبي الداخلي! فـ اتوسلت بخجل ( الله يخليك انـطيني البجامة! قادر لا تصير فدمرة! ااخخ!) صـرخت متوجعة وهو يشليني ينـيمني على بطني ! حسيّت برجلية تحت بطني!اكلني الخجل والخوف وهـو يشّد ظهري! ( ضـربة وحدة تحّسين بيها والباقي يخُـدر! صـوتج مآ اسمعة اذا طلع صوتچ تـزيد ضربة.... مفهوم طفلتي؟)
بلعت ريـقي برعب وانـي احّس بيدة! على ظهري! صـرخت متوجعة وانـي احّس يضربني ( قادر !! عوفني!) احـاول اكـوم بـِس يرجعني على رجلية...! شهـكت بالِم وانـي احس بحرارة الحـزام على مؤخرتي !
قـادر.. زادت ضـربات وحـدة...
سكـتت وانـي احّس بدموعي تنزل بقهر... ( الله يخليك عوفني! والله دأتوجع!) بجيت لتنـزل الضربة الثالثة بـخفة ... كتمت وجعـي واني اصٍر عَلى اسناني بغضب وخـوف! كـل ما احجي كلمة ... لو اعترض... تجيني ضربة أقوى مـن سابق... فـ عضيت أيدي بقسوة وانـي اكتم المِي من حـزامة... تعـدت العشرة ضـربات لدرجة ما حسّيت بالأخرياِت ...
غمضت عـيوني واني اشهك بـوجع ... حّسيّتة رفعني ... ماسح على خـدي بيدة الباردة. وانفاسة وشفايفة حّسيّت بيهم بداخل إذني( عقاب صغيروني..مثلچ حتى كـل ما طـولين لسانج وياية تذكرين هاي الضربات! وإذا رجع طال إني اعقابج بنفس الطريقة وبعـد اكثر! لدرجة عقلج الحُلو ما يستوعب كمية الِم! مفهوم طفلتي ! حفظتي الدرس مـو؟) طبع بـوسة بأخر كلامة على شحّمة إذني....هذا الخبل عقابة يمي... شهـكت واني أمسح دموعي بعنف...هـزيت راسي بـ اي... واني اهمس بجمود( اي) رجع گال بصوتة الخشن( اي شنو؟ كملي؟)
رديت بهمس( حفظت الدرس) ... باسني بـخدي وانطاني البجامة بيدي وطلع... حاولت اكعد بالكاع بس ! طفرت من الوجع ماكدراكعُد عليها! توجعني! لمسّتها بديناتي وانـي احسّ بيها نار! الله ياخذك قادر! الله ياخذك ياحـيوان! بسيطة ألا اموتك على أيدي... مسحت دموعي رنزلت ولبست البجامة بصعوبة والم موتتي.... فـ طلعت ركـض للغرفة... فتحت الباب الغرفة وانـي اشوف وليان ماكـو اعتقد بغرفتها...! قفلت الباب وكـبل دخلت للحمام ... نزعت ملابسي كُلهم ودرت وجهي واني اشوف مـؤخرتي! شهكت بصدمة ! جانت مليانة خطوط حمرّة وراح تتحول بنفسجي!
رغم ثوبي الداخلي بس طبعت خطؤط عليها....فـ اقسم بالله واحلف بالله الا اشيبك! عبالك اتركُلك هاي سالفة بسهولة تّمُر ما اتسمى انس إذا ما شوفتك الويل....! فتحت الدوش وكـفت جوا واني أشعر ببرودة المّي وقـوتة تنحدر الى كُل قطعة من جسمي.... رفعت شعري ليفـوك واني اغسلة بشامبوا....
جان بي ريحّة طيبة... اعتقد شامتها من قبل ! بس وين ... وخـرت الرغوة من عيوني وانـي أقرا الاسـم الطابع على العُلبة...." زهرة الأوركيد" اممم.... سوالف وليان هاي... فـ رجعتة لمكانة وكملت غسل... خلصت كُلشي وانـي الف المنشفة عَلى جسمي... تـركت شعري رطب على كتافي...
وطلعت حافية للغرفة.... فتحت الكنتـور وطلعت بجامة نوم حرير بالون الارصاصي وكذالك قميصها نفسها بـ اردانات طويلة... لبستهم ...
وكفت كبال المراية مشطت شعري وشـوي رشّة من عطري المُفضل" زأرا" وشمرت بطني على فـرأش... آبتسمت وطيف من خيال احداث قبل شـوية اجت ببالي...! عبالك طفلة يعاقبني ! شنو گلي؟ ( طفلتي) اي...
كـبرت ابتسامتي وأني اذكر شلون يضربني....! ضحكت عَلى تصرفاتة وتصرفاتي ! فتنهدت وانـي انام على جهه ثاني! كمت واني اصرخ متوجعة احس بالـم فضيع ......
أنت تقرأ
بين رجُليـن
Romanceانس بنيه عِراقية ، تجبـرها الحياة إنـو تغير شكلها، مِن بنت الئ شاب! ممـنوع سرقًا الافكار، وإي حرف من قصتي، أللهم إني بلغت، فإشهد.....