البارت السادس

14.6K 979 268
                                    




لستُ إمرأة طبيعية أنا مؤذية
جدا ومشاعري مُتعبة قد يحبني شجاعا فقط ...

#انَــس،


____________________________



انس، بصراحة انصدمت وأحتـل جمود وجهي وانـي اسمعه يكول ابوي وزير! أبـاوع على واني اشـوفة يطبك سيارة على صفحة تقريبًا وصلنا ...
بـس لحظه هو گال والدي تاجر مو؟ لو اني سمعت خطأ ... انتبة علية ونـزل من سيارة واني عيوني تابعة بصدمة بعدني إجـة يمي وفتح الباب...

مخُلد بضحكة- دنـزل لو اشيلك! شبيك فاتح حلگك صارلك نص ساعة!

بلعت ريقي وضربت خـدي بخفة ، يمكن اني احلم مو؟ ضحك وهـو يباوع علية" شبيك تخبلت استاذ انس! تريد اني اصحصگ ، ماعندي مانع" غمز بمگر... هذا شقصدة الادبسززز!

نـزلت من سيارة وطبگت الباب بقوة، رفع حاجبة " خير شبيك! لا تعصب رجاءٍ حظرة الكـوري، تـرة اخاف و روح امـي"

تنهدت واني اسأل" مخلد عوف شقة بس سؤال ، انت قبل شوي جنت دتگذب علية مو! اقصد تشاقة بسالفه ابوي وزير مـو؟ احجي!"

رفـع طرف شفته بـ ماعرف، واني فتحت حلكي بصدمة!" يعني شنو مخلد!!! عفية جاوب!! اخ راسي خرب لا تضرب!!"

ضربني بـ ايدة برأسي بخفة ، ضحك وهـو يدخل جـٌو داخل العمارة...
" اذا تريد تعرف الحقيقة تعال وراي "

لا ياعار!! شنو اني حيوان يمة! " مخُلد!!! داحجي وياك لا تعوفني وتروح هيوووو!!!" صرخت ورآ بـس مفاد دخل العمارة واني ضربت رجلي بقهر وركضت ورأء.... لگيتة بالمصعد ديدخن دخلت وكفت كبـالة،،. صعد المصعد وانـي گتفت ايدي لصدري وسالتة...

- اخر مرة اسالك مخلد ! انت گلت قبل فترة ابـوي تاجر ، شحولة هسة وصار وزير! لـو جنت جذب علية ....؟؟ احجي

نفخ دخـانة جكارتة بوجهي ! " مخلد عابت!!!!" گحيت بقوة واني اطرد بالدخان بيدي... اقترب مني واني رجعت للورا حتى صار ظهري على
باب المصعد... بلعت ريقي بتوتر.... وعيونة السـودة داخـل عيوني....
توترت واني أسال" شـ شبيك؟"

رد بهدوء" الزلم متكول عابت ، انـسَ، بطلها"

توترت اكثر واني اشـوف عيونة تمشي على وجهي، ونزلت لشفايفي!
ياربي عرفني اكيد!!! " انـي ! مخلد وخـر مني!" حاولت ادفعة بَس سيطرة الرجفة على جسمي..... سالني برود كـ عادتة....

مخُلد- بعدين تعال اكولك؟!

رديت بهمس" ها؟"

مخلد- ليش ماعندك لحية! اقصد مدتطلع الك؟ عبالي هسة الگاها كبرت على وفاة الحجية!

وخـر مني واخيرًا والباب المصعد انفتح... اشرلي بعيونة انـو اطلع... تنهدت براحة واني اتنفس ... عبالي شـگ بية ... يعتبر شـاك لان كلامة يخوف صار... طلعت واني احـس وراية هـو... وصلنا لباب الشقة واجه هو يفتحه ... غمضت عيوني واني اشّم عطرة قريب مني.. لدرجه حسيتة دخل لخشمي ... فتحت عيوني بسرعة واني اسمعة يضحك...

بين رجُليـنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن