مع دخلة افراان من جهة طريق حاجب ازرو دخولا بالبوابة افران شلاال المعروف و اشكال المنازل بسقوف مجهزة للثلوج، تتحس برااسك فالبلد خارج المغرب ، مدينة افران او سويسرا المغرب كمل لقبوها مغااربة ..
نوصير: ( هو لي كان صايك) البرررد
خليفة: ( جلسوه للور) ازوووينة هااد افراان
ابرااهيم: ( تيشوف شواارع) كااانت زوينة !! جا لها خليفة الخليفة عالله..مورورا بشوارع مزينة بالورود و اشجاار و معلمة للاسير الفرنسي لي حول الصخرة للسبع
خليفة: هااهووو هااهوو سبع حطني نتصور
نوصير: رييححح اصاااحبي درتي لياا ضجيج !!
ابراهيم: حط موو هناا وسمح فيه
نوصير: جايبين روطاار اصااحبي طموبيل طاحت اونبان نزيدوها هناا !! نمشيو ثلج فرجعة نحطوك حدا سبع لي فاارعنا بيه كررناا ...
خليفة: ( طالق سيلفي تيغني) ربااا باا بااا.نوصير: ( يديه على فولون و تيشوف طريق و ابراهيم معانو بمراقبة ) طريق عامرة وخ اليوم غير جمعة !!
ابراهيم: بناادم ولا على طول عام مسافر ..( اشار ليه طريق) من هنا تقب لميشليفن !!
نوصير: اياااه !! من هناا ..( شاف خليفة تيشم شي حااجة) جبتي حشيش معاك اولد قحبة !؟
خليفة: ( تيتكلم بقافية) السلاااك فالبلااد يسااوي هلااك ..
ابراهيم: ( دار عندو) لمن جايبوو !؟ بارم جوان !؟
نوصير: ( تياكل فشناايفوو ) برم باش يجلسك لاجودان على قرعة ..ريحتو تتلصق فصالون طموبيلخليفة: الااا جايبو بن عممي ..
ابراهيم: خلي دنموو يقرقبو علينا بسبابوو ..يلاه كمل جملتوو هما المخزن فدخلة ميشليفن حبسووهم صحاب الحال
..حبسو فالجنب و طل عليه من شرجم !!
نوصير: مد ليه ورااق ( عقلهم مع خليفة لي هاز طرف حشيش ).. بوليسي لاخر حل الباب على ابراهيم نزلو يقلبو يلاه جا يهبط خليفة ؛ ودراري واحد تيشوف فلاخر خلعة و دهشة !! طرف حشيش فطموبيل لاجودان اكبر جنحة ..
خليفة: ( يلاه هز يديه يقلبو هو تافون يطلق اذاان الصلاة عصر ) الله اكببرر
: بوليسي ( سمع اذان) !! طلق دراري طلق ماشي ديال هاادشي ..
نوصير شد ورااقو و نص طايح فيه بخلعة !! خليفة ركب و ابراهيم كدالك ....تحركو ..داخلين فين كاين جبل ثلج حطو طموبيل و نزلو ..خليفة: ( جلس ماقدرش ينزل عارف الا نزل يكركبوه من جبل ، نقذهم غير اذان) صمت
نوصير: ( تحنى عليه) برررب ماتنزل ياا زلايطي تنسد على مك هناا ..
خليفة: ( شدو فو غيغ هو نازل) هههههههه هههههه ندير صدااقة اناا على هااد زهرر
ابراهيم: ( تيقاد كاشكول من برد) شتي ثلج !؟ ( خليفة تيضحك) يلااه روول عندو قلب عليناا مانااقصين مرضك....حاشين يديهم فجيوبة نازلين لابيست فيهاا جبل ثلج و مطاعم و مقااهي و صحاب المدينة تيكريرو لي سكي ..
خليفة: نجيبو شي سْكي !؟
نوصير: ( تيشوف فثلج وذنيه معاه) سير اصااحبي هنينا من صدااع
أنت تقرأ
أولاد الوازنة
Ficção Geral#بقلم_سوسو_الادريسي ....بعد استراحة الصيف رجعت بالجديد الي نتمنى نتوفق فيه و يكون فالمستوى ...❤❤❤❤ بعد #الكاغيط #حلو_مر #مطلوب_نساء #حلوة_شياطين #الدم_الحرام #كولومبيا #يوميات_شوافة_فتيحة 💪💪💪💪 اعوووود بقوة بالقصة المميزة ذو طابع رجولي #اولاد...