زاينة: ( تتشوف فنوصير ) ممم ..مممشاتنبيل : ( هبط رااسو ..طيرها فالسماا) منين دازت !؟
ليالي" : يلاااه كانت هناا !! آن فاامي توفى لهم شي احد ..
نبيل: ( شاف نوصير ) جلس معاهم على مايخرج مغيث ...انا نشوفهاا فين كاينة ...
نوصير : ( دار يشوف موراه هو يبان ليه مغيث خارج ) هاهوو جاا !! عاين نمشي معاك نقلبو عليهاا
نبيل: ( واقف تيشوف فاالارجااء ) صمت ..
مغيث: ( مد يديه لامير ) مالكم !؟
نبيل: باش مانتفرقوش جلسو هنا !!
نوصير: صونيتي عليها فتلفون !؟
نبيل: ( جبد تلفون من جيبو دقة اولى عطاه طافي) ..مطفي ..
....اتجهو فاتجاه لي اشارت ليهم لياالي ، واحد تيشوف ليمن و لاخر تيشوف ليسر ..
نوصير : دبااا هاادي فين تكوون ردات الراس !؟
نبيل: ( داخلين ليغجونس ) نهار نعرف نكووليك ..
..دخلو ليغجونس قلبو والو حسهاا ..فين مابانت ليهم شي جماعة يقلبوو و مرة مرة نبيل يجرب تلفوون وتيلقاه طافي ..قلبو الايطاج اول و تاني و تالث ..ظلهاا ماكااينش و كل مرة مغيث يسولهم ..نبيل بدا الصهد يدخل معاه
نبيل: الا ماامتش هاد نهار !؟ عمرني نموت بفقصتها ...آاااو تشقت الارض و بلعااتها ..
نوصير : ( شد فرااسو دايخ) يلاه نشوفو جهة حمامات لهيه ..
...غادين تيقلبووو ..والو اسماء فص ملح و ذاب ..ماخلاو فين قلبوو ..جميع طوابق و اجنحة ..
نبيل: ( تعصب جبهتو تتعراق) هربت !؟ خطفوهاا !؟ ( نزلو تحت الباب خروج ) كلتت لهاا كلللللت لهاااا جلسي فداااارك ..هيا ديرها انا تجي فيا دقة ..
نوصير : صااافي اصاااحبي !! زيد نشوفو جهة جردة لهيه !؟
نبيل: ( هز يديه بزعااف ) ماغااديش !! ويلا لقيتيهااا مااتجيبهاش لياا
نوصير: ( تعصب) ياااه على هضرة !! ولقاوها بعدا وجري عليها !! ماعرفتيها سخفت ولا تلفت ولا مانعرفت شنوو
نبيل : ( تيتغذد يشدهاا ياكلهاا) كن سخفت تكون فليغجونس ! كن تلفت اتسول !! هااادي تتسوقش البشر ، الضرب و تتاكل مخيرة ؟ الغوات !؟ تنصعر عليها حتى تركب فيها بوصفير العقوبات تنعصرها تتاتبقى فياا !؟ وااكولي شنو نخدم معاهاا ؟
أنت تقرأ
أولاد الوازنة
Fiksi Umum#بقلم_سوسو_الادريسي ....بعد استراحة الصيف رجعت بالجديد الي نتمنى نتوفق فيه و يكون فالمستوى ...❤❤❤❤ بعد #الكاغيط #حلو_مر #مطلوب_نساء #حلوة_شياطين #الدم_الحرام #كولومبيا #يوميات_شوافة_فتيحة 💪💪💪💪 اعوووود بقوة بالقصة المميزة ذو طابع رجولي #اولاد...